صحيفة صدى:
2024-10-05@07:14:31 GMT

أسيل عمران تستعد لعمل جديد مع تامر حسني..صورة

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

أسيل عمران تستعد لعمل جديد مع تامر حسني..صورة

خاص

تستعد الفنانة أسيل عمران لعمل فني جديد مع النجم المصري تامر حسني، وذلك بعد مرور نحو 4 سنوات على أول عمل لهما سويا في أغنية “ناسيني ليه”.

ونشر تامر حسني صورة تجمعه بأسيل عمران، معلقا: “رجعنالكم تاني انا و النجمه الجميله اسيل عمران بعد كليب ناسيني ليه اللي كلكم حبيتوه .. بس دلوقتي مش كليب بس احنا بنحضر رحله فنيه اطول كنتوا مستنيينها من زمان”.

وأضاف: “انتظروا اول خطوه في الرحلة وهي كليب اغنيتي الجديده (حوّا) من البوم هرمون السعاده يوم الخميس القادم ان شاء الله الساعه السادسه مساءً”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أسيل عمران تامر حسني منوعات

إقرأ أيضاً:

تامر حسني يفاجئ عروسين بحضور زفافهما وإحيائه مجاناً

متابعة بتجــرد: كشف الشاعر الغنائي تامر حسين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، خطوة انسانية لافتة من قبل النجم المصري تامر حسني.

وقال إنه أرسل إلى “نجم الجيل” رسالة تفيد بأن صديقاً له يستعد للاتحتفال بزفافه، ويتمنى الحصول على رسالة تهنئة صوتية من حسني، بسبب حبّه الكبير له.

وأعرب حسني عن موافقته، قبل أن يطلب معرفة اسمي العريس والعروس، ثم سأل عن مكان حفل الزفاف، وهو ما جعل تامر حسين يخبره أن الأمر يتطلب فقط تهنئة صوتية، من دون الحاجة إلى الحضور، وظل يلح على تامر حسني في ذلك.

تامر حسني لم يرد على اتصالات تامر حسين، فظن الأخير أن المطرب المصري تفهم الأمر، وأنه ليس في حاجة إلى الذهاب بنفسه إلى حفل الزفاف.

وتوجه تامر حسين إلى حفل الزفاف، وغادر بعد ساعتين من بدايته، خاصة أنه يرتبط بحفل زفاف آخر يقام في نفس اليوم، لكنه فوجئ باتصالات هاتفية تأتيه توجه إليه الشكر الكبير، وأبلغوه أن تامر حسني حضر إلى حفل الزفاف وقام بالغناء من دون أي مقابل مادي.

وهو ما دفع تامر حسين إلى توجيه رسالة شكر إلى حسني قائلاً: “دي حركة بجد عمري ما هنسهالك.. أبو الذوق والواجب والجدعنة والإنسانيات.. ربنا يقدرك على كل الخير ويزيدك من وسع يا تيمو”.

ورد حسني بقوله: “حبايبك حبايبي يا تيمو.. وكفاية فرحتهم الجميلة اللي شوفتها في عينهم.. ربنا يسعدهم ويسعدك. والله أنا ببقى نفسي أفرح الدنيا كلها لو وجودي هيفرحهم.. ويشهد ربنا إني على قد ما بقدر بعمل كده من يوم ما ظهرت”.

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hussein (@tamerhussein)

main 2024-10-04Bitajarod

مقالات مشابهة

  • تامر حسني يشارك صورة مع ابنه ويعلق: علمته يدعى لكل الناس
  • اصطحبه للصلاة.. تفاعل واسع على صورة لتامر حسني وابنه
  • منشور لتامر حسني يشعل السوشيال ميديا.. ما قصته؟
  • تامر حسني وابنه يظهران بالجلابية البيضاء: «كنا بنصلي الجمعة»
  • تامر حسني في أحدث ظهور رفقة نجله آدم «صورة»
  • تامر حسني: علمت ابني يدعو لكل البلاد العربية
  • تامر حسني يفاجئ عروسين بحضور زفافهما وإحيائه مجاناً
  • رسالة صوتية من تامر حسني تصبح حديث السوشيال ميديا
  • تامر حسني يفاجئ عروسين بحضور حفل زفافهما دون مقابل.. التفاصيل الكاملة
  • في طريق نحو العالمية ، دليلة بلكاس تستعد لإصدار ” كليب” سيكون قنبلة الموسم