الأسبوع:
2024-09-16@21:39:19 GMT

محمد رمضان يستعد لأكبر حفل غنائي في جدة (تفاصيل)

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

محمد رمضان يستعد لأكبر حفل غنائي في جدة (تفاصيل)

كشف الفنان محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن حفله الجديد بجدة خلال الساعات القليلة الماضية، والذي من المقرر أن يقام خلال أيام شهر أغسطس الجاري.

وشارك محمد رمضان البوستر الدعائي لحفله في جدة عبر حسابه الرسمي بموقع «فيسبوك»، وعلق عليه قائلا: «إن شاء الله السبت القادم أقوى حفلة في جدة في أكبر مسرح في جدة سوبر دوم.

. الحفلة سوف يتم نقلها مباشر على قناة MBC مصر الساعة ٩ مساءً، ثقة في الله نجاح».

يشار إلى أن محمد رمضان يعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث احتفل بالعرض الخاص لفيلمة الجديد في السينما «ع الزيرو».

أحداث فيلم «ع الزيرو»

وتدور أحداث فيلم «ع الزيرو» في إطار من الحركة والتشويق، حول «حمزة» الملقب بـ«دراجون» ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدًا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.

أبطال ع الزيرو

فيلم «ع الزيرو»، يضم في بطولته عدد كبير من نجوم الفن منهم: محمد رمضان، ونيللي كريم، وشريف دسوقي، وشريف سلامة، وجومانا مراد، وخالد الصاوي، وخالد أنور، والطفل منذ مهران، وإسلام إبراهيم، ومحمد لطفي، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل، ومن إنتاج جمال العدل وأحمد العدل واستوديوهات فوكس.

وحقق فيلم ع الزيرو، أمس الأربعاء إيرادات بلغت 654.518 ألف جنيه، وتكون حصيلة إيرادات في يومه السابع هي 5 ملايين و867 ألف جنيه.

اقرأ أيضًا«هنرقص».. محمد رمضان يطرح ثاني أغاني «ع الزيرو» | فيديو

عصام كاريكا: محمد رمضان لا يراعي شعور جمهوره ويستفز الناس

بعد فيلم «ع الزيرو».. محمد رمضان يطير إلى الرياض «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد رمضان حفل محمد رمضان حفلة محمد رمضان اغاني محمد رمضان محمد رمضان في جدة محمد رمضان ع الزیرو فی جدة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل عودة محمد رجب بـ«الحلنجي» في الموسم الرمضاني المقبل

أعلن الفنان محمد رجب في الأيام الماضية، خوضه للسباق الرمضاني المقبل 2025، بعد غياب دام 6 سنوات منذ مسلسل علامة استفهام عام 2019 مع الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

التفاصيل الكاملة لمسلسل محمد رجب الحلنجي

وأوضح مصدر داخل العمل فى تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن الفنان محمد رجب يجسد شخصية طه الحلنجي ويعمل نصابا ولكنه لا يؤذي مع من حوله، ويعتمد على براعته في الحديث من أجل الوصول لأهدافه من خلال العديد من المواقف الكوميدية، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي لايت.

وأضاف المصدر أنه لم يتم ترشيح أي فنان لانضمام للعمل حتى الآن، ومن المقرر أن يُجري جلسة عمل بين صناع المسلسل لاختيار باقي الأبطال للعمل والذي يعتمد على الأحداث الشعبية والطبقة الاجتماعية الأرستقراطية فى آن واحد، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج معتز حسام، وإنتاج سينرجي.

آخر أعمال الفنان محمد رجب

وكان آخر أعمال الفنان محمد رجب مشاركته فى الموسم الرمضاني الماضي كضيف شرف من خلال مسلسل الحشاشين مع الفنان كريم عبدالعزيز، والذى حقق نجاح جماهيري كبير فى مصر والوطن العربي وتناول قصة وأحداث جماعة الحشاشين الارهابية، وهو من اخراج بيتر ميمي وتأليف عبدالرحيم كمال.

مقالات مشابهة

  • محمد سامي يحدث بلبلة.. هل اعتدى بالضرب على أحد العاملين في مسلسل “إش إش”؟
  • صبا مبارك في حيرة بعد قرارها المشاركة في موسم رمضان المقبل
  • «ضل حيطة».. ياسمين صبري تشارك في مارثون رمضان 2025
  • آخر إيرادات فيلم اللعب مع العيال بالسينمات
  • حقيقة اعتداء محمد سامي على فريق عمل مسلسل «إش إش»
  • إجمالي إيرادات فيلم إكس مراتي بالأمس
  • منتخب السلة يستعد في طرابلس
  • تفاصيل عودة محمد رجب بـ«الحلنجي» في الموسم الرمضاني المقبل
  • تفاصيل مسلسل «عايشة الدور» لـ دنيا سمير غانم.. يعرض في رمضان 2025
  • كواليس تعاون باسم سمرة وخالد الصاوي في مسلسل «زمالك بولاق»