CNN Arabic:
2024-07-09@12:16:41 GMT

تسجيل مجموعة فاغنر كمنظمة تعليمية في بيلاروسيا

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

‍‍‍‍‍‍

لندن، المملكة المتحدة (CNN)-- سُجلت مجموعة المرتزقة الروسية (فاغنر) في بيلاروسيا كمنظمة تعليمية، وفقًا للمعلومات المنشورة في سجل الدولة الموحد البيلاروسي للكيانات القانونية ورجال الأعمال.

وفقًا للسجل، تم تسجيل الكيان القانوني الذي يحمل اسم مجموعة فاغنر في 3 أغسطس/ آب من هذا العام من قبل اللجنة التنفيذية في قرية تسيل بضاحية أوسيبوفيتشي في منطقة موغيليف في بيلاروسيا.

وفقًا للسجل، أعلنت مجموعة فاغنر أن نشاطها الوحيد هو نشاط تعليمي.

في يوليو/ تموز، أفادت الأنباء أن مرتزقة فاغنر أقاموا معسكرًا على أراضي قاعدة بالقرب من بلدة أوسيبوفيتشي. كما نشرت وزارة الدفاع البيلاروسية العديد من مقاطع الفيديو التي تظهر كيف يقوم مرتزقة فاغنر بتدريب قواتهم.

في نفس الوقت تقريبًا، سجل زعيم فاغنر يفغيني بريغوجين رسالة مصورة ادعى فيها أن مقاتلي المجموعة قد وصلوا "إلى الأراضي البيلاروسية".

بيلاروسياروسيانشر الأربعاء، 16 اغسطس / آب 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

إقرأ أيضاً:

مدبولي: نستهدف إنشاء 60 مدرسة فنية وتكنولوجية و100 يابانية بحلول 2026 (فيديو)

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن الحكومة الجديدة تعطي الأولوية لإنشاء المدارس الجديدة بالمناطق الأعلى كثافة من حيث الطلاب والمناطق النائية، كما تولي اهتماما بالتعليم الفني لتخريج طلاب مزودين بأحدث المهارات والتقنيات، موضحًا أن الحكومة الجديدة تستهدف إنشاء أكثر من 60 مدرسة فنية وتكنولوجية حتى عام 2026 في إطار من الشراكة مع القطاع الخاص في إدارة وتشغيل تلك المدارس.

رئيس الحكومة: نستهدف جعل مصر مركزا عالميا لإنتاج الهيدروجين الأخضر بحلول 2030 رئيس الوزراء أمام البرلمان: الحكومة ستواصل مسيرة الإصلاح الاقتصادي

وأضاف "مدبولي"، خلال كلمته لعرض برنامج الحكومة الجديدة أمام مجلس النواب، اليوم الإثنين، أن الحكومة تستهدف التوسع في مدارس النيل والمتفوقين وإضافة 100 مدرسة جديدة من المدارس اليابانية حتى عام 2026، لتقدم مناهج تعليمية متطورة مع إتاحة فرص الالتحاق بها من أبنائنا الطلاب من الأسر المتوسطة.

وأكد رئيس الوزراء، حرصه على التوسع في مؤسسات التعليم العالي خاصة التي تقدم برامج تعليمية حديثة ويحظى التعليم التكنولوجي على الاهتمام الكبير حيث نسعى إلى التوسع في إنشاء جامعات تكنولوجية مجهزة بأحدث الأجهزة والوسائط التكنولوجية بما يتوافق مع المعايير العالمية لتأهيل خريجين قادرين على تلبية متطلبات سوق العمل.

مقالات مشابهة

  • ماذا يعني انضمام بيلاروسيا إلى منظمة شنغهاي للتعاون؟
  • ضبط كيانات تعليمية بدون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين
  • مدبولي: نستهدف إنشاء 60 مدرسة فنية وتكنولوجية و100 يابانية بحلول 2026 (فيديو)
  • مدبولي: نستهدف إضافة 100 مدرسة يابانية جديدة حتى عام 2026
  • بلدية دبي تُنظم الموسم الرابع من المخيم الصيفي في مدينة الطفل
  • "الواقع الافتراضي" أداة تعليمية لطلاب كليات التمريض للإنعاش القلبي الرئوي
  • دراسة في جامعة بنها حول استخدام الواقع الافتراضي في الإنعاش القلبي الرئوي
  • تكريم القيادات الكشفية بمدارس تعليمية جنوب الباطنة
  • مدارس النيل الدولية: نعمل على تقديم أفضل خدمة تعليمية للطلاب
  • مدرسة ابتدائية خاصة تمكّن طلبتها من مهارات الذكاء الاصطناعي