الوطن:
2024-09-19@10:38:40 GMT

«التجمع»: كل القضايا لها أولوية في الحوار الوطني

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

«التجمع»: كل القضايا لها أولوية في الحوار الوطني

قال سيد عبدالعال رئيس حزب التجمع إنه فور دعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي للحوار الوطني شهد الإعلام مناقشة مهمة حول أولوياته، وهناك من رأى أن القضايا السياسية لها الأولوية، مشيرًا إلى أن الحزب كان يرى أن كل القضايا لها الأولوية.

وأوضح «عبدالعال» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية آية عبدالرحمن عبر فضائية «إكسترا نيوز» أنهم قرروا عدم إجهاض دعوة الرئيس للحوار بحصرها في ملف واحد، مشيرًا أن هناك ملفات أخرى وحقوق ذوي الاحتياجات الخاصة ليكون حوار وطني بالفعل.

المصريون لم يتحاوروا منذ عقود

ووصف رئيس حزب التجمع أمانة الحوار بالمحترمة، مشيرًا أن أمانة الحوار شكلت نفسها بنفسها وأن منسق الحوار الدكتور ضياء رشوان أجرى مشاورات واسعة مع كل القوى السياسية وتوصل إلى أن الـ19مقرر يمثلوا جميع المصريين.

وشدد على أن المصريين كانوا في حاجة للحوار الوطني، مشيرًا أن المصريين لم يتحاوروا منذ عقود وكانوا يتلقون فقط، معتبرًا أن الحوار الوطني من أهم ملامح الجمهورية الجديدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحوار الوطني التجمع حزب التجمع سيد عبدالعال مشیر ا

إقرأ أيضاً:

أمانة منطقة الباحة تنهي استعداداتها للاحتفاء باليوم الوطني الـ 94

المناطق_الباحة

استكملت أمانة منطقة الباحة جميع الاستعدادات والترتيبات لإبراز مظاهر الاحتفاء باليوم الوطني الـ 94 للمملكة .
وأنهت الامانة تركيب أعلام وإضاءات باللون الأخضر والأبيض على مبنى الأمانة الرئيس وعلى الطرق والمحاور والميادين العامة والمتنزهات، إضافة إلى الإعداد والتحضير لإطلاق حزمة من الفعاليات الوطنية والأنشطة المصاحبة للاحتفال بهذه المناسبة الوطنية الغالية.

وأوضح أمين منطقة الباحة رئيس اللجنة التنفيذية لاحتفالات المنطقة باليوم الوطني الدكتور علي بن محمد السواط أن الأمانة وبلديات المنطقة اكملت جميع الترتيبات والتجهيزات اللوجستية لمناسبة اليوم الوطني, حيث جرى تحسين وتجميل مداخل المدن والمحاور والميادين وتركيب وتوزيع أكثر من 50 ألف علم, وعمل تيوبات إضاءات خضراء ليد بطول 300 ألف متر طولي، وإضاءة عدد 134 مبنى ومرفقاً بلدياً، مع تهيئة وصيانة عدد 272 متنزهاً وحديقة عامة بمساحة تتجاوز 5 ملايين متر مربع، وتثبيت 83 مجسماً مصممة وفق الهوية البصرية لليوم الوطني، وتجهيز أكثر من 10 آلاف هدية عبارة عن توزيعات وباقات ورواد وهدايا أخرى.

أخبار قد تهمك أمانة منطقة الباحة تنفّذ 3092 زيارة تفتيشية صحية 5 سبتمبر 2024 - 2:54 مساءً “أمانة الباحة” تطرح 31 فرصة استثمارية بمحافظة بلجرشي 4 سبتمبر 2024 - 10:30 صباحًا

وأضاف أن الأمانة وبلدياتها تنظم بالتعاون مع شركائها الإستراتيجيين فعاليات وطنية متعددة منها رقصات فلكورية, وفنون شعبية, ومعارض تشكيلية, ومحاضرات ثقافية, وأمسيات شعرية, ومعارض تشكيلية, وأزياء, وأطعمة تراثية, ومسيرات للدراجات والسيارات والخيول, ومسرح طفل, ومهرجانات للأسر المنتجة وعربات الأطعمة المتنقلة ومسابقات وهدايا وزيارات للمرضى المنومين في المستشفيات.

مقالات مشابهة

  • أمانة جدة تُطلق فعاليات متنوعة احتفاءً باليوم الوطني الـ 94
  • أمانة العاصمة المقدسة تعلن عن عدد من الفعاليات احتفالاً باليوم الوطني
  • حزب المصريين: زيارة بلينكن تأكيد لدور مصر المحوري في القضايا الإقليمية
  • أمانة حائل تنهي استعداداتها لفعاليات اليوم الوطني الـ 94
  • أمانة منطقة الباحة تنهي استعداداتها للاحتفاء باليوم الوطني الـ 94
  • أمانة الباحة توقّع 3 عقود استثمارية بمحافظة المخواة
  • قيادي بحزب المصريين: الحوار الوطني نجح في لم شمل المجتمع المصري
  • برنامج «كلام في السياسة» يناقش التعديلات.. «الإجراءات الجنائية» قانون يمثل دستور العدالة ويهم كل المصريين
  • أمانة جازان تستعد للاحتفاء باليوم الوطني الـ 94 للمملكة
  • وزير الخارجية: مكافحة الإرهاب من القضايا المهمة التي تجمع مصر وروسيا