الأسبوع:
2024-09-30@15:19:31 GMT

أنس شندي ينتقل إلى الداخلية لمدة 3 مواسم

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

أنس شندي ينتقل إلى الداخلية لمدة 3 مواسم

نجح مجلس إدارة نادي الداخلية في التعاقد مع أنس شندي لاعب منتخب السويس لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

ووقع اللاعب على عقود انتقاله إلى فريق الداخلية لمدة 3 مواسم في حضور وكيله سعيد مورو، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل المالية بين إدارتي الفريقين.

ويبلغ أنس شندي من العمر 25 عاما، حيث يجيد اللعب في جميع مراكز الخط الأمامي، وفي مركز الجناح الأيمن.

وكان شندي من العناصر الأساسية لفريق منتخب السويس خلال الفترة الأخيرة، حيث ظهر بشكل ملفت للأنظار لنتقل بشكلٍ رسمي إلى الداخلية لثلاث مواسم قادمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الداخلية

إقرأ أيضاً:

السيسي: مصر فقدت 6 مليارات دولار من دخل قناة السويس خلال 8 أشهر

سبتمبر 30, 2024آخر تحديث: سبتمبر 30, 2024

المستقلة/- قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، إن مصر فقدت ما بين 50% إلى 60% من دخل قناة السويس، بما قيمته أكثر من 6 مليارات دولار خلال الـ8 شهور الماضية.

وأكد السيسي، اثناء الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، امس الأحد، أن مصر تدير أمورها بشكل يحفظها والمنطقة، دون التورط في أمور قد تؤثر على الأمن والاستقرار في المنطقة وفي مصر. وأضاف أن المنطقة والعالم يمران بظروف صعبة للغاية، ومصر تحرص على أن تكون سياستها متوازنة؛ في ظل هذا الاضطراب الخطير، مجددًا تحذيره من أن استمرار هذا الاضطراب سيؤدي إلى عواقب وخيمة في منطقتنا، وربما في العالم.

وأوضح أن اقتصاد مصر تعرض لصدمات خارجية مؤثرة بفعل الحرب في غزة والتوترات في البحر الأحمر، ما تسبب في تراجع عدد السفن العابرة لقناة السويس إلى النصف تقريبًا، ونتج عنه انخفاض في عائدات القناة بنحو 50% إلى 60%. بلغت عائدات قناة السويس 10 مليارات دولار العام الماضي، لكنها شهدت تراجعًا حادًا خلال العام الجاري، بعد تحويل عدد كبير من السفن مسارها إلى رأس الرجاء الصالح تجنبًا لهجمات الحوثيين في البحر الأحمر.

وقال رئيس هيئة قناة السويس أسامة ربيع في يوليو الماضي إن إيرادات القناة تراجعت 23.4% إلى 7.2 مليار دولار العام المالي 2023-2024، مقابل 9.4 مليار خلال العام المالي 2022-2023. وتجنب عدد متزايد من السفن التي تنقل التجارة العالمية بين الشرق والغرب المرور في مسار البحر الأحمر بعد تصاعد هجمات الحوثيين على السفن التي يقولون إنها على علاقة بإسرائيل التي تشن حربًا دموية في غزة منذ نحو سنة.

وبحسب بيانات الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء سجلت إيرادات قناة السويس نحو 2.38 مليار دولار خلال أول 7 أشهر من 2024 مقابل 5.68 مليار دولار خلال الفترة نفسها من العام الماضى. وفى موازنة العام المالى الحالى توقعت الحكومة تعافى إيرادات القناة السويس نسبيًا إلى 9 مليارات دولار خلال العام المالي الحالي فيما توقع صندوق النقد أن تسجل 7.3 مليار دولار على أن ترتفع إلى 10 مليارات دولار العام المالي المقبل.

مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية: 36 % من مطبات الشوارع في 70 عمالة وإقليم أقامها مواطنون بشكل عشوائي
  • الزمالك يعلن التعاقد مع مدافع من غينيا بيساو
  • عاجل.. الزمالك يعلن تعاقده مع جيفرسون كوستا رسميًا
  • رسمياً.. الزمالك يعلن تعاقده مع جيفرسون كوستا
  • السيسي: مصر فقدت 6 مليارات دولار من دخل قناة السويس خلال 8 أشهر
  • الحوثيون أول الأسباب... السيسي يكشف عن تبخر 6 مليارات من إيرادات قناة السويس
  • نبيل الساعدي ينتقل من الشباب للاتحاد بنظام الإعارة
  • حركة السفن في المرافئ اللبنانية تسير بشكل طبيعيّ
  • الاحتلال الإسرائيلي: نهاجم الضاحية الجنوبية لبيروت الآن بشكل دقيق
  • بصفقة مالية ضخمة.. هالاند قد ينتقل للدوري السعودي ويغادر الإنجليزي