علق النائب عمرو درويش عضو مجلس النواب، على لقاء الرئيس السيسي مع أهالي مطروح وسيدي براني والسلوم خلال الساعات الماضية.

السيسي لـ أفراد كمين السلوم: "بتنزلوا إجازة كل قد إيه؟" (فيديو) شاهد| السيسي يجري حوارا مع أفراد ارتكاز أمني.. ويوجه لهم هذه الأسئلة

وقال عوض مجلس النواب في مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير" مع الإعلامية عزة مصطفى، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن لقاء الرئيس السيسي مع أهالي مطروح والسلوم وسيدي براني لقاء تاريخي، مؤكدًا أن الاستقبال الشعبي للرئيس يؤكد الثقة في القيادة السياسية رغم صعوبة الظروف.

دلالات زيارة الرئيس

وأضاف أن زيارة الرئيس السيسي لهذه المنطقة الحدودية المهمة لها العديد من الدلالات، أولها أن مصر بأكملها لا تغيب عن رؤية القيادة السياسية، كما أن رياح التطوير وحياة كريمة ستصل إلى هذه المحافظة مثل وصوله لمحافظات عديدة منها محافظات الصعيد.

وأوضح أن حديث الرئيس السيسي كان مباشرًا، موضحًا أن احتياجات مطروح هامة كونها محافظة مهمة جدًا، والقيادة السياسية لديها توجه لإحداث نقلة حضارية في هذه المحافظة.

الحياة الوهمية والسوشيال ميديا

وأشار إلى أن لقاء الرئيس السيسي أظهر الفارق بين الحالة الوهمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وإحساس المواطن الحقيقي الذي يهتم بعيش حياة كريمة وأن تكون بلده آمنة مطمئنة وتكفية احيتاجاته.

ولفت إلى أن ما شهدته جلسة الرئيس السيسي يؤكد أن الرؤية الحقيقية على أرض الواقع تختلف تمامًا عما نراه ونشاهده على مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس الرئيس السيسي مطروح مجلس النواب السوشيال ميديا القيادة السياسية عضو مجلس النواب صدى البلد مواقع التواصل سيدي براني عزة مصطفى حياة كريمة أهالي مطروح الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

عضو «الأزهر للفتوى»: نرصد الفتاوى المتطرفة على مواقع التواصل وندحضها

قال الشيخ بلال خضر، عضو مركز الأزهر العالمي للفتوي الإلكترونية، إن فوضى الفتاوى تنشأ بسبب توافر كثير من المحتويات الدينية على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تظهر عن طريق إنشاء أشخاص ذو توجه متطرف لصفحات يعملون خلالها على نشر فتاوى متطرفة وغير صحيحة.

الفتاوى تؤدى إلى ظهور مخاطر اجتماعية ودينية

وأضاف «خضر»، خلال حواره ببرنامج «8 الصبح» المذاع على قناة «dmc»، أن الأزهر الشريف يعمل على رصد الفتاوى المتطرفة المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن تلك الفتاوى تؤدى إلى ظهور مخاطر اجتماعية ودينية، إذ تعد محاولة لتضليل المجتمع والعمل على انهياره.

وأوضح أن الأزهر الشريف يحارب هذا النوع من الفتاوى من خلال رصدها وتحليل بياناتها بشكل دقيق ودراسة مدى تأثيرها على فئات المجتمع، ثم يقوم بمعالجة الأثر السلبي لتلك الفتاوى من خلال إصدار بيانات وتوفير قوافل توعوية لمخاطبة الناس.

الأزهر يلعب دور مهما في التصدي للشائعات

وأشار «خضر» إلى أن الأزهر الشريف يلعب دورا مهما في التصدي للشائعات، عن طريق التذكير بالنصوص الدينية التي تشير إلى أهمية التأكد من صحة البيانات والمعلومات قبل نشرها.

مقالات مشابهة

  • فتيات أجنبيات يوثقون لغتهم وطريقة تحدثهم بعد الإقامة في المملكة لمدة طويلة .. فيديو
  • عضو «الأزهر للفتوى»: نرصد الفتاوى المتطرفة على مواقع التواصل وندحضها
  • عبدالجليل: يجب تعيين مدير كرة للأهلي .. وفرض عقوبات على الظهور الزائد بالسوشيال ميديا
  • أحمد موسى يكشف كواليس لقاء الرئيس السيسي بالإعلاميين
  • تعليق ناري من هانسي فليك بعد الهزيمة من ريال أوساسونا
  • مهم من الضمان الاجتماعي
  • مصدر أمني يكشف حقيقة منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي
  • فتيات الخدمة العامة بمطروح في لقاء مع اللواء خالد شعيب
  • شاهد.. فيديو مسرب يظهر الفنان علي الشيخ وزوجته وهما يقدمان وصلة رقص مثيرة في لحظات الجرتق والجنس اللطيف: (أخير شفنا عروس علي الشيخ الداسيها مننا)
  • بعد حفل زفافهما.. معلومات عن زوج الفنانة هاجر الشرنوبي