أكد النائب عمرو درويش، عضو مجلس النواب، أن زيارة الرئيس السيسي لمحافظة مطروح واستقبال الشعب له اليوم، تؤكد على الثقة في القيادة السياسية، لافتا إلى أن زيارة اليوم لها عدة دلالات مهمة، وهي أن كل ربوع مصر ليست بعيدة عن أعين القيادة السياسية.

واستكمل عمرو درويش خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد: حديث الرئيس السيسي لأهالي مطروح كان من القلب، خاصة أن محافظة مطروح من المحافظات المهمة، مشددا على أن القيادة السياسية لديها اهتمام كبير بتطوير وتنمية المحافظة وكل محافظات الجمهورية.

وتابع درويش: ما يحدث على مواقع التواصل الاجتماعي يعد حياة وهمية، عكس المواطن الذي يقدر ويعي التحديات التي تجابه الدولة، مواصلا: الرؤية الحقيقية على أرض الواقع عكس ما نشاهده على السوشيال ميديا.

وعلق عضو مجلس النواب قائلا: الملفات التي أحيلت للرئيس السيسي من الحوار الوطني وملفات التنمية كلها أمور مرتبطة ببعضها، والتأكيد على إرسال التوصيات ومخرجات الحوار الوطني للجهات المعنية للنظر ما يمكن تنفيذه والمناقشة فيه.


 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النائب عمرو درويش عضو مجلس النواب

إقرأ أيضاً:

أمين تنظيم «الجيل» يطالب الحكومة المرتقبة بالتعامل بجدية مع مخرجات الحوار الوطني

أكد الدكتور أحمد محسن قاسم أمين تنظيم حزب الجيل الديمقراطي، أهمية أن تتعامل الحكومة الجديدة بجدية مع مخرجات الحوار الوطني في مرحلته الأولى؛ للمساهمة في بناء وتعزيز الثقة بين المواطنين والدولة؛ نظرا للآمال العريضة التي تعلقت بالدعوة لذلك الحوار، وما شهدته أروقة جلساته من أفكار وأطروحات كانت غائبة عن ساحات العمل العام ومسامع المواطنين لفترات ليست قصيرة.

توحيد المساعي بين القوى السياسية والحكومة الجديدة

وأضاف «قاسم»، في بيان له اليوم، أنّ تعامل الحكومة الجديدة مع تلك المخرجات سيكون له المساهمة الفعالة في حشد الصف الوطني خلف الدولة سواء في جهود التنمية أو جهود مواجهة التحديات الداخلية والخارجية، والذي سيؤثر بدوره على استمرار حالة الحراك السياسي التي شهدتها مصر منذ الدعوة للحوار في أبريل 2022، وسيعمل على مزيد من توحيد المساعي والرؤى بين القوى السياسية والحكومة الجديدة. 

المطالبة باستمرار جلسات الحوار الوطني

وأشار إلى أنّ حزب الجيل الديمقراطي يعد من أبرز الكيانات التي ساهمت في فعاليات الحوار الوطني بمشاركته في كل الجلسات العامة بكوادر متخصصة وأوراق عمل وسياسات في كافة القضايا المطروح، وكذلك اشترك بفعالية في الجلسات المتخصصة التي قامت بصياغة مخرجات اللجان المختلفة، وأن قيادات وكوادر حزب الجيل الديمقراطي تأمل في استمرار حالة الحوار كما وعد الرئيس عبد الفتاح السيسي في كلمته بحفل التنصيب بالفترة الرئاسية الجديدة، ويناشد جميع المعنيين بتقديم الدعم لتجربة الحوار الوطني باعتبارها هي التجربة السياسية غير المسبوقة في الحياة العامة المصرية منذ عقود.

مقالات مشابهة

  • برلماني عن «التنسيقية»: ملف تمكين المرأة من أهم مكتسبات ثورة 30 يونيو
  • أمين تنظيم «الجيل» يطالب الحكومة المرتقبة بالتعامل بجدية مع مخرجات الحوار الوطني
  • تمكين الشباب بعد 30 يونيو.. إنجازات ملموسة وآفاق واسعة (فيديو)
  • أحمد موسى يشكر السيسي في ذكرى 30 يونيو.. تحمل كل الصعوبات والتحديات(فيديو)
  • برلماني: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي له آثار إيجابية على الاقتصاد الوطني
  • الحوار الوطني في ذكرى ثورة 30 يونيو: المصريون سطروا ملحمة وطنية فريدة
  • الحوار الوطني: الشعب المصري سطر ملحمة وطنية في 30 يونيو
  • تنفيسة| حرية التعبير عن الرأي.. حق مكفول أم ذنب غير مغفور؟!
  • برلماني: مصر نجحت في إنشاء بنية تحتية جاذبة للاستثمارات
  • صراع السلطة والحرب في السودان