تابع اللواء مهندس أحمد ماهر شاهين، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في شركة مياه دمياط، أعمال الإحلال والتجديد بمركز خدمة عملاء مدينة كفر سعد.

وأشار “شاهين” الى أهمية دور قطاع المعامل فى متابعة جودة المياه فى كل مراحل الامداد من المصدر حتى الوصول الى المستهلك لضمان خدمة متميزة والحفاظ على الصحة العامة للمواطنين وتوفير كوب مياه نظيف عالى الجودة طبقا للمعايير والمواصفات التى تقرها منظمة الصحة العالمية  ووزارة الصحة المصرية.

كما أعلن عن إستحداث معمل بيولوجى بالمعمل المركزى بديوان عام الشركة حيث تم تجهيزه من حيث الانشاءات والتجهيزات الكهربية اللازمة وتركيب البنشات بالمواصفات الملائمة للعمل من حيث الارتفاع والخامات وتجهيزه بأحدث الاجهزة للتحاليل البيولوجية  للمياه جهاز ميكروسكوب بحثى مطور (advanced microscope )، جهاز الميكروسكوب المعكوس (inverted microscope) وذلك للحصول على فحص دقيق للطفيليات وتصنيف الطحالب بدقة عالية، جهاز طرد مركزى للاحجام الكبيرة وذلك للحصول على الطرق المثالية لتركيز العينات، الحضانات اللازمة لتعيين البروتوزوا من خلال التحضين هذا الى جانب اجهزة الترشيح والمضخات المثالية للعمل.

وأشار الى أهمية دور قطاع المعامل فى متابعة جودة المياه فى كل مراحل الامداد من المصدر حتى الوصول الى المستهلك لضمان خدمة متميزة والحفاظ على الصحة العامة للمواطنين وتوفير كوب مياه نظيف عالى الجودة طبقا للمعايير والمواصفات التى تقرها منظمة الصحة العالمية  ووزارة الصحة المصرية.

وأعلن اللواء مهندس أحمد ماهر شاهين، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب عن إستحداث معمل بيولوجى بالمعمل المركزى بديوان عام الشركة، حيث تم تجهيزه من حيث الانشاءات والتجهيزات الكهربية اللازمة وتركيب البنشات بالمواصفات الملائمة للعمل من حيث الارتفاع والخامات وتجهيزه بأحدث الاجهزة للتحاليل البيولوجية.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: دمياط محافظ دمياط من حیث

إقرأ أيضاً:

«حماية المستهلك»: «جلوبال أوتو» للسيارات تسحب بعض موديلات BMW للفحص الاحترازي

كشف جهاز حماية المُستهلك إعلان شركة «جلوبال أوتو» للسيارات عن حملة استدعاء لبعض موديلات بي ام دبليو (BMW) فئات (إكس 1- آي إكس 1- إكس 5 - إكس 6- اكس 7 - الفئة 7 واي 7) إنتاج عام 2022 و2023، لإجراء فحص احترازي على نظام الفرامل المتكامل، وذلك كإجراء وقائي، ولذا يلزم حضور جميع العملاء لمراكز الصيانة المعتمدة.

إتاحة الحجز المسبق

وأضاف جهاز حماية المُستهلك، وفق بيان رسمي، «يُرجي من مالكي تلك الموديلات من الطرازات، التواصل مع الشركة المالكة للحجز المُسبق، للاطمئنان على جودة وفاعلية المنظومة وحرصاً من جهاز حماية المستهلك على أمن سلامة المُستهلكين».

خط ساخن لمساعدة العملاء

وتابع أنه يمكن للأشخاص الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات عليهم الاتصال على الخط الساخن للشركة المالكة 19269 وذلك للحجز المُسبق وتحديث البيانات، والتأكد من أن أرقام الشاسيه لسياراتهم من ضمن حملة الاستدعاء، وأيضًا لتحديد الميعاد المناسب في أقرب مركز خدمة معتمد في حال خضوعها ،وذلك دون أي تكاليف أو رسوم على العميل.

وأوضح الجهاز أنَّه في حالة وجود شكوي أو مُخالفة يُرجي الاتصال بالخط الساخن لجهاز حماية المستهلك 19588 من أي خط أرضي، أو الدخول على الرابط التالي http://shakwa.cpa-mobile.com/.

مقالات مشابهة

  • «حماية المستهلك»: «جلوبال أوتو» للسيارات تسحب بعض موديلات BMW للفحص الاحترازي
  • بنك العز الإسلامي يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن
  • غدًا.. قطع المياه 5 ساعات عن 3 قرى لصيانة المحطات شرق النيل ببني سويف
  • عطل مفاجئ في محطه مياه الشرب بكفر الشيخ
  • غدًا.. قطع مياه الشرب بعدد من قري بني سويف لأعمال الصيانة
  • قطع المياه عن مدينة قويسنا لمدة 5 ساعات غدا.. اعرف السبب
  • غداً.. انقطاع المياه عن مدينة قويسنا بالمنوفية لهذا السبب
  • إصلاح خط مياه في الدقي وعودة المياه تدريجيًا لـ5 مناطق
  • الانتهاء من إصلاح خط مياه قطر 600 مم بميدان فيني بالدقي وعودة المياه تدريجيًا.. صور
  • إصلاح خط مياه في الدقي.. وعودة الخدمة تدريجيا