شفق نيوز:
2024-07-01@18:32:08 GMT

انطلاق فعاليات معرض التربية في أربيل (صور)

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

انطلاق فعاليات معرض التربية في أربيل (صور)

شفق نيوز/ أقيم في مدينة أربيل عاصمة إقليم كوردستان، يوم الأربعاء، معرضاً تربوياً شاركت فيه مدارس من المرحتلين الابتدائية والإعدادية.

وقال مراسل وكالة شفق نيوز، إن المعرض تضمن مشاركة العديد من المؤسسات التعليمية من مدارس ابتدائية وإعدادية وتستمر فعالياته لمدة يومين.

وقال محمد إسماعيل، ممثل إحدى المؤسسات المشاركة في المعرض، لوكالة شفق نيوز "هذه هي المشاركة الثانية لنّا في هذا المعرض حيث نعرض خدماتنا وعروضنا للطلاب من أجل الدراسة في مؤسستنا".

من جانبه، قال سامر علي، أحد زوار المعرض، لوكالة شفق نيوز، إن "أهمية المعرض تكمن في توفير الكثير من الفرص الدراسية والاستفادة من المنح التي تقدمها المؤسسات المشاركة، إضافة إلى أتاحة المجال أمام الطالب لاختيار ما يناسبه، خاصة مع وجود مؤسسات تعليمية تدرس بلغات مختلفة".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: محمد شياع السوداني السوداني العراق نيجيرفان بارزاني بغداد ديالى الحشد الشعبي تنظيم داعش النجف السليمانية اقليم كوردستان اربيل دهوك إقليم كوردستان بغداد اربيل العراق اسعار النفط الدولار سوريا تركيا العراق روسيا امريكا مونديال قطر كاس العالم الاتحاد العراقي لكرة القدم كريستيانو رونالدو المنتخب السعودي ديالى ديالى العراق حادث سير صلاح الدين بغداد تشرين الاول العدد الجديد اربيل شفق نیوز

إقرأ أيضاً:

ضبط 3 أشخاص بتهمة النصب على مالك معرض أدوات منزلية في الجيزة

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة من مالك معرض أدوات منزلية وسائق، بتضررهما من مستخدمي أرقام هواتف محمولة مُحددة، تواصلوا معهما على الرقم الخاص بالمعرض وطلب شراء (186 مروحة) وأرسلوا صورة تحويل بنكى لحساب مالك المعرض بقيمة الأجهزة، وبناء عليه جرى تسليم الأجهزة بأحد المخازن بمنطقة كرداسة واكتشاف مالك المعرض أنّ التحويل لم يرد على حسابه وأنّ صورة التحويل مزورة.

بالفحص وإجراء التحريات تم تحديد وضبط مرتكبي الواقعة (3 أشخاص لـ2 منهم معلومات جنائية - مقيمون بمحافظة الجيزة) واعترفوا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن (165 مروحة) بمخزنين، وأضافوا بتصريفهم باقي المسروقات بالبيع، واتخذت الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • معرض غنائم الجيش الروسي في موسكو يسدل ستاره
  • حبس 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية في كرداسة
  • منحوتتان عمانيتان في معرض «قطعة من الفن» بالكويت
  • ضبط 3 أشخاص بتهمة النصب على مالك معرض أدوات منزلية في الجيزة
  • انطلاق العام الدراسي بولاية القضارف
  • سقوط 3 أشخاص نصبوا على مالك معرض أدوات منزلية بالجيزة
  • التحقيق مع 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية في كرداسة
  • معرض تعليمي للجامعات والمدارس في اليمن
  • افتتاح معرض الفن التشكيلي لنصرة فلسطين
  • بمشاركة سورية… انطلاق فعاليات معرض التجارة الإلكترونية في طهران