أوقفت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن عين السبع الحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء، اليوم الاثنين، ثلاثة أشخاص من بينهم سائق سيارة أجرة، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية متورطة في اقتراف عمليات السرقة من داخل محلات تجارية.

وتم توقيف اثنين من المشتبه فيهم على خلفية إقدامهما على ارتكاب مجموعة من عمليات السرقة من داخل محلات تجارية بأحياء أنفا وعين السبع والحي المحمدي، وذلك بمشاركة سائق سيارة أجرة يشتبه في تورطه في المشاركة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وأُخضع المشتبه فيهم الثلاثة للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف المشاركين والمساهمين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

كلمات دلالية الرسقة توقيف مشتبه فيهم منطقة الامن عين السبع

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: توقيف مشتبه فيهم

إقرأ أيضاً:

مصرع سائق توك توك في حادث تصادم مع سيارة نقل بالطريق الحر بالقليوبية

لقى سائق توك توك مصرعه فى حادث تصادم توك توك مع سيارة نقل بالطريق الحر بنها المنصورة بالبر الشرقى "حارة الطريق البطئ" أمام قرية البقاشين بمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية وتم نقل الجثة إلى مستشفى كفر شكر التخصصى لاتخاذ اللازم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية اخطارا من العميد محمد نديم مأمور مركز شرطة كفر شكر يفيد ورود بلاغا من الأهالى بمصرع وائل. م 30 سنة مقيم بقرية كفر الولجا التابعة لمدينة كفر شكر وتم فى حادث تصادم وتم نقل الجثة إلى مستشفى كفر شكر التخصصى لاتخاذ اللازم.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وتبين من التحريات الأولية وقوع حادث تصادم سيارة نقل شيفروليه مع توك توك بحارة الطريق البطئ بالطريق الحر بنها المنصورة بالبر الشرقى أمام قرية البقاشين بمدينة كفر شكر مما أدى إلى مصرع سائق التوك توك وتم رفع تلفيات الحادث إلى جانبى الطريق لعدم تعطيل حركة المرور.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • هل الوقت مناسب لشراء سيارة؟.. الشعبة تجيب
  • مصرع سائق توك توك فى حادث تصادم مع سيارة نقل بالطريق الحر بنها
  • مصرع سائق توك توك في حادث تصادم مع سيارة نقل بالطريق الحر بالقليوبية
  • بعد رصد وتعقّب.. هكذا تم توقيف قاتل مواطن في حارة حريك أثناء تنفيذه عمليّة سرقة
  • مصرع 6 أشخاص في حادثة سير مميتة بين سيارة أجرة وشاحنة بالعرجات
  • %83 من أسطول مركبات «أجرة الشارقة» هجينة وصديقة للبيئة
  • مصرع 7 أشخاص في حادثة سير بين سيارة أجرة وشاحنة عسكرية بطريق علال البحراوي
  • مفاجأة تواجه شرطة الاحتلال الإسرائيلي عند توقيف سائق.. ماذا وجدوا؟
  • أمن القنيطرة يوقف متورطا في حيازة وترويج المخدرات
  • نشرة حمراء تطيح بإسباني في قبضة شرطة مطار طنجة