شنت الأجهزة الرقابية بمديرية التموين بشمال سيناء، بالاشتراك مع قسم مباحث التموين ومديرية الطب البيطري ومديرية الصحة وهيئة سلامة الغذاء، حملة للمرور على الاسواق والمخابز والمحال التجاريه ومحلات الدواجن والجزارة ومتابعة الحاله التموينيه بدائرة المحافظة. 

جاء ذلك استمرارا لجهود مديرية تموين شمال سيناء المستمرة لملاحقة المتلاعبين والمخالفين وضبط الحالة التموينية والحد من جشع بعض التجار والالتزام بالأسعار وجودة المعروض من المنتجات ومن اجل تسهيل وصول الدعم لمستحقيه، وتنفيذا لتعليمات وزير التموين الدكتور علي مصيلحي، واللواء محمد عبد الفضيل شوشه محافظ شمال سيناء وأمانى رسلان مدير عام مديرية التموين بالمحافظة.

وقامت الحملة التموينية بالمرور على المخابز والأسواق وسوق العريش لتجارة الجملة والتنبيه على التجار الالتزام بالأسعار وعدم البيع خارج السوق تنفيذا لقرار المحافظ الخاص. 

أسفرت مجهودات الحملة عن تحرير ٣ محاضر لمخابز  تصرف ٥ جوال دقيق وموازين غير مطابقة للمواصفات، وتحرير محضرين  سجائر بيع بازيد من السعر الرسمى والمعلن، وتحرير محضر  سجائر مجهولة المصدر، وتحرير محضر سلع منتهية الصلاحية، وتحرير 5 محاضر عدم اعلان عن الأسعار وعدم الاحتفاظ بالشهادة الصحية، وجارى توالى الحملات التموينيه على مستوى المحافظة وتم احالة المحاضر للنيابات المختصة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مباحث التموين محافظ شمال سيناء مديرية الطب البيطري

إقرأ أيضاً:

"تموين الدقهلية": ضبط 369 مخالفة تموينية متنوعة

تمكنت حملات تموينية شنتها مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة الدقهلية عن ضبط 369 مخالفة تموينية متنوعة في مجالي المخابز والأسواق.

وقال المحاسب علي حسن وكيل وزارة التموين بالدقهلية -في تصريح اليوم /الإثنين/- إن الحملات تأتي لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية ومكافحة الغش التجاري وللوصول إلى رضا المواطن عن الخدمات المقدمة بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

وأضاف أنه في مجال المخابز.. حررت الحملات 256 محضرًا في الرقابة على المخابز تنوعت ما بين تجميع وتصرف في دقيق وعدم إعطاء بون صرف وعدم وجود سجل تفتيش وعدم مطابقة للمواصفات، كما حررت 113 محضرًا في الرقابة على الأسواق.

كما تمكنت الرقابة التموينية من ضبط 1000 لتر سولار و25 أسطوانة غاز، وجار العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

مقالات مشابهة

  • هيئة المواصفات تطلق حملة شاملة لضبط جودة الخرسانة الجاهزة في صنعاء
  • "تموين الدقهلية": ضبط 369 مخالفة تموينية متنوعة
  • حملات رقابية على المخابز والأنشطة التموينية بالإسكندرية
  • يقودها بنفسه.. محافظ المنيا يحرر 20 محضر في حملة تموينية بأبوقرقاص
  • محافظ المنيا يقود حملة تموينية على مخابز أبو قرقاص وضبط 20 مخالفة
  • تحرير 10 محاضر تموينية لمخابز بقلين في كفر الشيخ
  • حملات مكبرة لإزالة التعديات على الطريق بنطاق حي شرق بالإسكندرية
  • تحرير 8 محاضر تموينية للمخابز المخالفة بالحامول
  • خلال أسبوع.. تحرير أكثر من 100 محضر مخالفات تموينية ببني سويف
  • تحرير 113 مخالفة في حملة مكبرة بحي شرق الإسكندرية