موقع 24:
2024-10-02@00:17:23 GMT

كيم كارداشيان تظهر بشكل صادم في "قصة رعب أمريكية"

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

كيم كارداشيان تظهر بشكل صادم في 'قصة رعب أمريكية'

بإطلالة مرعبة.. ظهرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان على البوستر الرسمي الأول للجزء الأول من الموسم الـ12 لمسلسل "قصة رعب أمريكية: حسّاس"، الذي سيبث على شبكة "إف إكس" FX التلفزيونية.

وشوّقت صفحة المسلسل عبر منصة إكس جمهورها للعمل الجديد، بالكشف عن مجموعة من صور بوستر لأبطال العمل، مشيرة إلى أنه من المرتقب عرضه في 20 سبتمبر (أيلول) المقبل، على شبكة "إف أكس" و"هولو".


بالمقابل، لم يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول عدد الحلقات أو موعد إصدار الجزء الثاني، لاسيما بعد توقف التصوير بسبب تواصل إضراب هوليوود، وغياب مؤشرات حول إنهائه في القريب العاجل.

وفي البوستر الذي تظهر فيه كاردشيان، بدا واضحاً خضوعها لتغييرات جدرية بشكلها من أجل دورها في المسلسل، حيث ظهرت بشعر أبيض طويل، ومكياج مرعب، واضعة رموشاً كثيفة وطويلة وأحمر شفاه فاقع. وعلى بطنها عنكبوت عملاق أسود، وستتشارك البطولة مع إيما روبرتس

Don’t worry. We’ll hold you. FX’s American Horror Story: Delicate Part One premieres 9.20 on FX. Stream on Hulu. #AHSDelicate #AHSFX pic.twitter.com/vOfKbcgqpC

— AmericanHorrorStory (@AHSFX) August 15, 2023 مسلسل مقتبس عن رواية

يستند "الموسم الجديد إلى قصص رعب عن الحمل، اقتباساً من رواية للكاتبة الأمريكية دانييل فالنتين "الحالة الحسّاسة"، التي صدرت هذا الشهر، وحقق مبيعات كبيرة، خاصة مع تزامن طرحها مع إطلاق البرومو الترويجي للمسلسل منذ 3 أسابيع.

وبحسب صحيفة "هوليوود ريبورتر"، ذكرت المؤلفة أن روايتها لا تتحدث عن عالم الرعب فقط، بل تستكشف الألم الذي يعتصر قلوب النساء الراغبات بالحمل، في ظل أمل مفقود من تحقيق أحلامهن في الأمومة، وما قد ينجم عن ذلك من رد فعل مرعب. 

أول دور بطولي لها

يمثل دور كيم في المسلسل أول دور بطولة منذ أكثر من عقد، بعد تقديم أدوار ثانوية في فيلم "الكوارث" (2009)، ومسلسل "فتاتان مفلستان" (2011)، الموسم الرابع من "Drop Dead Diva" (2012)، "اعترافات مستشار الزواج" (2013) و"كيف قابلت أمكما" (2014).
 وقد نشرت شبكة "إف إكس" قبل 3 أسابيع عبر حسابها على يوتيوب برومو ترويجي للمسلسل لا تتجاوز مدته دقيقة واحدة، يقدم الفيديو لمحة عن أبرز أحداث المسلسل من إخراج ريان مورفي.

هجوم على كيم

وكانت كيم أحدث المنضمين إلى أبطال السلسلة الأمريكية المرعبة، قد تعرضت في يونيو (حزيران) الماضي، إلى هجمة كبيرة نتيجة نشرها تغريدة تعلن فيها متابعة التصوير، رغم انضمام نحوم هوليوود إلى إضراب كتاب السيناريو.
وكتبت كيم آنذاك: "مرحباً يا شباب! أنا في موقع تصوير من قصة رعب أمريكية، ولدينا بعض الوقت بين اللقطات. هل أنتم مترقبون؟!"، ما دفع المتابعين إلى مهاجمتها، واعتبار أن كيم ترفض دعم المشاركين في الإضراب.



 

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني كيم كارداشيان

إقرأ أيضاً:

طبيبة توضح علامات على الجلد تشير إلى مرض السكر

تشير الدكتورة لاريسا غابدولخكوفا خبيرة التغذية الروسية، إلى أن ظهور علامات معينة على الجلد قد يشير إلى الإصابة بداء السكري.

وتقول: "غالبا ما ترى بقع سوداء على الجلد في مناطق المرفقين والرقبة والإبطين، ويعتقد في البداية أن هذا الشخص لا يغتسل ولا يهتم بنظافته الشخصية، ولكن يتضح أن هذه البقع السوداء تشير إلى إصابته بمقدمات السكري وبداء السكري، لأنها علامات مصاحبة لمتلازمة مقاومة الأنسولين".

وتوضح الطبيبة، أن مقاومة الأنسولين، هي حالة مرضية تتميز بانخفاض استجابة خلايا العضلات والدهون والكبد للأنسولين وتتوقف عن امتصاص الغلوكوز من الدم أو تخزينه بصورة فعالة، ما يؤدي إلى إفراز البنكرياس المزيد من الأنسولين لتخفيض مستوى الغلوكوز في الدم.

ووفقا لها، يمكن أن تتطور مقاومة الأنسولين بسبب السمنة أو لأسباب وراثية. وتظهر على شكل شواك أسود acantosis nigricans .

وتقول: "يتميز الشواك الأسود بظهور بقع سوداء على الجلد لا تزول بالغسل تظهر هذه البقع عادة في ثنايا الإبطين وثنايا البطن وفي منطقة الفخذين. وكقاعدة عامة تظهر هذه البقع على الجلد مع الأورام الحليمة".

ووفقا لها، ولكن السبب الغالب لظهور هذه البقع هو مقاومة الأنسولين والسمنة واختلال التوازن الهرموني في الجسم. لذلك فإن ظهورها هو علامة على حدوث تغيرات في الجسم، ما يتطلب استشارة الطبيب فورا لتشخيص سببها ووصف العلاج المناسب.
 

مقالات مشابهة

  • بحث صادم.. السقوط يزيد من خطر الإصابة بالخرف
  • مسلسل "وتر حساس" قريبًا على "ON"
  • طبيبة توضح علامات على الجلد تشير إلى مرض السكر
  • حكم صادم بالسجن ضد المرشح للرئاسة التونسية العياشي الزمال
  • "أكلوا قائدهم".. اكتشاف صادم حول رحلة فرانكلين المنكوبة
  • موقف صادم.. “بلومبرغ” تكشف ارتياح دول عربية تجاه الجرائم الإسرائيلية في غزة ولبنان
  • فيديو صادم..موظف يقتل مديره في الأردن
  • سي إن إن: صور تظهر تجمع 100 آلية عسكرية إسرائيلية قريبة من حدود لبنان
  • الوزير صباغ: لا يمكن فصل جرائم سلطات الاحتلال الإسرائيلي وعدوانها المستمر على سورية عن الدور التخريبي الذي انتهجته بعض الدول الغربية، وفي مقدمتها الولايات المتحدة الأمريكية، حيث واصلت تلك الدول انتهاك سيادة سورية ووحدة وسلامة أراضيها عبر استمرار وجود قوات
  • الأمن في العراق: هل نحن على حافة صراع جديد؟