أعلن الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي انطلاق المرحلة الثانية 2023 من تنسيق الجامعات 2023، بحد أدنى 60.98% للشعبة العلمية 58.05% للأدبي.

رابط تنسيق المرحلة الثانية ٢٠٢٣

 

ويتم التسجيل بتنسيق المرحلة الثانية ٢٠٢٣ ، من تنسيق الثانوية العامة للقبول بالجامعات والمعاهد عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني علي شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت" خدمة مجانية متاحة من خلال الموقع التالي: www.

tansik.egypt.gov.eg

موعد تقليل الاغتراب بتنسيق المرحلة الاولى 2023 

ومن المقرر ان يتم فتح تقليل الاغتراب لطلاب تنسيق الجامعات 2023 بالمرحلة الاولى و الثانية خلال  72 ساعة من اعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2023 . 

رابط تقليل الاغتراب بتنسيق المرحلة الاولى 2023 

ويتم التسجيل بتقليل الاغتراب بتنسيق المرحلة الاولى 2023 و المرحلة الثانية ، من تنسيق الثانوية العامة للقبول بالجامعات والمعاهد عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني علي شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت" خدمة مجانية متاحة من خلال الموقع التالي: www.tansik.egypt.gov.eg

التسجيل بتقليل الاغتراب 2023 

ويمكن للطالب التقدم والتسجيل بتقليل الاغتراب بـ تنسيق الجامعات ٢٠٢٣ المرحلة الاولى و  الثانية عن طريق الحاسب الشخصي أو أي حاسب مُتصل بالشبكة أو عن طريق أجهزة الحاسب الي المتواجدة داخل معامل التنسيق بالجامعات وسيكون الموقع متاحا لمدة 24 ساعة طوال أيام المرحلة. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تنسيق المرحلة الثانية ٢٠٢٣ تقليل الاغتراب المرحلة الثانیة بتنسیق المرحلة تنسیق الجامعات تقلیل الاغتراب المرحلة الاولى تنسیق المرحلة عن طریق

إقرأ أيضاً:

نتيجة تقليل الاغتراب 2024 عبر رابط وزارة التعليم العالي.. اعرف الخطوات

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، نتيجة مرحلة تقليل الاغتراب لعام 2024 لطلاب تنسيق المرحلة الثالثة 2024، والطلاب المتخلفين عن التسجيل من المراحل الأولى والثانية من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة.

أكدت الوزارة أنه تم إعلان نتيجة تقليل الاغتراب وفقا للضوابط والقواعد التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات برئاسة وزير التعليم العالي والبحث، برئاسة الدكتور محمد أيمن عاشور وذلك عبر الموقع الإلكتروني لتنسيق الجامعات بهذا الرابط.

رابط نتيجة مرحلة تقليل الاغتراب 2024

قالت الوزارة في تقرير لها إنه يمكن الحصول على نتيجة تقليل الاغتراب من قبل الطلاب والعائلات عن طريق رابط مرحلة تقليل الاغتراب 2024 للموقع الإلكتروني لتنسيق الجامعات، بكتابة رقم الجلوس، والرقم السري، حيث يُمكن الاطلاع على بطاقة الترشيح النهائية للطالب في الكلية.

موقع التنسيق الإلكتروني

أكدت وزارة التعليم العالي أنه تم فتح مرحلة تقليل الاغتراب من خلال موقع التنسيق الإلكتروني أمام الطلاب، يوم الجمعة الماضي، حتى مساء الأحد الماضي؛ بهدف تقليل الاغتراب المناظر وغير المناظر، وفي حدود نسبة تم تقديرها بنسبة 10%.

مقالات مشابهة

  • رابط نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة الثانوية العامة 2024
  • استعلم الآن رسميا.. رابط نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2024 بالمحافظات
  • ظهرت الآن| نتيجة تقليل الاغتراب بتنسيق الجامعات 2024
  • نتيجة تقليل الاغتراب 2024 عبر رابط وزارة التعليم العالي.. اعرف الخطوات
  • ظهرت الآن.. نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2024
  • رابط نتيجة مرحلة تقليل الاغتراب 2024 الأخيرة لتنسيق المرحلة الثالثة.. مفعل الآن
  • نتيجة تقليل الاغتراب 2024 المرحلة الثالثة.. الإعلان اليوم
  • خلال ساعات.. رابط نتيجة تقليل الاغتراب وخطوات الحصول عليها
  • بعد بدء العام الدراسي.. شروط التحويل بين الكليات ورابط نتيجة تقليل الاغتراب 2025
  • نتيجة تقليل الاغتراب.. موعد إتاحتها على موقع التنسيق ورابط الحصول عليها