يواجه وادي دجلة نظيره البنك الأهلى مساء غد الخميس في أحدي الملاعب  بمدينة برج العرب بالاسكندرية استعداداد للموسم الجديد.

اقرأ  أيضًا..  وادى دجلة يخطف دوري التنس للناشئين من الأهلي صحة الإسماعيلية: حملة التطعيم ضد مرض شلل اللأطفال تستهدف عموم المحافظة

نشر البنك الأهلى عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي  “فيس بوك ” في صباح يوم الأربعاء عبر بيان :" قرر بابافاسيليو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي خوض مباراة ودية تجريبية أمام فريق وادى دجلة غدا الخميس وذلك ضمن برنامج المباريات التجريبية الودية إستعدادا لإنطلاق الموسم الجديد ".

 

وأضاف البيان الرسمي “من المقرر ان يخوض فريق البنك الأهلي معسكرا مغلقا بمدينة برج العرب خلال الفترة من ١٩ حتى ٣١ أغسطس الجارى ”.

 

تسعي إدارة البنك الأهلى خلال الفترة المقبله توفير احتياجات بابافاسيليو خلال استعدادًات الفريق بالميركاتو الصيفي الجاري .

 

وتعاقدت الإدارة   التعاقد مع 6 صفقات لتدعيم الفريق خلال المرحلة  المقبلة ، وفقًا لطلبات المدرب".

 

يخوض البنك الأهلي خوض معسكر مغلق خلال الفترة من 19 إلى 31 أغسطس الجارى بمدينة برج العرب لإستكمال فترة الإعداد للموسم الجديد .

ومن المقرر ان يخوض فريق البنك الأهلي مجموعة من المباريات التجريبية خلال فترة المعسكر،ويواصل فريق البنك الأهلي تدريباته الجماعية اليومية بستاد نادي البنك الأهلي استعدادا للموسم الجديد ، عاد محمد فتحي لاعب وسط الفريق للتدريبات الجماعية بعد الانتهاء من عمليات التأهيل مابعد الإصابة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وادي دجلة البنك الأهلي برج العرب أخبار الرياضة للموسم الجدید البنک الأهلی البنک الأهلى

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يلتقي محافظ البنك المركزي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم، بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، حسن عبد الله، محافظ البنك المركزي.

وقال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن محافظ البنك المركزي حرص خلال اللقاء على تهنئة الدكتور مصطفى مدبولي على نيله ثقة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، مجددًا، وتكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة، متمنيا للحكومة الجديدة التوفيق فى المهام الموكلة لها من الرئيس.

وأوضح "الحمصاني" أن الاجتماع تناول استعراض ملفات التعاون المشتركة بين الحكومة والبنك المركزي خلال المرحلة المقبلة، حيث تم التأكيد على استمرار العمل المشترك بين الجانبين، بما يُسهم في تحقيق مستهدفات زيادة الحصيلة الدولارية من مصادر الدخل المختلفة وعلى رأسها الصادرات والاستثمارات الأجنبية المباشرة والسياحة، وهو ما يرفع معدلات الاحتياطي من النقد الأجنبي، وهو ما يعد هدفًا رئيسيًا لكل من الحكومة والبنك المركزي خلال المرحلة المقبلة، بموجب تكليفات رئيس الجمهورية في هذا الصدد.

وأشار المتحدث الرسمي لمجلس الوزراء إلى أن الاجتماع شهد استعراض جهود التعاون بين الحكومة والبنك المركزي من أجل خفض معدل التضخم عبر آليات مختلفة من بينها مراقبة الأسواق وزيادة المعروض من السلع بما يسهم في خفض أسعارها.

مقالات مشابهة

  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • وصول الطاقم الفني المساعد لـ يايسله للمغادرة إلى المعسكر الخارجي
  • رئيس الوزراء يلتقي محافظ البنك المركزي
  • بحد أدنى 500 جنيه .. أعلى عائد شهادات إدخار البنك الأهلى|اعرف الشروط
  • حافلة الأهلي تصل ستاد القاهرة استعدادًا لملاقاة الداخلية بالدوري
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • اتحاد جدة يحسم أولى صفقات الميركاتو الصيفي استعدادا للموسم الجديد
  • جيسوس: اللاعبين في حالة جيدة ومستعدين لمعسكر النمسا
  • الهلال يعود للتدريبات استعدادًا للموسم الجديد
  • حافلة الزمالك تصل ستاد برج العرب استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري