موقع 24:
2024-07-03@20:18:21 GMT

نجل أرنولد شوارزنيجر يفقد الوزن بشكل مذهل

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

نجل أرنولد شوارزنيجر يفقد الوزن بشكل مذهل

كشف كريستوفر شوارزنيجر، الابن الأصغر لأرنولد شوارزنيجر، عن تحول جسده بطريقة المثيرة للإعجاب، بعد رحلته لإنقاص الوزن.

يبدو أن كريستوفر حذا حذو والده، الذي اشتهر بممارسته لكمال الأجسام، حيث بدأ في رحلة لإنقاص الوزن منذ عام 2020، وتوقف عن تناول الوجبات السريعة، وركز على تمارين كمال الأجسام. 




وقد وضع الشاب هدف التمتع بصحة جيدة نصب عينيه، طوال فترة دراسته الجامعية في ميشيغان، وواظب على تحقيق هدفه عبر ممارسة التمارين الرياضية، واتباع أفضل خيارات الطعام الصحي.

 


وعلى الرغم من أنه قد أجرى تغييرات مهمة في نظامه الغذائي ومارس التمارين الرياضية، إلا أنه من غير الواضح ما إذا كان قد اتبع نظاماً خاصاً يعتمد على أدوية إنقاص الوزن، مثل أوزيمبيك. 




ومن المعلوم أن كريستوفر يميل إلى الابتعاد عن الأنظار مقارنة بإخوته وأبويه المشهورين، ويحافظ على مظهره البسيط، ونمط ملابسه الذي يعتمد على السراويل والأحذية الرياضية، وفق صحيفة ديلي ميل البريطانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

عرض مذهل حول "عالم الحيوان" على مسرح "الأوبرا السلطانية".. الخميس

 

مسقط- الرؤية

أطلقت دار الأوبرا السلطانية مسقط، مخيمها الصيفي السنوي، الذي يتمحور موضوعه هذا العام حول "عالم الحيوان"، وتتضمن هذه المبادرة إقامة 7 ورش عمل تفاعلية تُتوَّج بعرض مذهل بعنوان "عالم الحيوان.. البرية على المسرح"، وذلك اليوم الخميس في الساعة 5 مساءً، على المسرح الرئيسي لدار الاوبرا السلطانية مسقط، وهو العرض الذي صُمِّم لإلهام الأطفال مختلف التخصصات الموسيقية والفنية، ويركز المخيم هذا العام على الطبيعة والبيئة.

ويمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و14 عامًا الذين يقيمون في مسقط، المشاركة في ورش العمل؛ بما في ذلك: الدراما، والغناء، والسيرك، والرقص المسرحي، والطبول والتكنولوجيا. وستقدم مجموعة رائعة من المعلمين الدوليين والمحليين جلسات العمل تحت إشراف المديرة أليساندرا بريمولي، ويقود خبراء من إيطاليا والمغرب ورش عمل الموسيقى والسيرك ومسرح الرقص، في حين يقوم مدربون محليون مثل المنظمة الشبابية " You Thinker For Drama"، وإيقاعات لقرع الطبول، ومحمد السليمي المتخصص في مجال التكنولوجيا، بتقديم خبراتهم في ورش العمل المتبقية التي تقام بالتعاون مع الشركة العمانية القابضة لخدمات البيئة "بيئة". وتهدف هذه الورش إلى تثقيف الأطفال وتعليمهم كيفية إعادة التدوير والأثر البيئي للأعمال؛ بما يتماشى مع الموضوع الشامل المتمثل في الاهتمام بالبيئة.

وتقول أليساندرا بريمولي مديرة المخيم الصيفي لهذا العام: "لقد دخلنا الأسبوع الثاني من ورش العمل، ومن الرائع أن نشاهد الأطفال يتعلمون مهارات جديدة بسرعة ويعززون فهمهم للمسرح، العمل مع أطفال من مختلف الأعمار والخلفيات كان تجربة رائعة ومثرية. هذا العام، اخترنا موضوع عالم الحيوان، وقد أطلق العنان لخيالهم وجعل التعلم ممتعاً، لا أستطيع الانتظار حتى نرى العرض النهائي في الرابع من يوليو".

مقالات مشابهة

  • عرض مذهل حول "عالم الحيوان" على مسرح "الأوبرا السلطانية".. الخميس
  • عرض مذهل حول "عالم الحيوان" على مسرح "الأوبرا السلطانية"
  • مذكرة تفاهم لتطوير الكوادر في اتحاد بناء الأجسام
  • التمارين الرياضية تمنع تلف الأعصاب أثناء العلاج الكيميائي
  • مذكرة تفاهم لتطوير الكوادر الرياضية في اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية
  • كم مرة يجب أن تزن نفسك؟ خبراء يجيبون
  • ميلان يفقد صفقة ذهبية لصالح مانشستر يونايتد
  • الزمالك يفقد 12 لاعبًا أمام فاركو في الدوري المصري
  • أنشطة رياضة ومسابقات ثقافية بمناسبة اليوم العالمي للصحافة الرياضية
  • كيف تحمي الدماغ من الأمراض من دون أدوية؟.. طبيبة أعصاب تكشف مفاجأة