صدى البلد:
2024-10-03@08:23:00 GMT

زيزو يطلب الرحيل عن نادي الزمالك

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك عن اهتمام ناديي النصر والخليج السعوديين بالحصول على خدمات أحمد سيد "زيزو" لاعب وسط الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وكان زيزو ووالده عقدا جلسة مع أحمد مرتضى وجمال عبد الحميد عضوي مجلس إدارة  نادي الزمالك قبل يومين وأخطراهما بوجود عرضين سعوديين من ناديي الشباب والخليج، كما استفسرا عن موقف المستحقات المتأخرة.


وأخطر مسؤولو الزمالك زيزو بأن مستحقاته المتأخرة سيتم صرفها مع بداية الأسبوع المقبل، قبل أن يخطر والد زيزو مسؤولي الزمالك بوصول عرض رسمي من نادي الشباب السعودي مقابل 5 مليون دولار، على أن يحصل زيزو على راتب قرابة 100 مليون جنيه.


ويتمسك مسؤولو الزمالك باللاعب واخطر  أحمد مرتضى والد زيزو بأنه سيعرض الأمر على مجلس الإدارة، لكنه يثق من رفض رحيل اللاعب.


يذكر أن عقد زيزو الحالي مع الزمالك مستمر حتى عام 2025، ويرغب اللاعب في خوض تجربة الاحتراف بالسعودية .

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

لبيب: زيزو هو من سيحدد مستقبله مع الزمالك

أكد حسين لبيب، رئيس الزمالك، أن أحمد سيد "زيزو" يقترب من تجديد تعاقده مع الفريق وفي تصريحات لقناة أون تايم سبورتس، أوضح لبيب أن زيزو هو من سيتخذ القرار النهائي بشأن استمراره في النادي.

الزمالك يؤجل تفعيل بند شراء محمود بن تايج مدرب عام الزمالك : الأهلي فريق مدهش .. والتفوق عليه يستلزم جهدًا كبيرًا مدرب الزمالك: عواد كان مدهشا في السوبر الإفريقي.. ولم يتفاجئ أحد بمستواه

وأشار لبيب إلى أن زيزو يعتبر من اللاعبين المخلصين، وأصبح رمزًا للزمالك مثل شيكابالا، معبرًا عن رغبتهم المشتركة في تجديد العقد، كما أكد أن الزمالك يواجه حملات ممنهجة تحاول زعزعة استقراره.

وتطرق لبيب إلى الصعوبات التي واجهها النادي، مؤكدًا أنه لا يوجد ناد في العالم تمكن من حل أزمة إيقاف القيد 4 مرات في 10 أشهر مثل الزمالك، كما ذكر الغرامات المالية المتزايدة من سبورتنج لشبونة.
 

بنتايك

وفيما يتعلق بالانتقادات التي تعرض لها محمود بنتايك، تعجب لبيب من الهجوم عليه دون معرفة حقيقته، مؤكدًا أنه لاعب مميز ويعتبر إضافة قوية للفريق.
وأعرب لبيب عن فخره بالتعاقد مع عبد الله السعيد، مشيدًا بالتزامه، واختتم بالحديث عن جوزيه جوميز، مؤكدًا أنه ملتزم بالفوز بلقب السوبر الإفريقي رغم التحديات.
 

مقالات مشابهة

  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟
  • سيد نيمار: أجبرت علي الرحيل عن الزمالك بسبب ما حدث معي
  • جلسة ممدوح عباس تحسم بقاء زيزو في الزمالك
  • لبيب: زيزو هو من سيحدد مستقبله مع الزمالك
  • خالد عبدالفتاح يطلب الرحيل عن الأهلي
  • الزمالك يفتح ملف التجديد مع زيزو عقب السوبر المصري
  • خالد عبد الفتاح يطلب الرحيل عن الأهلي وكولر يناقش القرار مع لجنة الكرة
  • خالد عبد الفتاح يطلب الرحيل عن الأهلي
  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء
  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء.. عاجل