دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن المنتخب السعودي، الأربعاء، عن خوضه مباراتين وديتين في سبتمبر/ أيلول المقبل، ضمن أيام "الفيفا" الدولية، في إطار المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي استعدادًا لمنافسات كأس آسيا 2023.

وتقرر أن يواجه "الأخضر" منتخب كوستاريكا في يوم 8 من الشهر المقبل، ثمّ منتخب كوريا الجنوبية في يوم 12، على أرض ملعب "سانت جيمس بارك"، معقل نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، المملوك من صندوق الاستثمارات العامة السعودي.

ويستعد المنتخب السعودي لنهائيات بطولة القارة الصفراء المقررة في يناير/ كانون الثاني من العام المقبل في قطر، إذ يتواجد الفريق في المجموعة السادسة، إلى جانب منتخبات: عُمان وقيرغيزستان وتايلاند.

وفقاً لقناة "الإخبارية" السعودية الرسمية، فإن الإيطالي روبرتو مانشيني سيتولى تدريب "الأخضر" بعقدٍ ممتد حتى عام 2027، خلفًا للفرنسي هيرفي رينارد.

السعوديةبريطانياالكرة السعوديةكأس آسيانشر الأربعاء، 16 اغسطس / آب 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: بريطانيا الكرة السعودية كأس آسيا

إقرأ أيضاً:

منتخب الشباب الوطني يكتفي بالتعادل مع الكويت في بطولة غرب آسيا

تعادل المنتخب الوطني للشباب، مع المنتخب الكويتي بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت في مباراة الجولة الثالثة لبطولة غرب آسيا الثالثة لكرة القدم تحت 19 عاماً.

 

وأهدر لاعبو منتخب الشباب العديد من الفرص التي كانت كفيلة بحسم نتيجة المباراة لمصلحتهم في ظل تكتل دفاعي لمنتخب الكويت الذي حرص على الخروج بماء الوجه من البطولة بعد تلقيه هزيمتين في الجولتين الأولى والثانية.

 

وتقدم منتخب الكويت بواسطة اللاعب يوسف الشمري منتصف الشوط الأول، وأدرك التعادل لمنتخبنا اللاعب عبدالعزيز مصنوم في الدقيقة 30.

 

ورفع المنتخب الوطني للشباب رصيده إلى 5 نقاط من فوز وتعادلين وسينتظر لنتائج الجولة الأخيرة للمجموعتين الثانية والثالثة لتحديد صاحب أفضل مركز ثاني بعد تأهل المنتخب السعودي كمتصدر المجموعة الأولى بخمس نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب الوطني.

 

وتضم البطولة "الإمارات، السعودية، العراق، البحرين، عمان، اليمن، الكويت، سوريا، لبنان، الأردن وفلسطين"، كما يتنافس في البطولة، منتخب ألبانيا، ضيف من خارج الإقليم، بدعوة خاصة من اتحاد غرب آسيا لكرة القدم.

 

وتقام منافسات البطولة على استاد مدينة الملك فهد الرياضية، واستاد نادي عكاظ، من الـ 25 من يونيو الجاري وحتى الـ 5 من يوليو المقبل.


مقالات مشابهة

  • رسمياً.. المنتخب اليمني يغادر بطولة غرب آسيا للشباب من مرحلة المجموعات
  •  المنتخب السعودي يتأهل للدور نصف النهائي لبطولة الديار العربية
  • المنتخب السعودي يتأهل للدور نصف النهائي لبطولة الديار العربية
  • منتخب الشباب الوطني يكتفي بالتعادل مع الكويت في بطولة غرب آسيا
  • منتخب شباب اليد يواجه غدًا مونتينيغرو استعدادًا للمشاركة في البطولة الآسيوية
  • منتخب الشباب يتغلب على نظيره اللبناني في غرب آسيا
  • الاولمبي العراقي يتوجه إلى فرنسا لخوض مباراتين وديتين
  • المنتخب اليمني يواجه نظيره الكويتي في ثالث مبارياته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب
  • ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات.. “الأخضر” تحت 19 عامًا يواجه عمان بـ”كأس اتحاد آسيا”
  • مفاجأة.. منتخب عربي يضمن الصعود لـ كأس العالم 2026 قبل بداية التصفيات