الرياض – مباشر: أغلقت برق المتخصصة في تقديم خدمات التوصيل، جولتها الاستثمارية بتمويل قيمته 4.9 مليون دولار، بقيادة جاهز ومشاركة Oryx Fund و GSI Ventures وسلطان القابضة، وبذلك يصل إجمالي التمويل الذي تم جمعه منذ تأسيس الشركة في 2020 إلى 9.9 مليون دولار.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة "جاهز"، غصاب المنديل، إن القطاع اللوجستي في السعودية يشهد نقلة نوعية في الخدمات المقدمة في ظل جهود المملكة وإيمانا من القيادة بأهمية القطاع.

وأضاف المنديل، أن تركيز العملاء على سرعة وجودة التوصيل أثرت إيجابا على عمليات التجار كونها خيار مؤثر في عملية الشراء.

وأوضح المنديل، أن هذا الاستثمار في "برق" يأتي تماشيا مع توجه "جاهز" في بناء منظومة لوجستية متكاملة للاستمرار في تقديم خدمات عالية الجودة والكفاءة.

وقال الرئيس التنفيذي لبرق، عبدالله الشلهوب، إن استثمار "جاهز" في "برق" يعزز مكانتها في مجال الخدمات اللوجستية في المملكة، وسيدعم خطط النمو والابتكار.

وأضاف الشلهوب: "لدينا علاقة استراتيجية قوية وأهداف مشتركة مع شركة "جاهز"؛ حيث سنعمل سويا على بناء بنية تحتية لوجستية قوية مستدامة تمكن القطاعات كافة من الوصول إلى خدمات لوجستية وتوصيل متنوعة بشكل مؤتمت".

ويدعم هذا التعاون "جاهز" في تقديم خدمات لوجستية عالية الجودة، كما يدعم "برق" في تقوية تواجدها في السوق والاستمرار بالنمو.

يذكر أن "برق" تمكن المتاجر الصغيرة والمتوسطة ومتاجر التجزئة والمواقع الإلكترونية المحلية والعالمية والشركات اللوجستية في المملكة من الحصول على خدمة لوجستية متنوعة، بشكل مؤتمت من خلال ربط تقني يمكن التاجر من الحصول على خدمات توصيل عالية الجودة وبأسعار تنافسية.

وتقدم "برق" خدمات لوجستية متنوعة أبرزها التوصيل الفوري خلال 30 دقيقة لمحلات التجزئة الكبرى وتطبيقات التوصيل والمطاعم، إضافة إلى الميل الأخير للمتاجر الإلكترونية والشركات اللوجستية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

إقرأ أيضاً:

خبير اقتصادي: الدولة حريصة على تقديم خدمات جيدة بجانب رعاية محدودي الدخل

كشف أحمد أبو علي، الخبير الاقتصادي، تفاصيل المتابعة المستمرة لأهم المؤشرات المالية، مؤكدًا أن هناك ارتفاع ملحوظ في مؤشرات الإنفاق على الصحة والحماية الاجتماعية خلال الربع الأول من العام المالي الحالي.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا مجدي وعبيدة أمير ببرنامج «صباح البلد» المذاع عبر قناة صدى البلد، أن وزير المالية دائما ما يقوم بوضع مجموعة من مصادر الإيرادات التي ترى الدولة أو وزارة المالية أنها تحقق مستهدفات مالية أو إيرادات من شأنها تحقيق فائض مبدئي للموازنة العامة.

سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الإثنين 30-9-2024 وزيرة التضامن الاجتماعي: نهدف إلى تحقيق العدالة الاجتماعية والحماية للفئات محدودي الدخل

وأوضح أبو علي، أن الدولة حريصة على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وخاصة فى القطاع الصحي، إلى جانب توفير الرعاية الكاملة للفئات المستحقة من محدودي الدخل.

وتابع: هناك مستهدفات تسمي بمستهدفات مواجهة الخطر داخل الموازنة، والتي تستطيع اليوم أن تغطي احتياجات الحكومة او أي وزارة من أي ظرف طارئ اجتماعي أو اقتصادي.

مقالات مشابهة

  • أمريكا تعلن تقديم 336 مليون دولار مساعدات إنسانية لدعم الفلسطينيين في غزة والضفة الغربية
  • أميركا تعلن تقديم 336 مليون دولار مساعدات إنسانية لدعم الفلسطينيين في غزة والضفة الغربية
  • تركي آل الشيخ يكشف موعد جاهزية ملعب الهلال "المملكة أرينا"
  • خلال 60 يوما.. حملة 100 يوم صحة تنتهي من تقديم أكثر من 95 مليون خدمة
  • 100 يوم صحة.. تقديم 95 مليون خدمة طبية مجانية خلال شهرين
  • خبير اقتصادي: الدولة حريصة على تقديم خدمات جيدة بجانب رعاية محدودي الدخل
  • بايدن يوافق على تقديم 567 مليون دولار كدعم دفاعي لتايوان
  • تقديم 94 مليون خدمة طبية بحملة 100 يوم صحة خلال 59 يوما
  • المملكة تعلن تقديم دعم مالي شهري للأشقاء في فلسطين
  • ميقاتي: عدد النازحين في لبنان قد يبلغ مليون شخص