موقع 24:
2024-09-19@00:54:30 GMT

هوغو لوريس يقترب من الدوري الإيطالي

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

هوغو لوريس يقترب من الدوري الإيطالي

دخل توتنهام الإنجليزي في مفاوضات مع لاتسيو الإيطالي حول المغادرة المقترحة لحارسه الفرنسي هوغو لوريس للعاصمة الإيطالية.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) أن لوريس كان قد أوضح هذا الصيف رغبته في تحد جديد بعد 11 عاماً في توتنهام، كما أنه لم يتواجد في تشكيل الفريق في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2 أمام برينتفورد الأحد الماضي، في افتتاح موسم الفريق بالدوري الإنجليزي.

في أول مباراة بعد رحيل #هاري_كين.. #توتنهام يتعثر أمام #برينتفورد#24Sport
https://t.co/PWQM3I1aYV

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 13, 2023


وعلمت وكالة (بي أيه ميديا) البريطانية أن الفائز بلقب كأس العالم اقترب من الانتقال إلى لاتسيو بعد محادثات بين الناديين، لكن الاتفاق النهائي على قيمة الصفقة لم يتم التوصل له بعد.
وفي حال مغادرة لوريس، كما هو متوقع في فترة الانتقالات الحالية، فإن آخر مشاركه له مع توتنهام ستعود إلى الخسارة بنتيجة 6-1 أمام نيوكاسل في أبريل (نيسان) الماضي.
وعانى لوريس من إصابة في الفخذ خلال الأسابيع الأخيرة من الموسم الماضي، فيما كشف الحارس الفرنسي في يونيو (حزيران) الماضي، عن رغبته في فعل أشياء أخرى في المستقبل.
ومع بقاء عام في عقد لوريس، يأمل توتنهام في الحصول على مقابل من انتقال قائده السابق والبالغ من العمر 36 عاماً والذي سيبدأ فصل جديد من مسيرته في إيطاليا.
وسيغادر لوريس فريق توتنهام بعد مشاركته في 447 مباراة والحفاظ على نظافة شباكه في 151 مباراة، كما أنه ساعد الفريق على الوصول لثلاث مباريات نهائية خلال 11 عاماً، ومنها نهائي دوري أبطال أوروبا 2019.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني منتخب فرنسا لاتسيو

إقرأ أيضاً:

الدوري الإيطالي: روما يقيل مدربه دي روسي لسوء النتائج

الوحدة نيوز/ أعلن نادي روما الإيطالي لكرة القدم، عن إقالة مدربه ونجم وسطه السابق دانييلي دي روسي بسبب سوء النتائج مطلع الموسم الحالي.

وأفادت تقارير إعلامية الليلة الماضية، بأن فريق العاصمة لم يحقق أي فوز في أربع مباريات في الدوري المحلي (ثلاثة تعادلات وخسارة)، ليحتل المركز الـ16 بفارق نقطتين عن القاع.

وكتب روما على موقعه الرسمي: إنه “أعفى دي روسي من مهام تدريب الفريق الأول.. يأتي قرار النادي في مصلحة الفريق والعودة إلى المسار المطلوب في أسرع وقت ممكن فيما لا يزال الموسم في مراحله المبكرة”.

ويُعدّ دي روسي (41 عاما) من اللاعبين التاريخيين للنادي، إذ حمل ألوانه كلاعب وسط بين 2001 و2019 محرزا معه لقب الكأس مرتين.

وعيّنه الفريق مدربا في يناير الماضي حتى نهاية الموسم بعد إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو.. وفي يونيو الماضي، أعلن تمديد عقده حتى 2027.

مقالات مشابهة

  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • الدوري الإيطالي: روما يقيل مدربه دي روسي لسوء النتائج
  • وفاة الإيطالي سكيلاتشي هداف كأس العالم 1990 عن 59 عاماً
  • مدرب توتنهام هوتسبير يرد علي منتقدي تصريحاته
  • الدوري الممتاز يقترب من الظهور بشكل جديد في موسم 2024-2025
  • الدوري الإيطالي.. لاتسيو يتقدم على فيرونا في الشوط الأول
  • أودينيزي يحلق بصدارة الدوري الإيطالي
  • موعد مباراة بارما وأودينيزي اليوم الإثنين في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة لاتسيو وهيلاس فيرونا اليوم الإثنين في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • نجم الأهلي يشيد بمستوى قائد الفريق في مباراة جورماهيا الكيني