استقبل أكرم الشافعي رئيس الغرفة التجارية بمحافظة الإسماعيلية، وأعضاء مجلس الإدارة الجديد، وفد برلماني لمناقشة عدد من الملفات الهامة التي تهم القطاع التجاري بالمحافظة وتقديم التهنئة للمجلس الجديد.

وتضمن الوفد البرلماني كلا من النائبة آمال رزق الله، والنائب سامي سليم _ أعضاء مجلس النواب، واللذان تقدما بخالص التهنئة لمجلس الإدارة الجديد، بحضور أعضاء مجلس الإدارة الجديد وهم أكرم الشافعي، جلال أبو الطاهر، أحمد سامي سليم، وائل عبد العزيز، صابر همام، سعيد محمد شعيب، علي العدوي، حاتم  العدوي، أسامة العدوي ، أمال محمود ، محمد محمود محمد عبدالمحسن ، كمال حمودة، أحمد السيد موسى ، محمد فائق عفيفي.

وخلال اللقاء، أكد اكرم الشافعي رئيس مجلس الإدارة، علي السعي قدما خلال الدورة الحالية للعمل على تنفيذ برنامج شامل لتأهيل التجار لمواكبة التطور الكبير في سوق العمل.

وشدد مجلس الإدارة الجديد على أنه سيعمل على حصر شامل لكافة المشاكل والمعوقات التي تواجه كل نشاط على حدة بالتنسيق مع الشعب الفرعية لكل نشاط.

وأشار اعضاء المجلس الجديد، إلى أنه سيعمل أيضا على خلق آليات جديدة للتواصل مع كافة الوزارات والهيئات التي يتم التعامل معها حتى يمكن حل المشاكل وإزالة المعوقات في كافة المجالات.

واستعرض النائب سامي سليم، خلال اللقاء، مشكلات التجار ، لافتا إلى أن العمل على تعميق المنتج الصناعي المحلي، يجب أن يكون من أهم الخطوات والملفات التي ستكون على طاولة مجلس الإدارة الجديد.

من جانبها أكدت النائبة امال رزق الله، علي أهمية التواصل المستمر بين نواب المحافظة ومجلس إدارة الغرفة التجارية لتذليل العقبات التي قد تواجه التجار خلال هذه الفترة، وشددت على أهمية العمل على فتح مجالات جديدة للتمويل لتشجيع أعضاء الغرفة ومنتسبيها سواء الأنشطة الجديدة أو القائمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الغرفة التجارية بالاسماعيلية القطاع التجاري

إقرأ أيضاً:

أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان

تواصل الشركة المنتجة لمسلسل «الأميرة» بطولة الفنانة ياسمين صبري، التعاقد مع أبطال العمل، حتى يبدأ التصوير، خلال الفترة المقبلة، تمهيدًا لعرضه برمضان 2025.

أحمد فؤاد سليم ينضم لأبطال مسلسل الأميرة

وعلمت «الوطن» من مصادرها الخاصة، أنّ الفنان أحمد فؤاد سليم، تعاقد مؤخرا على المشاركة في بطولة مسلسل الأميرة، بجانب ياسمين صبري.

تفاصيل مسلسل رحيل لياسمين صبري

وحققت ياسمين صبري مؤخرا، نجاحا كبيرا، من خلال مسلسلها «رحيل»، الذي تدور أحداثه في إطار التشويق والإثارة، تدور أحداث المسلسل حول الفتاة (رحيل)، التي تعيش حياة بسيطة هادئة، ولكن تنقلب حياتها رأسًا على عقب، عندما تُتهم في إحدى القضايا وتدخل السجن.

وشارك في بطولة العمل، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أحمد بدير، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني، حازم سمير، محمد كيلاني، هاجر الشرنوبي، سما إبراهيم، عارفة عبد الرسول، بسنت صيام، عزت زين، مي القاضي.

مقالات مشابهة

  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان
  • جامعة الملك سلمان الدولية تستقبل طلابها في العام الدراسي الجديد
  • تذليل كافة العقبات والتحديات التي تواجه إدارة امتحانات الشهادة السودانية
  • حسني بي لـ«عين ليبيا»: نتمنى من مجلس إدارة المركزي كبح جماح التضخم
  • الغرفة التجارية بالإسماعيلية تختار إنچي هيبة مستشارا إعلاميا
  • الغرفة التجارية بالبحيرة تستقبل الملحق التجاري الباكستاني
  • العمل تُطلق مبادرة سلامتك تهمنا بالتعاون مع مجلس أمناء القاهرة الجديدة
  • العمل تُطلق مبادرة «سلامتك تهمنا» بالتعاون مع مجلس أمناء مدينة القاهرة الجديدة
  • تفاصيل اجتماع مجلس إدارة نادي جامعة أسيوط الجديد  
  • الأمير حسام بن سعود يتسلم التقرير الختامي للدورة العاشرة لغرفة الباحة