الأسبوع:
2024-07-01@04:55:31 GMT

غدا.. ليلى عز العرب في ضيافة «عيش صباحك»

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

غدا.. ليلى عز العرب في ضيافة «عيش صباحك»

تحل الفنانة ليلي عز العرب ضيفة على برنامج «عيش صباحك» الذي يذاع عبر راديو «نجوم إف إم» ويقدم من خلال فايا ويوسف، والذي من المفترض أن تتحدث من خلاله عن الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياتها الخاصة والفنية.

وكشفت الصفحة الرسمية لراديو «نجوم أف إم» عن استضافة الفنانة ليلي عز العرب في «عيش صباحك» عبر حسابه الرسمي بموقع «فيسبوك»، وعلقت عليه قائلة: «استنوا الفنانة ليلى عز العرب هتكون ضيفتنا يوم الخميس في عيش صباحك مع يوسف و ڤانا علي نجوم اف ام».

ومن ناحية أخرى، تعيش ليلي عز العرب حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي حيث كانت أخر أعمالها مشاركتها في فيلم «تاج» من بطولة تامر حسني، ودارت أحداثه في إطار كوميدي فانتازي حول شخصية البطل الخارق أو الـ«سوبر هيرو»، ويجسد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأمين اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات، أما الفنانة دينا الشربيني فتجسد دور مدرسة موسيقى.

وشارك ليلي عز العرب في بطولة فيلم تاج عدد كبير من النجوم، أبرزهم، النجم كريم عبد العزيز، والفنان كريم محمود عبد العزيز، والفنانة نور اللبنانية، والنجمة تارا عماد، ومحمد عبد الرحمن، ومنى الشاذلي، وسارة عبد الرحمن، وحاتم صلاح، وشريف دسوقي، ومصطفى أبو سريع.

اقرأ أيضاًفيلم تاج بطولة تامر حسني يتصدر محركات البحث

قائمة إيرادات السينما.. فيلم تاج يحافظ على المركز الثاني (فيديو)

إيرادات أفلام العيد.. فيلم تاج بطولة تامر حسني يحتل المركز الثاني بـ 5.7 مليون جنيه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة ليلى عز العرب تامر حسنی فیلم تاج

إقرأ أيضاً:

بعد تحقق توقعاتها لهن.. توقعات جديدة من ليلي عبد اللطيف لـ شيرين وياسمين عبد العزيز

تظهر كل فترة خبيرة التوقعات اللبنانية ليلي عبد اللطيف لتطرح العديد من توقعاتها عن مختلف المجالات، واطلقت ليلي عبد اللطيف توقعات جديدة عن الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنانة ياسمين عبد العزيز وذلك أثناء حلولها ضيفة على أحد البرامج التلفزيونية.

والجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتوقع فيها ليلي عبد اللطيف شئ لـ شيرين عبد الوهاب وياسمين عبد العزيز، فيذكر أنها مسبقًا قد توقعت انفصال ياسمين عبد العزيز وتوقعت أيضًا خطوبة شيرين عبد الوهاب.

توقع جديد من ليلي عبد اللطيف لـ شيرين عبد الوهاب

 

حيث توقعت ليلي عبد اللطيف أن شيرين عبد الوهاب ستعود لنجاحاتها المسبقة على خشبة المسرح وأنها لن تسقط أبدًا وأنها ستنجح أكثر من سابق، وأنه لا أحد سيوقفها عن نجاحها وأنها ستحيئ حفل لبنان المقبل لأن الجمهور اللبناني يحبها.

توقع جديد من ليلي عبد اللطيف لـ ياسمين عبد العزيز

 

وتوقعت ليلي عبد اللطيف إلى ياسمين عبد العزيز أنها ستغني فى أعمال استعراضية مثل سعاد حسني، حيث صرحت قائلة: لم أتمني إلى ياسمين عبد العزيز الطلاق من أحمد العوضي وأنهم سيعودوا قريبًا في عمل فني سواء مسلسل أو فيلم ويحقق نجاحًا كبيرًا، وصداقتهم ستكون أقوي.

وتابعت قائلة: ياسمين ستعود للتمثيل بشكل أقوي وستغني في أعمال استعراضية مثل سعاد حسني، واتمني لها أن تعود هي وأحمد العوضي مرة أخري لأنه لن يأتي مثلهم.

شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند

 

تصدرت المطربة شيرين عبدالوهاب تريند مؤشر بحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، عقب تسريب أغنية لها بعنوان “كل الحاجات” على موقع الفيديوهات يوتيوب.

وانتشر خلال الساعات القليلة الماضية، مقطع  من الأغنية، وترددت أنباء عن أن الأغنية الجديدة مسربة بعد أن سجلتها شيرين خلال الفترة الماضية لكنها أجلت إطلاقها بسبب أزمتها الأخيرة

وجاء تسريب الأغنية الجديدة لـ شيرين عبدالوهاب بعدما أثار زوجها السابق المطرب حسام حبيب الجدل بتسجيلات صوتية مسربة، يكشف خلالها معاناة شيرين مع شقيقها واعتدائه عليها.

أعمال ياسمين عبد العزيز القادمة 

 

تعاقد السيناريست عمرو محمود ياسين مع الفنانة ياسمين عبد العزيز ليكون هو مؤلف مسلسلها الجديد الذي سيتم عرضه في ماراثون دراما رمضان للعام القادم 2025 بعد غياب الفنانة ياسمين عبد العزيز عن ماراثون دراما رمضان لهذا العام الحالي، ولكن لم يتم الكشف إسم المسلسل بعد ولكنه ينتمي إلى فئة الأعمال الرومانسية التي تدور في إطار درامي مميز وكانت ياسمين عبد العزيز قد قالت في أحد اللقاءات أنه سيكون من أقوى الأعمال وسيكون مفاجأة للجمهور.

مقالات مشابهة

  • نجوم الفن يهنئون أمل رزق بخطوبة ابنتها هيا: «أحلى أم عروسة»
  • "الكيميا راكبة" تقترب من حصد نصف مليون مشاهدة
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجو جيتسو تتوج نجوم «الجولة الأولى»
  • بعد تحقق توقعاتها لهن.. توقعات جديدة من ليلي عبد اللطيف لـ شيرين وياسمين عبد العزيز
  • حموشي في ضيافة كبار مسؤولي الأمن بفرنسا(صور)
  • الفنان السوري وسام هلال: نفسي أغني مع ويجز وبحب أسمع تامر حسني.. فيديو
  • بـ "الكيميا راكبة".. أحمد سعد وعمرو سعد يتصدران التريند
  • رانيا يوسف تتصدر تريند جوجل.. فما السبب؟
  • عمرو رمزي في ضيافة لقاء على الهواء الليلة «صورة»
  • كأس الشيخة فاطمة بنت مبارك في ضيافة «رويال ويندسور»