أمرت نيابة مدينة بدر بالقاهرة، اليوم الأربعاء، بتشريح جثة عامل في العقد الخامس من العمر لقي مصرعه إثر ضربه بطلقة ناري في الرأس فأنهت حياته في الحال، وذلك بسبب مشادة كلامية مع حارس أمن، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات.

وقررت النيابة العامة التحفظ على كاميرات المراقبة في منطقة الواقعة وتفريغها، وإعداد تقرير لبيان إذا كانت الواقعة قتل أم لا.

طلق نارى أودى بحياة عامل

كانت البداية عندما تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارًا من قسم شرطة مدينة بدر بورود بلاغ من أحد الأهالي يفيد بالعثور على جثة عامل تلقي طلق ناري في الرأس، بسبب مشادة كلامية مع حارس أمن، وعلى الفور انتقلت قوة من رجال المباحث إلى مكان الحادث وتبين من الفحص أن الجثة لعامل يدعى« محمد يوسف » صنايعي بلاط في العقد الخامس من العمر، لقي مصرعه إثر تلقيه طلق ناري في الرأس على يد حارس أمن بسبب مشادة كلامية في مدينة بدر، وتم القبض على المتهم واعترف بارتكابه الجريمة.

اقرأ أيضًاالفرح تحول لمأتم.. تفاصيل مصرع شاب إثر إصابته بطلق نارى في حفل زواج بالشرقية

مصرع شاب بطلق نارى فى ظروف غامضة بقنا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قتل طلق نارى قتل عامل حوادث أخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

خلافات الجيرة.. إصابة عامل بنزيف بالمخ في مشاجرة بالعسيرات

أصيب عامل في منتصف العقد الرابع من العمر يقيم بدائرة مركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج بجرح رضي بفروة الرأس وإشتباه نزيف بالمخ في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال وجرى ضبط طرفي المشاجرة ونقل المصاب لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من نائبه للجنوب يفيد تلقي مركز شرطة العسيرات بلاغا بوجود مشاجرة ومصاب بدائرة المركز .

إنتقل لمحل الواقعة مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص تبين أن طرفيها كل من طرف اول "مجدي . ا . ا . ا" 35 سنة عامل مصاباً بجرح رضي بفروة الرأس وإشتباه نزيف بالمخ وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة ونجل عمومته "طارق . ع . ح . ن" 40 سنة مزارع .

وطرف ثان "محمود . ا . م . ا" 30 سنة عامل نجل عمومته "باسم . ع . ي . م" 20 سنة مزارع الطرفان مقيمان بذات الناحية .

تم ضبط طرفـي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الثاني "عصا شوم" وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والضرب وقيام الأول من الطرف الثاني بإحداث إصابة الأول من الطرف الأول المشار إليها بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال .

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

وفي سياق آخر شهد مركز طهطا شمال محافظة سوهاج إندلاع حريق في منزل مكون من طابق واحد مشيد بالطوب الأبيض والأسمنت ومسقوف بالعروق الخشبية والبوص بسبب ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية نتج مصرع نجل شقيق مالك المنزل عامل في منتصف العقد الثالث من العمر إثر إصابته بحالة إختناق واحتراق بعض محتويات المنزل وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده قبل أن يمتد للمنازل المجاورة وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارا من العميد رئيس مباحث المديرية يفيد تلقي مركز شرطة طهطا بلاغا بنشوب حريق في منزل بدائرة المركز .

إنتقل لمكان الواقعة مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص تبين نشوب حريق بمنزل مكون من طابق واحد مشيد بالطوب الأبيض والأسمنت ومسقوف بالعروق الخشبية والبوص ملك "سيد . م . ا . ع" 35 سنة مزارع يقيم بذات الناحية وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده .

نتج عن الحريق وفاة نجل شقيق مالك المنزل "محمد . م . م . ا" 25 سنة عامل يقيم بذات الناحية إثر إصابته بحالة إختناق أثناء مشاركته في إخماد الحريق وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى طهطا العام .

وبسؤال مالك المنزل ووالد المتوفى "ممدوح . م . ا . ع" 50 سنة عامل قررا بمضمون ما سبق ورجح الأول أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي من توصيلات عشوائية بالمنزل ولم يتهما أحداً بالتسبب في ذلك ونفيا الشبهة الجنائية وأن التلفيات عبارة عن إحتراق بعض محتويات المنزل وكمية من البوص والأخشاب.

تم إخطار الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

مقالات مشابهة

  • ضبط المتهم بالتعدي بالضرب على سائقة بمنظومة تطبيق نقل ذكى خاص
  • خلافات الجيرة.. إصابة عامل بنزيف بالمخ في مشاجرة بالعسيرات
  • فلسطين.. طائرات الاحتلال تشن حزام ناري شرق مدينة خان يونس
  • المشدد 15 سنة لصاحب مستودع لاتهامه بقتل شخص بسبب مشادة كلامية فى سوهاج
  • تجديد حبس عامل قتل شابا بسبب الاستحمام بالنيل فى مصر القديمة 15 يوما
  • عامل يقتل شاب بكورنيش مصر القديمة.. وقرار من النيابة
  • بسبب الاستحمام في النيل.. عامل يقتل شابا بمصر القديمة
  • بسبب فتاة.. حبس متهم شرع في قتل عامل بالجيزة
  • ضبط 41 قطعة سلاح ناري بحوزة 40 متهمًا
  • تجديد حبس مدمن وراء قتل شقيقه وإصابة آخر فى مشاجرة بينهم بمدينة نصر