أعلن نادي فيوتشر تعيين المدرب البرتغالي ريكاردو فورموسينيو مديرًا فنيًا لفريق الأول لكرة القدم، ليكون خلفًا للمدرب علي ماهر الذي احتل المركز الرابع في الدوري بالموسم المنصرم، وليتولى مهمة الفريق بداية من الموسم الجديد وفي منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

اقرأ ايضًا ..

الاتحاد السكندري يعلن التعاقد مع أحمد الشيخ حمدى فتحي يقود تشكيل الوكرة الرياضي القطري أمام معيذر بدوري نجوم إكسبو فورموسينيو مديرًا فنيًا لنادي فيوتشر

ونشر الحساب الرسمي لنادي فيوتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة للمدرب البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، وكتب عليها: "نرحب بالمدير الفني الجديد لنادي فيوتشر، البرتغالي ريكاردو فورموسينيو".

عمل فورموسينيوكمدرب مساعد لمواطنه جوزية مورينيو في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي والذي كان خلال الفترة من 16/17 حتى 18/19، واستمر مع مواطنه في المحطة الثانية بنادي توتنهام خلال موسمي 2019 – 2020 وموسم 2020 – 2021.

تجربه عربية سابقة لـ فورموسينيو

خاض المدرب فورموسينيو فترة في نادي الهلال السوداني وبعدها كان مع نادي درب خربيكة المغربي، وكانت أخر محطة له قبل التوقيع مع فيوتشر مع نادي سترونغيست البوليفي قبل أن ينتهي التعاقد في يونيو الماضي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيوتشر مدرب فيوتشر مورينيو أخبار الرياضة نادی فیوتشر

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. البرتغالي باولو سوزا مديرًا فنيًا لشباب الأهلي الإماراتي

أعلنت شركة شباب الأهلي الإماراتي لكرة القدم اليوم الأحد تعيين البرتغالي باولو سوزا مدربا جديداً للفريق الأول استعدادا للموسم الجديد.

ويبدأ سوزا مهام عمله الأسبوع الجاري مع بداية تجمع الفريق، حيث يتم إجراء الفحوصات الطبية والتدريبات في دبي، ثم يتوجه الفريق الحاصل على وصافة دوري أدنوك للمحترفين في موسم 2023- 2024 للمعسكر الخارجي الذي لم يتم الكشف عن مكانه حتى الآن.

ورحب النادي الإماراتي عبر موقع التواصل الاجتماعي (إكس) بالمدرب الجديد متمنيا تحقيق أهداف وطموحات النادي ومحبيه وجماهيره الكبيرة.

وأوضح بيان النادي الإماراتي "مرحبا باولو في معقل الفرسان"، والفرسان هو اللقب الذي يُطلق على فريق شباب الأهلي في الملاعب الإماراتية.

ولدى المدرب البرتغالي الجديد سيرة ذاتية جيدة سواء عندما كان لاعبا أو عندما تحول إلى مجال التدريب، من أهمها أنه أحد القلائل الذين نجحوا بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في عامين متتاليين مع فريقين مختلفين، مع يوفنتوس وبوروسيا دورتموند في 1996 و1997، كما مثل منتخب البرتغال بين عامي 1991 و2002.

وفي مجال التدريب بدأ سوزا مشواره مع منتخب البرتغال للناشئين في عام 2005، ثم انتقل لتدريب أندية كوينز بارك رينجرز، سوانزي، ليستر سيتي، فيديتون، ماكابي تل أبيب، بازل، فيورنتينا، تيانجين، بوردو، منتخب بولندا، فلامنجو وساليرنيتانا، لتصبح محطته الجديدة في الملاعب الإماراتية مع واحد من أكبر أندية الإمارات تحقيقا للألقاب.

مقالات مشابهة

  • سبب رحيل سلمان الفرج عن صفوف الهلال
  • إدارة جديدة لنادي الاتحاد أهلي حلب
  • الحزم يعلن تمديد عقد المدرب صالح المحمدي
  • ميركاتو 2024.. زيسكو يعلن انتقال إينوك ساكالا إلى مودرن فيوتشر
  • رسميًا.. زيسكو الزامبي يعلن انتقال هدافه ساكالا جونيور إلى مودرن فيوتشر
  • الحزم يمدد عقد مدربه
  • نيمار ومنسي على رأسهم.. أبرز الأسماء المرشحين للرحيل عن الزمالك في الصيف
  • ميركاتو 2024.. البرتغالي باولو سوزا مديرًا فنيًا لشباب الأهلي الإماراتي
  • البرتغالي سوزا مدرباً لشباب الأهلي في «المحطة 14»
  • مساعد مدرب النصر يعلن رحيله