بتجرد:
2024-09-17@02:30:11 GMT

بالفيديو – شخص ياباني يضع محمد رمضان في موقف محرج

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

بالفيديو – شخص ياباني يضع محمد رمضان في موقف محرج

متابعة بتجــرد: نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الخاص في “فيسبوك” مقطع فيديو كشف من خلاله عن تعرضه لموقف محرج أثناء تواجده في جدّة استعداداً لحفله السبت المقبل.

وظهر رمضان في الفيديو وهو يمزح مع شخص ياباني، على الطريقة المصرية أثناء حديثه مع المندوب الياباني للعبة XENO اليابانية، حيث مدّ يده ليصافح المندوب الياباني، لكن الأخير لم يفهم العادة المصرية وهي المصافحة باليد بعد أي “إفيه” مضحك، فسحب رمضان يده وقال للمترجم: “قوله إننا لما بنضحك لازم نسلّم…”، وعلّق رمضان على الفيديو قائلاً: “علشان في جدّة نسيت إنه ياباني”.

كان محمد رمضان قد عُيّن سفيراً للعبة XENO اليابانية في الشرق الأوسط، وجاء اختياره للعبة الرقم 1 في اليابان، لكونه أحد أشهر الفنانين في الشرق الأوسط، ولديه قاعدة جماهيرية عريضة في المنطقة.

وقدّمت الشركة اليابانية المسؤولة عن اللعبة نبذة عن النجم محمد رمضان، جاء فيها: “هو ممثل ومغنٍّ ورابر مصري متعدد المواهب.

بدأ التمثيل كطالب وفاز بثلاث جوائز وطنية متتالية لأفضل موهبة بشكل غير مسبوق. بدأ حياته المهنية من خلال لعب أدوار صغيرة في مسلسلات تلفزيونية مثل “سندريلا”، حتى حصل على دور كبير في فيلم “إحكي يا شهرزاد”، ثم ظهر في مجموعة متنوعة من الأفلام وأصبح من أشهر الممثلين في الشرق الأوسط. وهو أيضاً مغنٍ ناجح، وقد أصدر العديد من الألبومات؛ في عام 2019، فاز بجائزة AFRIMA وتوّج في إفريقيا كأكثر الفنانين شعبية. ولديه 25 مليون متابع على “إنستغرام” و 15.1 مليون مشترك في قناته على “يوتيوب” و23.03 مليون متابع على “فيسبوك” وحققت كل مقاطع الفيديو الموسيقية الحديثة الخاصة به شعبية هائلة بأكثر من 100 مليون مشاهدة”.

main 2023-08-16 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

القحطاني ونخبة المقاتلين في مؤتمر صحفي غداً بالرياض

الرياض – هاني البشر
تعقد اللجنة المنظمة لبطولة رابطة المقاتلين المحترفين (PFL) لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا, التي ستقام في بوليفارد سيتي الرياض يوم 20 سبتمبر الجاري مؤتمراً صحفياً للإعلان عن تفاصيل دور نصف النهائي من بطولة المقاتلين المحترفين، بحضور البطل السعودي عبد الله القحطاني، ونخبة المقاتلين للحديث عن آخر التحضيرات للمشاركة في البطولة، والإجابة على جميع تساؤلات وسائل الإعلام، وذلك عند الساعة الثانية من ظهر يوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 في فندق نوفوتيل الصحافة الرياض. وسيتنافس المقاتلون في النسخة الثالثة للبطولة ضمن فئات وزن الديك، ووزن الريشة، والوزن الخفيف، والوزن المتوسط لحجز أماكنهم في الدور النهائي والختامي من دوري رابطة المقاتلين المحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتبرز في دور نصف النهائي نزالات السعودي عبد الله القحطاني مع الأردني عبد الرحمن الحياصات في وزن الريشة، والمصري إسلام رضا مع المغربي مروان بلغويط في نصف نهائي الثاني للوزن ذاته، والأردني جرّاح السيلاوي مع المصري عمر الدفراوي في نصف نهائي الوزن المتوسط، والجزائري سهيل طاهري مع الإيراني محسن محمد الصيفي في الوزن الخفيف، بينما يواجه العراقي علي طالب الأردني جلال الدعجة في وزن الديك. وسيتم بث منافسات دوري المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مباشرة على “إم بي سي أكشن” و”شاهد” وقنوات “إس إس سي”، وعبر قنوات “إي إس بي إن” في الولايات المتحدة و150 دولة مع 20 شريكاً إعلامياً متميزاً للتوزيع وتذاكر دخول الجمهور معروضة للبيع الآن ويمكن حجزها عبر WeBook.

مقالات مشابهة

  • بلينكن يزور مصر في أول زيارة إلى الشرق الأوسط لا تشمل إسرائيل منذ 7 أكتوبر
  • مصر: منطقة الشرق الأوسط تمر بتطورات بالغة الخطورة
  • سيولد (الشرق الأوسط الجديد وعاصمته العراق) من حرب اقليمية او عالمية ثالثة !
  • «معلومات الوزراء»: 780 مليار دولار متوسط نمو الاقتصاد الرقمي في الشرق الأوسط
  • القحطاني ونخبة المقاتلين في مؤتمر صحفي غداً بالرياض
  • روسيا ومصر تبحثان النزاع في الشرق الأوسط
  • لوران: الهلال أقوى فرق الشرق الأوسط
  • بالزغاريد.. شاهد بالفيديو استقبال البرهان في معسكر النهضة للنازحين – عطبرة
  • أوستن يقلل من أثر سحب حاملة الطائرات روزفلت على أمن إسرائيل
  • رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان يبحث مع ممثلي شركة Otuska اليابانية التعاون