إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة - موقع متخصص في تغطية الدوريات الأوروبية والعربية wtkora.com INSTALL APP.

المصدر: واتس كورة

كلمات دلالية: أرسنال نادي أرسنال أرسنال الإنجليزي أرسنال اليوم

إقرأ أيضاً:

جورجينيو: أهداف هالاند لا تُقلق أرسنال

المناطق_متابعات

قال الإيطالي جورجينيو إن لاعبي أرسنال غير منزعجين من قدرة مهاجم مانشستر سيتي إيرلينغ هالاند على إحراز الأهداف، وذلك قبل مواجهة الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز، الأحد المقبل.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير حائل يستقبل مدير وحدة أعمال المياه بالمنطقة 17 سبتمبر 2024 - 7:08 مساءً ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء 17 سبتمبر 2024 - 6:30 مساءً

 

خاض سيتي موسماً مثالياً في الدوري حتى الآن، بينما حقق أرسنال ثلاثة انتصارات وتعادلاً. وسجل هالاند تسعة أهداف في أربع مباريات بالدوري، بما في ذلك ثلاثيتان، وسجل 99 هدفاً من 103 مباريات مع مانشستر سيتي في جميع المسابقات.

 

 

ويهدف النرويجي إلى تسجيل مائة هدف في مباراة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء ضد إنتر ميلان، بينما يبدأ أرسنال مشواره الأوروبي في أتالانتا يوم الخميس ويستعد لمواجهة مانشستر سيتي في الاتحاد يوم الأحد.

 

 

وقال الإيطالي البالغ من العمر 32 عاماً: “إيرلينج يسجل مرة أخرى. بدأ الأمر يجعلنا نضحك”. وأضاف: “نتابع لأننا نشاهد جميع المباريات، ونحب الدوري الإنجليزي الممتاز. نشاهد (مانشستر سيتي) أيضاً، وهو أمر طبيعي. لا يؤثر ذلك علينا. نحتاج إلى التركيز على أنفسنا، وهذا ما نحاول القيام به”.

 

 

أشاد جورجينيو بعقلية أرسنال، قائلًا إنها تحسنت منذ الموسم الماضي، مشيراً إلى فوزهم الشاق (1-0) على توتنهام هوتسبير، على الرغم من غياب لاعبين رئيسيين مثل القائد مارتن أوديغارد وديكلان رايس.

 

 

أضاف: “الجميع يريد التحسن ويريد الأفضل للفريق. عندما تضع الفريق في المركز الأول، أعتقد أن الأشياء الجيدة يمكن أن تحدث. أعتقد أننا على الطريق الصحيح”.

 

 

احتل أرسنال المركز الثاني في الدوري الموسم الماضي، وحقق فوزًا على أرضه (1-0) وتعادل سلبياً خارج أرضه في مواجهات الدوري ضد سيتي.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 17 سبتمبر 2024 - 7:07 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 6:12 مساءً“الإعلان خلال ساعات”.. رابيو يجتاز الفحص الطبي لمارسيليا أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 6:11 مساءًنائب أمير منطقة الرياض يستقبل وفداً من إقليم لومبارديا الإيطالي أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 6:10 مساءًحرس الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب 180 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 6:04 مساءًشرطة محافظة جدة تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود لترويجه أقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 6:03 مساءًأمانة الشرقية تنفذ حملة مشتركة على الباعة الجائلين المخالفين بالدمام17 سبتمبر 2024 - 6:12 مساءً“الإعلان خلال ساعات”.. رابيو يجتاز الفحص الطبي لمارسيليا17 سبتمبر 2024 - 6:11 مساءًنائب أمير منطقة الرياض يستقبل وفداً من إقليم لومبارديا الإيطالي17 سبتمبر 2024 - 6:10 مساءًحرس الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب 180 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر17 سبتمبر 2024 - 6:04 مساءًشرطة محافظة جدة تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود لترويجه أقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي17 سبتمبر 2024 - 6:03 مساءًأمانة الشرقية تنفذ حملة مشتركة على الباعة الجائلين المخالفين بالدمام ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء نائب أمير حائل يستقبل مدير وحدة أعمال المياه بالمنطقة نائب أمير حائل يستقبل مدير وحدة أعمال المياه بالمنطقة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • ”مفاجأة مدوية في دوري الأبطال!”
  • جورجينيو: أهداف هالاند لا تُقلق أرسنال
  • عاجل.. إصابة صفقة الأهلي المنتظرة بالرباط الصليبي
  • إصابة المحترفين المصريين بالدوري الروسي بقطع في الرباط الصليبي
  • إياد العسقلاني يعلن إصابته بقطع في الرباط الصليبي
  • 3 صفقات مدوية على رادار ريال مدريد في الصيف المقبل
  • "إن الله إذا أحب عبدا ابتلاه".. إياد العسقلاني يعلن إصابته بقطع في الرباط الصليبي
  • صدمة لبرشلونة قبل انطلاق دوري أبطال أوروبا
  • صدمة في الأهلي بعد هروب لاعبة فريق الكرة إلى الدوري السعودي
  • مفاجأة مدوية في سبب تأخير تسليم درع الدوري المصري