أغنيات عديدة كتبها ولحنها الفنان تامر حسني لنفسه على مدار مشواره الغنائي، الذي قدم فيه عشرات الألبومات والأغاني المنفردة، وحقق أغلبها نجاحات كبيرة جعلت هذه الأعمال تعيش مع الجمهور لسنوات طويلة.

وكشف تامر حسني في حوار سابق مع «الوطن» عن طقوسه أثناء كتابة وتلحين أغنياته قائلاً: ليس لي طقوس بعينها؛ لأنني من الممكن أن أكتب وألحن في أي وقت، ولكن قد استغرق في كتابة وتلحين إحدى أغنياتي 5 دقائق مثلاً، وربما استغرق في أغنية أخرى ما يقرب من 5 أسابيع.

تامر حسني: إقدامي على الكتابة والتلحين آخر خطوة ألجأ إليها

وتابع: إقدامي على الكتابة والتلحين تعد آخر خطوة ألجأ إليها بعد أن أكون قد استمعت إلى أعمال الشعراء والملحنين، واخترت منها ما يناسبني، كما ادعو الله دوماً بأن أجد ضالتي واحتياجاتي الغنائية في الأعمال التي أستمع إليها مثلما ذكرت كي لا ألجأ إلى كلماتي وألحاني.

عيد ميلاد الفنان تامر حسني

ويحتفل الفنان تامر حسني بعيد ميلاده، اليوم الأربعاء، إذ أنه من مواليد 16 أغسطس 1977، وسط حفاوة كبيرة من محبيه على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ استطاع أن يترك بصمة فنية كبيرة بأعماله التي جاءت مع بداية مسيرته عام 2002 إذ أطلق حينها أول ألبوم مشترك مع المطربة شيرين عبد الوهاب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تامر حسني الفنان تامر حسني اغاني تامر حسني تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

تامر عاشور في حفل مميز "الليلة" على "MBC مصر" وبرنامج الحكاية يُعرض على "MBC مصر2"

 تنقل شاشة "MBC مصر" "الليلة" في تمام العاشرة مساء على الهواء من مدينة جدة حفل "الفنان تامر عاشور" والذي يُقدم خلاله مُختارات من أبرز أعماله الغنائية التي تلاقي تجاوب كبير من الجمهور ضمن حفلات موسم جده، برعاية الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية، ومن جانب أخر يُعرض برنامج "الحكاية مع عمرو أديب" "الليلة" على شاشة "MBC مصر2" في موعده المُعتاد في تمام العاشرة مساءً. 

 

 

يُعرض حفل النجم "تامر عاشور" على " MBCمصر" الجمعة 6 سبتمبر 2024 الساعة 10:00 مساءً، ويُعرض برنامج "الحكاية مع عمرو أديب" على شاشة "MBC مصر2"، الساعة 10:00 مساءً.

 

 

 

آخر أعمال الفنان تامر عاشور 

 

والجدير بالذكر آخر أعمال تامر عاشور أغنية وداع وداع، وحازت الأغنية على إعجاب الجمهور في الوطن العربي. 

 

 

 

وأغنية “وداع وداع” من كلمات محمد خشم، وألحان مصطفى إبراهيم الذى يعد التعاون الأول بينه وبين الفنان تامر عاشور، وتوزيع عمرو الخضري.

مقالات مشابهة

  • «أكتر حد جبر بخاطري».. تامر حسني يوجّه رسالة شكر لـ محمد سامي (صورة)
  • تامر حسني يوجه رسالة شكر لـ محمد سامي ويعاتب آخرين..ماذا قال ؟
  • محمد سامي عن تامر حسني: «أول داعم ليا وعمره ما اتأخر عني»
  • نجل فؤاد المهندس يكشف كيف كان والده يقضى عيد ميلاده
  • تامر عاشور يتصدر الترند بسبب حفل جدة
  • الملحن إيهاب عبد الواحد: أكرم حسني إضافة في ألبوم تيجي نسيب
  • تامر عاشور في حفل مميز "الليلة" على "MBC مصر" وبرنامج الحكاية يُعرض على "MBC مصر2"
  • اليوم..إذاعة حفل تامر عاشور من حفلات جدة
  • مصطفى حسني يكشف أسرار 3 أوقات لاستجابة الدعاء في يوم الجمعة
  • في مئوية ميلاده.. محطات لا تنسى في حياة أستاذ الكوميديا فؤاد المهندس