استقبلت دور العرض المصرية، عرضا جديدًا، اليوم الأربعاء، وهو فيلم العميل صفر، بطولة الفنان أكرم حسني، الذي يُشارك به في موسم أفلام صيف 2023، ليُنافس على صدارة شباك التذاكر، حيث يُعرض نحو 8 أعملا أخرى.

ويُعتبر فيلم العميل صفر، أول بطولة مطلقة للفنان أكرم حسني، في السينما، وذلك بعد عدد من التجارب السابقة التي تعتمد على البطولة الجماعية، أبرزها «البدلة» مع تامر حسني، و«بنك الحظ» مع محمد ممدوح ومحمد ثروت.

وترصد «الوطن» التفاصيل الكاملة لفيلم العميل صفر، بالتزامن مع طرحه في دور العرض، اعتبارًا من اليوم الأربعاء، وهي كالتالي:

- تدور أحداث فيلم العميل صفر، حول شخصية تدعى «صفر عبد اللطيف شداد الهمم»، وهو فرد أمن يحلم بأن يكون بطلًا مشهورًا مثل «جيمس بوند»، ولكنه يفشل ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

- يُشارك في بطولة فيلم العميل صفر، بجانب الفنان أكرم حسني، كل من بيومي فؤاد، وأسماء أبو اليزيد، ومصطفى غريب، ومنذر رياحنة، والنجمة السعودية الشابة فاطمة البنوي، وفيدرا، وإسماعيل فرغلي، وأيمن الشيوي.

- العمل فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبدالله، ومن إنتاج لؤي عبدالله، وإخراج كريم العدل.

- كان من المُقرر أنّ يُخرج محمد سامي، فيلم العميل صفر، حيث تعاقد عليه قبل نحو 3 سنوات، إلا أنه اعتذر عن المشروع، وذلك لانشغاله بأعمالٍ فنية أخرى، والأمر ذاته مع الفنانة نيللي كريم، التي كانت من المُفترض أنّ تتقاسم البطولة مع أكرم حسني، إلا أنها اعتذرت هي الأخرى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أكرم حسني الفنان أكرم حسني العميل صفر اسماء ابو اليزيد فيدرا افلام جديدة فیلم العمیل صفر أکرم حسنی

إقرأ أيضاً:

رونالدو يقود تشكيل البرتغال ضد سلوفينيا في دور 16 يورو 2024

البرتغال ضد سلوفينيا.. أعلن المدرب روبيرتو مارتينيز عن تشكيل منتخب البرتغال الرسمي، الذي يخوض مباراة سلوفينيا، اليوم الإثنين، وذلك ضمن مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو المقبل.

وتنطلق مباراة البرتغال ضد سلوفينيا، في يورو 2024، تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «دوتش بانك بارك».

البرتغال ضد سلوفينيا في دور 16 يورو 2024

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العالمية صوب أرضية ملعب «دوتش بانك بارك»، والذي يحتضن أحد أقوى مباريات دور 16 بطولة يورو 2024، وذلك بين المنتخب البرتغالي ونظيره السلوفيني، حيث يبحث كلا المنتخبين على خطف بطاقة التأهل والعبور إلى ربع نهائي أمم أوروبا هذا العام.

ونجح منتخب البرتغال في التأهل إلى دور 16 بطولة يورو 2024، وذلك عقب تصدر المجموعة السادسة، والتي ضمت كل من، تركيا وجورجيا والتشيك، ونجح رفقاء رونالدو في تحقيق الفوز على النظيره التشيكي في الجولة الأولى والتركي بالجولة الثانية، قبل الهزيمة في الجولة الأخيرة على يد المنتخب الجورجي.

البرتغال

بينما تأهل منتخب سلوفينيا ببطاقة أفضل ثوالث وذلك لحساب المجموعة الثالثة، والتي ضمن إنجلترا والدنمارك وصربيا، ونجح المنتخب السلوفيني في التعادل بالثلاث مباريات.

تشكيل البرتغال ضد سلوفينيا في دور 16 يورو 2024

وجاء تشكيل البرتغال على النحو التالي

حراسة المرمى: ديجو كوستا.

خط الدفاع: جواو كانسيلو - روبين دياز - بيبي - نونو مينديش.

خط الوسط: فيتينا - برونو فيرنانديز - جواو بالينيا.

خط الهجوم: رافايل لياو - كريستيانو رونالدو - برناردو سيلفا.

O ???????? ???????????????????????????? escolhido ⚔️???? #PartilhaAPaixão | #EURO2024 pic.twitter.com/KunojF4xJq

— Portugal (@selecaoportugal) July 1, 2024

القنوات الناقلة ومعلق مباراة البرتغال ضد سلوفينيا في دور 16 يورو 2024

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد سلوفينيا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق حفيظ الدراجي.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يقود تشكيل البرتغال ضد سلوفينيا في دور 16 يورو 2024
  • عمرو دياب ومحمد منير وتامر حسني وكاظم الساهر أبرز نجوم حفلات مهرجان العلمين
  • علي ماهر يعلن تشكيل المصري لمباراة الجونة بالدوري
  • بعد 3 أسابيع من العرض.. فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 750 مليون جنيه بدور السينما
  • “أم الشايب”.. والدة آسر ياسين تشاهد “ولاد رزق 3”
  • مِن طبيب جراح للانتخابات الإيرانية.. معلومات عن الإصلاحي مسعود بزشكيان؟
  • إجمالي إيرادات فيلم اللعب مع العيال بالسينمات منذ طرحه
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يفاجئ موديست وفحص طبي لأكرم توفيق وليفربول يطارد صفقة معقدة
  • ???? حمدوك العميل المفضوح!
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح