أجري الدكتور منصور حسن القائم بعمل رئيس جامعة بني سويف الأهلية اليوم جولة تفقدية داخل الجامعة الأهلية لمتابعة مراحل التقديم المباشر للالتحاق ببرامج الجامعة الأهلية طبقًا للحدود الدنيا للتقدم المعلنة من قبل المجلس الأعلى للجامعات ،حيث يستمر التقديم حتى يوم الأثنين المقبل  وذلك بحضور الدكتورة سحر دواد النائب الأكاديمي للجامعة الأهلية  ومحمد سليم أمين عام الجامعة  و محمود صبره مدير عام شئون التعليم والطلاب.

ووجه رئيس الجامعة خلال جولته ، بتذليل كافة العقبات أمام الطلاب وأولياء الأمور والإجابة على استفساراتهم المتعلقة بإجراءات التقديم والقبول و توفير كافة وسائل الراحة لهم، وتيسير كافة الإجراءات، كما وجه بفتح الكافتيريا تيسيرا على أولياء أمور الطلاب المتقدمين بأسعار مخفضة، لافتاً إلى أن الجامعة قامت بتخصيص مقر للبنك المختص داخل الجامعة لتسهيل كافة المعاملات المالية أمام الطلاب تيسيراً عليهم.  

كما قام رئيس الجامعة بفتح حوار مفتوح مع الطلاب وأولياء أمورهم للإجابة عن الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بإجراءات التقديم.

FB_IMG_1692197098983 FB_IMG_1692197096419 FB_IMG_1692197093581 283836100_5556739624336717_255654369590467989_n

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رئيس الاهلية جامعة المجلس الأعلى أولياء أمور

إقرأ أيضاً:

مواعيد الكشف الطبي جامعة قناة السويس.. رابط التقديم

تشهد الجامعات بدءًا من غد الاثنين استئناف استقبال طلاب الثانوية العامة بمكاتب التنسيق، إذ أعلنت مواعيد الكشف الطبي جامعة قناة السويس بعد انتهاء الإجازة المقررة اليوم الأحد تزامناً مع المولد النبوي الشريف لاستكمال أوراق تقديم الطلاب للكليات والمدن الجامعية بالمحافظات.

مواعيد الكشف الطبي جامعة قناة السويس 2024

وبحسب البيانات الرسمية فأن مواعيد الكشف الطبي جامعة قناة السويس مستمر حتى يوم 31 أكتوبر المقبل لجميع الطلاب من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرًا يوميًا، فيما عدا يومي الجمعة والسبت.

وقال الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس في بيان، إنه تم إجراء الكشف الطبي لطلاب كليات الطب والصيدلة والعلاج الطبيعي وطب الأسنان والتجارة، على أن يبدأ يستمر الكشف على الطلاب في باقي الكليات.

وأشار «مندور» إلى أنه تم تخصيص موقع إلكتروني لتسجيل بيانات الطلاب عبر الرابط التالي: https://es-mis.suez.edu.eg/mis_service/med.aspx ومنح كل طالب موعد للكشف الطبي تجنبا للازدحام في أماكن الكشف الطبي والعيادات.

أماكن ومواعيد الكشف الطبي في جامعة قناة السويس 2024

وحدّدت الجامعة أماكن ومواعيد الكشف الطبي في جامعة قناة السويس بالتزامن مع استقبال الطلاب في مكاتب التنسيق كالآتي في الإدارة الطبية للجامعة:

عيادة الرمد

عيادة الباطنة

عيادة الجلدية

عيادة الجراحة

عيادة الروماتيزم

عيادة الأسنان

المعمل

أسعار الكشف الطبي في جامعة قناة السويس 2024

وحددت جامعة قناة السويس أسعار الكشف الطبي في جامعة قناة السويس 2024 بـ 150 جنيها للطلاب القدامى و200 جنيه للطلاب المستجدين و300 جنيه للكشف الطبي في كلية التمريض والمعهد الفني للتمريض و300 جنيه للطالب المستجد كلية التمريض والحاصل على شهادة الثانوية من خارج مصر.

حدّدت الجامعة أسعار الكشف الطبي في جامعة قناة السويس بـ250 جنيها للطالب المستجد المصري والحاصل على شهادة الثانوية من خارج مصر و50 دولارا للطلاب المستجدين الوافدين وغير المصريين الحاصلين على شهادة الثانوية من خارج مصر.

مقالات مشابهة

  • جامعة المنوفية الأهلية تنظم يوم تعريفي لكلياتها
  • تنظيم يوم تعريفي للكليات في جامعة المنوفية الأهلية.. إليك الجدول 
  • رئيس جامعة سوهاج يتابع إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد
  • رئيس جامعة بني سويف يلتقي السفير اليوناني لبحث سبل التعاون
  • مواعيد الكشف الطبي جامعة قناة السويس.. رابط التقديم
  • 20 كلية متاحة.. فتح باب التقديم المباشر في الجامعات الأهلية
  • رعاية متكاملة.. كيف يحصل طلاب الجامعات الأهلية على علاج مجاني خلال الدراسة؟
  • رئيس جامعة الجلالة: تأهيل الخريجين لسوق العمل أولويتنا.. ونعزز مفهوم التنمية المستدامة
  • رئيس الوزراء يتابع حادث قطاري الزقازيق ويوجه بسرعة تقديم الرعاية الطبية الكاملة للمصابين
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد امتحانات التيرم الصيفي بكلية الزراعة