عدن الغد:
2024-10-05@02:28:22 GMT

الشرطة تضبط 45 متهماً على ذمة 40 قضية جنائية

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

الشرطة تضبط 45 متهماً على ذمة 40 قضية جنائية

عدن (عدن الغد) وزارة الداخلية:

ضبطت إدارات الشرطة بالمحافظات المحررة يوم أمس الثلاثاء 45 متهماً على ذمة 40 قضية جنائية.

 

وأشار تقرير للإدارة العامة للقيادة والسيطرة أن من بين المتهمين 19 بساحل حضرموت و7 بعدن و6 بمأرب و5 بعدن و3 بالضالع ومثلهم بشبوة و2 بالمهرة.

 

وبحسب التقرير تنوعت القضايا المضبوطة بين 8 اعتداء على أملاك الغير و 8 قضايا سرقة و 7 قضايا إيذاء عمدي خفيف وقضيتي شروع في القتل وقضيتي تهديد وقضيتي سب وشتم وقضيتي تبادل إطلاق نار وقضيتي مطل غني وقضايا نصب واحتيال وخيانة الأمانة وزنا وقذف واغتصاب ومواد مخدرة وتزوير محررات.

 

إلى ذلك تواصل الشرطة في محافظات تعز وعدن ومأرب وحضرموت الساحل والوادي والمهرة والضالع عملية المتابعة والتحري للوصول لمرتكبي 22 قضية جنائية.

 

وذكر التقرير وقوع حادثة وفاة نتيجة سقوط في شبوة وحادثة عبث بالسلاح في أبين وحادثة إنتحار في عدن ضمن الحوادث غير الجنائية.

 

الإعلام الأمني

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

اجتماع بعدن يناقش دور القطاع الخاص في التنمية المحلية

شمسان بوست / عدن:

ناقش وزير الإدارة المحلية حسين الأغبري، اليوم ، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع  رئيس الغرفة التجارية والصناعية نائب رئيس الإتحاد العام للغرف التجارية والصناعية اليمنية ابوبكر باعبيد، أهمية دور القطاع الخاص في التنمية المحلية واحلال السلام الدائم .



وفي اللقاء الذي حضره أعضاء لجنة رجال المال والأعمال، أكد الوزير ألاغبري إهتمام وحرص الحكومة  على أهمية دور القطاع الخاص في مساندة السلطات المحلية باعتباره أحد ركائز التنمية الإقتصادية والإجتماعية.



و ناقش اللقاء، العديد من المحاور والإجراءات الجاذبة للإستثمار المحلي في العاصمة الموقتة عدن والمحافظات المحررة، والعمل على إيجاد الحلول للصعوبات والمعوقات التي تواجه رجال المال والأعمال، وتنظيم عملية دفع المستحقات القانونية كالزكاة والضرائب وغيرها  وفقاً لقانون السلطة المحلية ولوائحه التنفيذية والتشريعات الصادرة وفقاً للتوجه العام في اطار تحقيق تنمية اقتصادية محلية مستدامة وشاملة .



من جانبه ثمن باعبيد، اهتمام قيادة وزارة الإدارة المحلية وحرصها على مبدأ التنسيق والتعاون المشترك فيما بين الجانب الحكومي والقطاع الخاص والعمل على خلق بيئة تنموية للسلطات المحلية في  كآفة القطاعات الخدمية والبرامج التنموية.   

مقالات مشابهة

  • عدن.. الإعلان عن ضبط 616 جريمة وحادث خلال 3 أشهر
  • الشرطة تنشر تفاصيل قضية الصحفي ليث الجعار
  • النائب العام: واقعات جنائية لـ 120 مترشحا للانتخابات البلدية من أصل 2389
  • التحقيقات تكشف عدم وجود شبهة جنائية بإنهاء مبرمج كمبيوتر حياته قفزًا في العجوزة
  • العثور على كميات كبيرة من الأدوية منتهية الصلاحية مرمية في خط أنماء بعدن
  • اجتماع بعدن يناقش دور القطاع الخاص في التنمية المحلية
  • لعدم وجود شبهة جنائية.. التصريح بدفن جثة مبرمج ألقى نفسه من الخامس
  • الداخلية تضبط قضية غسيل أموال بقيمة 100 مليون جنيه
  • شرطة التعمير تضبط 126 قضية خلال يوم
  • مباحث الضرائب تضبط 402 قضية خلال 24 ساعة