عدن(عدن الغد)خاص:

ضمن التنسيق بين اللجان المجتمعية العليا واتحاد الشطرنج محافظة عدن ، التقى مساء أمس الدكتور ماهر علي قاسم رئيس اللجان المجتمعية بمديرية الشيخ عثمان برئيس اتحاد الشطرنج عدن رمزي محمد علي لتنشيط اللعبة من خلال إجراء تصفيات أولية في اللعبة فردي -فرقي -خاطف ، في إطار مديرية الشيخ عثمان والتي ستكون برعاية مدير عام مديرية الشيخ عثمان الدكتور وسام معاوية وإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمديرية وتنظيم اتحاد الشطرنج عدن ،

على أن يتم اختيار الخمسة الأوائل يمثلون المديرية للمسابقة المركزية الذي ستكون برعاية معالي وزير الدولة محافظ محافظة عدن الاستاذ احمد حامد لملس وإشراف مكتب الشباب والرياضة عدن وتنظيم اتحاد الشطرنج عدن، بمناسبة احتفالات عيد الثورة المجيدة اكتوبر 2023م .

حضر اللقاء نائب رئيس الاتحاد ومشرف اللعبة بالاتحاد .


*من خالد مبروك غالب

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

مدارس محافظة صنعاء تشهد وقفات طلابية تنديداً بالعدوان الصهيوني على الحديدة

الثورة نت|

نظم طلاب وطالبات المدارس بمحافظة صنعاء اليوم، وقفات منددة بالعدوان الصهيوني على الأعيان المدنية في محافظة الحديدة، وتضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

واستنكر الطلاب في الوقفات التي أقيمت بمدارس مديريات المحافظة بحضور قيادات تربوية ، جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب اللبناني والفلسطيني، في ظل صمت دولي مطبق.

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات، أن جرائم كيان العدو المجرم بحق المدنيين واستهداف المرافق والأعيان الحيوية المدنية في كل من جنوب لبنان والجديدة، هو نتاج لحالة الفشل التي مني بها في قطاع غزة على مدى ما يقرب من عام لم يحصد خلالها إلا الآلاف من الشهداء والجرحى من المدنيين الأبرياء معظمهم من النساء والأطفال.

وأشارت إلى أن هذه الجرائم سواء في فلسطين أو لبنان أو اليمن، لم تكن لتحدث لولا الدعم الأمريكي اللا محدود، مؤكدة أن العدوان على الحديدة لن يثني أبناء اليمن قيادةً وشعباً عن موقفهم الثابت والمبدئي في نصرة الشعبين الفلسطيني واللبناني، مهما كانت التضحيات.

وجددت البيانات التأكيد على الاستمرار في الأنشطة والفعاليات الطلابية والشعبية المناصرة للشعب الفلسطيني وتأييد قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في كل الخيارات التي يتخذها للرد على العدو الصهيوني الغاصب.

مقالات مشابهة

  • خلال عرس.. القبض على 3 متهمين بإطلاق نار في الشيخ عثمان
  • رئيس مجلس الوزراء يزور مقر قيادة القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية
  • رئيس مجلس القضاء الاعلى القاضي الدكتور فائق زيدان يستقبل نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي
  • ندوة تناقش سبل الحفاظ على الموارد المائية وحمايتها بمحافظة ظفار
  • محافظ الإسماعيلية يستقبل الدكتور عبد المنعم عمارة
  • رئيس الهيئة العليا للعلوم والتكنولوجيا والابتكار لـ “الثورة”:مشروع المجففات الشمسية يعالج مشكلة الفاقد والمهدر من المنتجات الزراعية ويدعم الصادرات الوطنية
  • رئيس الوزراء يُشيد بجهود اللجنة الطبية العليا
  • مدارس محافظة صنعاء تشهد وقفات طلابية تنديداً بالعدوان الصهيوني على الحديدة
  • تصريح أحمد بن مسحار المهيري أمين عام اللجنة العليا للتشريعات بمناسبة اليوم العالمي لكبار السن
  • نائب رئيس حزب المؤتمر: مصر تبذل جهودا ضخمة ببرنامج الحماية المجتمعية