استطاعت البلوجر منة السني جذب انتباه رواد السوشيال ميديا بإطلالتها الساحرة في حفل زفافها الذي أقيم في أحد الفنادق الكبري أمس الأول وسط لفيف من النجوم والنجمات ومحبات الموضة.

 

وجاء تصميم الفستان ليصحبنا الي عالم الديزني بين السحر والدقة في التصميم والنعومة في تنفيذه وهذا ما دفعنا لمعرفة كواليس تصميمه من مصممة الأزياء أميرة قزامل لتفتح قلبها في تصريح خاص لـ"الوفد" لمعرفة أبرز المعلومات عن  فستان منة السني.

 

أميرة قزامل صممت فستان زفاف منة السني بالهاند ميد المزين بالكريستال والألماس 

 


وأكدت مصممة الأزياء أميرة قزامل  ان تم تصميم فستان منة السني على مدار أربعة أشهر بمراحل  التصميم والتنفيذ لأنه نفذ على طريقة الهاند ميد لليزين بالكريستال والأحجار الكريمة و الفصوص البارزة فضلا عن حبات الألماس الشوارفسكي مما جعل شكله لامع ورويال لتطل ليلة زفافها مثل الأميرات. 

وأضافت أن الفستان صمم داخل 20 بيت أزياء خاص لينفذ بشكل دقيق وساحر وتتطلب تصميمه وقت ومجهود كبير جدا ليصبح شكله ملائكي لامع.

وأكملت أن استخدمت التل الناعم بلون "الأوف وايت" مع الكريستال الفضي والذهبي  حتي تغيير الفكرة المعتاده أن فستان الزفاف لابد أن يكون لونه أبيض صريح، فتغيير اللون يمنح العروس إطلالة ملكية.

وأوضحت مدي حب  واهتمام البلوجر منة السني لمتابعة كل مراحل تصميم وتنفيذ الفستان على مدار 4 أشهر، قائلة: "أنا سبق صممت لـ منة اكتر من إطلالة وهي كانت متحمسة جدا لتنفيذه بهذا الشكل لتبدو مثل سندريلا ليلة زفافها، ونال إعجابها بها بعدما انتهينا من تصميمه كانت سعيدة جدا بالشكل النهائي له".

 وقالت إن ردود الأفعال الخاصة بتصميم الفستان بعد تتفيذه كانت إيجابية وهذا ما أسعدني وإنساني تعب الـ4 أشهر خلال تصميمه.

وأردفت أن تصاميم فساتين الزفاف تشمل الـ 23 قصة مختلفة وهذا يعطي مساحة كبيرة للعروس أن تختار القصة التي تناسب ذوقها وشخصيتها ولكن ما زالت تحتل قصة فستان زفاف سندريلا مكانة هامة وخاصة عند صاحبات الذوق الرفيع.

ولفتت أن طرحة الزفاف زينت بنفس تطريز الهاند ميد لفستان وبلغ طولها 5 أمتار لتصبح نفس طول الفستان الذي بلغ ذيله 4 أمتار .

 

وأشارت إلى أن الإطلالة التانية حملت توقيعها أيضًا، وجاء تصميم الفستان من وحي السيتينات ليمزج بين البساطة والأنوثة في آن واحد، الفستان صمم من التل المزين بالورود البيضاء المتداخل بالدانتيل الفرنسي يميل للون الأوف وايت وليس الأبيض الصريح واتسم بلمسة سحرية من الهاند ميد؛ لضيف لها نعومة من نوع خاص.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

زفاف رياض محرز الثالث يصنع الحدث ويتصدر الترند !

صنع زفاف نجم نادي الأهلي السعودي، الجزائري رياض محرز، الحدث وتصدر الترند عبر شبكات التواصل الاجتماعي. وهذا بسبب ارتداء زوجته البريطانية للأزياء التقليدية الجزائرية والأجواء المبهجة. التي عاشها الثنائي رفقة من حضور العرس، الذي كانت تفاصيله جزائرية بامتياز.

وتم تداول مقاطع فيديو من حفل زفاف النجم رياض محرز، على نطاق واسع في مواقع التواصل الجزائري.

وما ميز الحفل ارتداء كل من حضره على غرار تايلور وارد زوجته، وأخواته، والضيوف ملابس تقليدية جزائرية.

وظهرت تايلور وهي ترقص على أنغام الراي، مرتدية الكاراكاو والقفطان الجزائري.

ولكن البعض راح يتساءل، عن عدد حفلات الزواج التي أقامها محرز ووارد. وعلق آخرون على التراث الجزائري الذي كان حاضرا بقوة، بدءا من أزياء العروس والحضور وصولا إلى الأغاني. حيث أحيا الحفل مغني الراي كادار الغابوني. وقال البعض من باب المزاح إن محرز يعتقد أن الزواج عبارة عن تصفيات في كل مرة يقيم احتفالا.

ومن بين الحضور والذين صنعوا الحدث، نجم الخضر سليمان سليماني الذي شارك محرز رقصة خاصة.

ويذكر أن عقد قران اللاعب الشهير رياض محرز وعارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد، كان قد تم بحضور العائلة والأصدقاء المقربين، سبتمبر الماضي، في فندق The Londoner Hotel في لندن. وانتشرت صور زفاف الثنائي الشهير كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أطلت العروس بفستان أبيض والعريس ببدلة سوداء أنيقة، ووفقا لصحيفة “ذا صن”. ونشرت العروس وقتها عبر “إنستغرام”، بعضاً من أجواء الاحتفال مع فيديو لبنات رياض الثلاث برفقة شقيقتها داربي وهم في طريقهم للحفل.
وشاركت شقيقة تايلور المتابعين أيضا لقطات عن عشاء الزفاف الثاني للزوجين مع كعكة الاحتفال. يشار إلى أن عارضة الأزياء تايلور وارد، كانت ولدت طفلتها الأولى في 8 يونيو الماضي، وهي ثالث بنات اللاعب الجزائري رياض محرز بعد بنتيه من زوجته الأولى ريتا جوهال.

مقالات مشابهة

  • زفاف رياض محرز الثالث يصنع الحدث ويتصدر الترند !
  • كيف أعادت Apple تصميم تطبيق الصور
  • السكوت يعم أكبر مهرجان موسيقي في المملكة المتحدة..والسبب فستان مغنية
  • موعد حفل زفاف إيمي طلعت زكريا.. قصة حب منذ 12 عاما
  • ‎زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون.. حضور 40 شخصا وسحب هواتف المدعوين
  • أرملة عزت أبو عوف تحيى ذكري وفاته بكلمات مؤثرة
  • أرملة عزت أبو عوف تحيي ذكراه بكلمات مؤثرة
  • مصممة أزياء سعودية: صممت 6 قطع باللون الأبيض وفستان الزفاف لصاحبات الذوق الجرئ
  • نجم عملاق أحمر يزين السماء ويُرى بالعين المجردة.. ما هو السماك الرامح؟
  • نجوى كرم تعلن زواجها بأحدث حفلاتها برومانيا