روج الفنان أحمد سعد، عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، لأغنيته الجديدة «دب دب» ببوستر جديد، إذ من المقرر طرحها خلال ساعات. 

ونشر أحمد سعد بوستر جديد وعلق عليه قائلا: دب دب.. النهارده الساعة 7 مساء.

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)

أغنية «هلا بيك يا مدلع»

وحقق الفنان أحمد سعد نجاحا كبيرا بأغنية «هلا بيك يا مدلع»، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وحققت أكثر من مليون مشاهدة.

وجاءت أغنية «هلا بيك يا مدلع» من كلمات خالد فيرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع هاني ربيع، وتقول كلماتها: «حبيبي قول نفسك في إيه؟.. كام.. كارت بنكي باللي فيه.. طيارة خاصة وبينتلي.. عيوني.. تستاهل حبيبي.. يلا بينا نفرح نهيص.. شهر عسل في نيس.. زي القمر baby face.. ما تيجي.. i love you  حبيبي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد سعد الفنان أحمد سعد اغنية هلا يامدلع

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد.. طرح فيلم "فرقة الموت" لـ أحمد عز

ينتظر الفنان أحمد عز حاليًا عرض أحدث أفلامه "فرقة الموت"، الذي كان من المقرر عرضه في دور العرض السينمائية ضمن موسم أفلام صيف 2024، لكن تم تأجيل عرض الفيلم من قبل الشركة المنتجة ليتم عرضه ضمن موسم أفلام رأس السنة المقبل.

أبطال وصناع فيلم "فرقة الموت"

 

ويشارك في بطولة فيلم "فرقة الموت" بجانب الفنان أحمد عز، عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم:آسر ياسين، منة شلبي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، رشدي الشامي، سماح أنور، فريدة سيف النصر، جيهان الشماشرجي، يوسف عمر وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف صالح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب.

أحداث فيلم "فرقة الموت"

 

وتدور أحداث الفيلم حول الضابط عمر، الذي يُكلف بمهمة القبض على خُط الصعيد، فيدخل في صراعات لا يعلم نهايتها، وتتوالى الأحداث، في إطار من الحركة والإثارة والتشويق.

آخر أعمال أحمد عز

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد عز الفنية، هو فيلم "ولاد رزق 3-القاضية"، الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، وحقق نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، لذلك تصدر المركز الأول في شباك التذاكر.

أبطال وصناع فيلم "ولاد رزق 3"

 

يشارك في بطولة فيلم "ولاد رزق 3" كوكبة من الفنانين أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"

 

تدور أحداث فيلم "ولاد رزق 3"  في إطار تشويقي أكشن حول بعد خروج المعلم صقر في الجزء الثاني، يتعاون مع شربيني، بينما يقرر الشايب الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث.

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يوجه رؤساء المدن بتطبيق المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال التجارية
  • زي النهارده.. وقعت «معركة أبريتاس» بين الرومان والقوط وانتهت بهزيمة الروم
  • محافظ بنى سويف يوجه التنفيذيين بمتابعة المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال
  • محافظ بني سويف يتابع تنفيذ المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال التجارية
  • محافظ المنوفية يوجه بالمتابعة الميدانية للمواعيد الجديدة لغلق المحلات
  • رسميا.. المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال والمولات التجارية
  • رسميًا.. غلق جميع المحلات التجارية 10 مساء من الغد - ننشر قائمة المواعيد الجديدة
  • التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة
  • برفقة أحمد عز.. يسرا تروج لمسرحيتها الجديدة "ملك والشاطر"
  • في هذا الموعد.. طرح فيلم "فرقة الموت" لـ أحمد عز