بوابة الفجر:
2024-07-06@04:06:02 GMT

عاجل.. برشلونة يقرر بيع جوهرة الكامب نو

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

تواصل إدارة نادي برشلونة الإسباني في حسم مصير بعض نجوم الفريق سواء من البقاء أو الرحيل عن صفوف الكامب نو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل الأزمة الاقتصادية الكبرى التي تضرب البارسا.

ورحل في الصيف الجاري، الفرنسي عثمان ديمبيلي نجم البلوجرانا، متجها إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان.

- فاتي يقترب من الرحيل

وتلقى ثلاثي الخط الهجومي، أنسو فاتي ورافينيا دياز، بجانب فيران توريس، العديد من العروض هذا الصيف للرحيل عن صفوف العملاق الكتالوني.

بعد نيمار وميتروفتيتش.. الهلال السعودي يحدد صفقته الجديدة ضربة قوية.. برشلونة في صدمة بسبب الصفقة الجديدة

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن يريد أنسو فاتي البقاء داخل الكامب نو، لكن النادي سيفحص العروض التي قد تأتي له، لأنه لاعب مرغوب فيه للغاية في السوق.

وكان الدوري الإنجليزي، أحد الحلول التي تقدمت بعروض عديدة للتعاقد مع جوهرة تشافي هيرنانديز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وفي مقدمتها مانشستر يونايتد وولفرهامبتون.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي برشلونة سان جيرمان الانتقالات الصيفية تشافي هيرنانديز ادارة نادي برشلونة البلوجرانا الصفقة الجديدة انسو فاتي

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يحسم مستقبل نجمه ويكشف موقفه من أولمبياد باريس

تحدث هاني سعيد المدير الرياضي للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز اف سي عن تطورات مفاجئة بشأن مستقبل لاعب الفريق بفترة الانتقالات الصيفية القادمة.

بيراميدز يحسم مستقبل نجمه

وقال سعيد في تصريحات له عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "لم تصلنا عروض لمصطفى فتحي وبالتالي ليس صحيح ما تداول من أخبار عن وضعنا لمبالغ محددة للأندية الراغبة به.

وتابع: "لم نضع رقم محدد من أجل بيع مصطفى فتحي بفترة الانتقالات الصيفية القادمة ولم يحدث أي شئ وهو باقي معنا بشكل طبيعي".

خبير لوائح: من حق بيراميدز سحب شكواه.. ورابطة الأندية أخطأت شبانة: كنت انتظر رد فعل قوي من اتحاد الكرة على بيان بيراميدز

واختتم حديثه: "مصطفى فتحي لاعب مهم جدا ولا نريد رحيله وبالطبع نحن في حاجه إليه خلال الفترة القادمة وسعيدين بوجوده معنا ولم يصل إلينا أي خطابات أو طلب لضمه بمعسكر منتخب مصر الأولمبي المشارك بأولمبياد باريس".

مقالات مشابهة

  • دي يونج يكشف عن لحظاته الأولى له في الكامب نو
  • مورينتس لـ«عاجل»: ناتشو صفقة قوية ستُحدث ثورة في القادسية
  • النني يقترب من الدوري السعودي عن طريق هذا النادي
  • نيكو ويليامز يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى برشلونة
  • أتلتيكو مدريد : عودة جواو فيليكس الى برشلونة اصبحت صعبة
  • 3 عروض من أجل عبد الملك العييري
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مبدئي مع فولهام لضم لاعبه
  • آخر تطورات رحيل فاتي عن برشلونة
  • رسميا.. مدافع برشلونة في العين الإماراتي
  • بيراميدز يحسم مستقبل نجمه ويكشف موقفه من أولمبياد باريس