موقع 24:
2024-06-30@02:24:34 GMT

آبل تبدأ إنتاج أول جهاز آيفون خارج الصين

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

آبل تبدأ إنتاج أول جهاز آيفون خارج الصين

بدأت شركة "فوكسكون"، الموردة لشركة آبل، إنتاج جهاز آيفون 15 في الهند، وهي المرة الأولى التي يتم فيها صنع آيفون جديد خارج الصين قبل إطلاقه.

سيتم تصنيع الأجهزة في مصنع فوكسكون في سريبيرومبودور، تاميل نادو، وتستعد المنشأة لتسليم الأجهزة بعد أسابيع فقط من بدء شحن الأجهزة من المصانع في الصين، مما يضيق الفجوة بين عمليات التصنيع في الهند والصين.

 


قبل إصدار آيفون 14، تخلفت المصانع الهندية عن إصدار أجهزة آيفون بفارق 9 أشهر عن المصانع في الصين، التي شحنت الأجهزة في وقتها المحدد، لذا ستكون هذه هي المرة الأولى التي يبدأ فيها إنتاج طراز آيفون جديد بكميات كبيرة في الهند قبل أن تعلن آبل عنه. 


وبحسب التقارير، فإن حجم إنتاج آيفون 15 في الهند سيعتمد على توفر المكونات المستوردة، وزيادة خطوط الإنتاج، ومن المقرر بدء تشغيل مصنعي “بيغاترون” و”ويسترون” قريباً لتجميع آيفون 15. 


بالإضافة إلى ذلك، ذكرت صحيفة “ديجيت تايمز” أن شركة فوكسكون تخطط لتصنيع “إيربودز” في الهند بحلول نهاية عام 2024 في منشأتها بالقرب من حيدر أباد.


ويُعد التصنيع في الهند جزءاً أساسياً من خطة آبل لتنويع سلسلة التوريد الخاصة بها، وعدم الاقتصار على المصانع الصينية. ويقال إن شركة آبل تخطط لإنتاج 25٪ من جميع أجهزة آيفون في الهند بحلول عام 2025، إضافة إلى منتجات أخرى مثل آيباد وساعة آبل وإيربودز، وفق ما أورد موقع “ماك رومرز” الإلكتروني.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني فی الهند

إقرأ أيضاً:

جوجل كروم تعلن عن مزايا جديدة لتحسين تجربة البحث

واشنطن "العُمانية": أعلنت شركة جوجل عن إطلاق العديد من المزايا الجديدة لمتصفح كروم في نظامي التشغيل "أندرويد" و"iOS" لتعزيز تجربة البحث وتبسيطها في الأجهزة المحمولة.

وأشارت جوجل إلى أنه من ضمن الإضافات الجديدة، ميزة "إجراءات كروم" في نتائج البحث المحلية، سيظهر خلالها المتصفح أزرارا مختصرة لتنفيذ إجراءات سريعة، مثل الاتصال المباشر بالمؤسسة أو الحصول على إرشادات للوصول إليها أو قراءة تقييمات المستخدمين السابقين عند إجراء بحث عن مطعم أو أي شركة محلية أخرى عبر الهاتف الذكي.

وقالت الشركة إنه بإمكان مستخدمي الأجهزة اللوحية الاستفادة من شريط العنوان المعاد تصميمه في المتصفح، موضحة أن التصميم الجديد يستغل مساحة الشاشة الكبيرة، ويتماشى مع لغة التصميم "Material You" التي تتبناها جوجل، كما يضمن التصميم بقاء الصفحة المفتوحة مرئية أسفل القائمة المنسدلة لشريط العنوان، مما يسهل عملية العودة إليها عند الحاجة.

وتسهم التحديثات الجديدة في تعزيز كفاءة تجربة البحث في الأجهزة المحمولة، وجعل المهام الشائعة أسرع، وتركز على تحسين كفاءة إنجاز المهام اليومية، والبقاء على اطلاع على آخر المستجدات والموضوعات الرائجة.

مقالات مشابهة

  • الجيش الأمريكي يتعاقد على إنتاج 870 صاروخا لمنظومات باتريوت
  • للمرة الأولى.. آبل تطرح نظارات فيجن برو خارج الولايات المتحدة
  • شركة أودي تبدأ تحديث نسخ من سيارة RSQ8 (تفاصيل)
  • روسيا.. ابتكار جهاز لتكوين "الضوء السائل"
  • شركة فيسكر تعلن إفلاسها وتوقف إنتاج السيارات الكهربائية
  • توزيع 60 جهاز ل30 عروسة من الأيتام وذوى الهمم بأسوان
  • جوجل كروم تعلن عن مزايا جديدة لتحسين تجربة البحث
  • مواعيد مباريات المنتخب السعودي في التصفيات النهائية لكأس العالم 2026
  • عودة إمدادات الغاز بسيدي كرير وبدء الإنتاج في المصانع
  • حملات المقاطعة تسبب أزمات متتالية تهدد شركة بيبسي في مصر