حرصت الفنانة هبة عبد الغني على حضور العرض الخاص لفيلم " وش في وش"، لدعم جميع أبطال الفيلم، المقرر طرحه بدور العرض السينمائية اليوم الأربعاء بدور العرض السينمائية.

تألقت هبة عبد الغني خلال العرض،  بفستان شيفون مع جريب دبل كلوش أكمام درابيه من تصميمات بيرلا ومجوهرات جلامور وشنطه من تصميم سامي امين.

 

اطلالة هبة عبد الغني 

ونشرت هبة عبد الغني العديد من الصورة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلقت عليها، قائلة:"من السجادة الحمرا للعرض الخاص لفيلم ( وش في وش ) مسرح موڤنبيك مدينة الإنتاج الإعلامي، فيلم لذيذ قووووووي هتنبسطو لما تشوفوه، مبروووووووووك، الإطلالة تصوير مصطفي،  النشارتي، تصميم الفستان بيرلا، الشنطه من تصميمات سامي امين، مجوهرات جلامور".

 

أبطال فيلم وش في وش محمد ممدوح، أمينة خليل  

يشار إلي أن فيلم "وش في وش من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي.

 

أحداث فيلم وش في وش 

وتدور أحداث فيلم وش في وش في إطار اجتماعي كوميدي لايت، داخل شقة زوجية يجتمع بالصدفة فيها عائلتا الزوج والزوجة مختلفتا الثقافة، وتحدث بينهما العديد من المشكلات، ونرى خلالها ما يحدث داخل الشقة في ليلة واحدة.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تتألق العرض الخاص لفيلم وش في وش دور العرض السينمائي وش فی وش

إقرأ أيضاً:

بالصور.. صدقي صخر يشارك كواليس فيلم قصر الباشا

شارك الفنان صدقي صخر جمهوره ومتابعيه على صفحات السوشيال ميديا، صورا من أحدث أعماله فيلم قصر الباشا.

يقوم صدقي صخر حاليا بتصوير فيلم قصر الباشا، ويقدم فيه بشخصية نجيب الدسوقي، بجانب أحمد حاتم وحسين فهمي، مايان السيد.

قصة فيلم قصر الباشا

 

وتدور أحداث فيلم قصر الباشا في إطار جريمة ممزوج بالكوميديا السوداء والساسبنس، وتعود لعصر روايات الكاتبة أجاثا كريستي وهي روايات يغلب عليها الطابع البوليسي.

أبطال فيلم قصر الباشا

 

ويضم فيلم قصر الباشا: أحمد حاتم، حسين فهمي، صدقي صخر، مايان السيد، أحمد فهيم، أمير صلاح الدين، محمد القس، نبيل عيسى، حمزة العيلي، نانسي صلاح، محمد مرزبان والسعودية سمية رضا، الفنان وهيثم زيدان والفيلم تأليف محمد ناير وإخراج محمد بكير.

أعمال صدقي صخر في رمضان 2024

 

شارك الفنان صدقي صخر في صخر في السباق الرمضاني 2024 بـ 3 أعمال، الأول مسلسل فراولة قدم شخصية إبراهيم، والعمل من بطولة نيللي كريم، صدقي صخر، شيماء سيف، أحمد فهيم ومن تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج محمد علي، والثاني مسلسل كامل العدد + 1 قدم صخر شخصية تحمل اسم كريم، ويضم العمل عددا كبيرا من النجوم ومن أبرزهم: دينا الشربيني، شريف سلامة، صدقي صخر، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي، وايضا مسلسل لانش بوكس، ويقدم دور حامد، وهو عمل مأخوذ من مسلسل أمريكي، وهو من بطولة غادة عادل، جميلة عوض وفدوى عابد وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف عمرو مدحت وإخراج محمد هشام الرشيدي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

اخر اعمال صدقي صخر

 

وكان اخر اعمال صدقي صخر هو مسلسل صوت وصورة، بطولة حنان مطاوع، صدقي صخر، عمرو وهبة، ناردين فرج، مراد مكرم، وليد فواز، نجلاء بدر، فدوى عابد ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب توبة، وتم عرضه علي قناة dmc  ومنصة watch it، دارات أحداثه حول رضوى بنت الطبقة الفقيرة التي تحاول العثور على فرصة عمل أفضل لمساعدة زوجها في سداد ديونه، فتلتحق بالعمل لدى طبيب أسنان معروف، سرعان ما يحاول التحرش بها فتُقرر الإبلاغ عنه، لكنه يستغل نفوذه وأمواله لنفي الاتهامات عنه واتهامها بالكذب والتشهير به.

مقالات مشابهة

  • عرض "أحداث لا تمت للواقع بصلة" لفرقة ببا ضمن مهرجان فرق الأقاليم المسرحية
  • محاولة اغتيال مبارك واعتزال محمد علي كلاي.. أبرز أحداث 26 يونيو
  • أروى جودة تروج لمسلسل "حرب نفسية"
  • بالصور.. صدقي صخر يشارك كواليس فيلم قصر الباشا
  • مي عمر حديث السوشيال بعد ظهورها برفقة زوجها فى لندن
  • شاهد٠٠بشرى تهنئ أبطال "ولاد رزق ٣"
  • تفاصيل دور محمد ممدوح ضمن أحداث فيلم "إكس مراتى"
  • فيلم «أهل الكهف» لـ خالد النبوي يحقق 300 ألف جنيه بالسينمات أمس
  • إلهام شاهين تتألق بفستان مزركش بالزهور .. صور
  • فيلم «أهل الكهف» يواصل تذيل قائمة شباك التذاكر بالسينما