كشفت الفنانة عايدة رياض، مفاجأة مدوية إذ أنها كانت قريبة من أحد أساطير نادي الزمالك، إذ كان أحد نجوم الفارس الأبيض هو زوج شقيقتها، في واحدة من المفاجآت التي كشفتها على الهواء. 

عايدة رياض تفجر مفاجأة: أسطورة الزمالك تزوج أختي في عمر الـ 18

وأضافت "رياض"، خلال لقاء خاص مع الإعلامية مفيدة شيحة، وسهير جودة، في برنامج "الستات" المذاع عبر فضائية "النهار"، أن المعلم حسن شحاتة، المدير الفني الأسبق لصفوف منتخب مصر، كان زوج أختها، وتعرفوا على بعض داخل نادي الزمالك، إذ أنها كانت تتواجد في تدريبات الزمالك هي وشقيقتها بشكل مكثف، حتى تعرف عليها حسن شحاتة، وتزوج من أختها، لافتة إلى أن شقيقتها هدى تزوجت من حسن شحاتة في سن الـ 18 عام.

 

وتابعت عايدة رياض أن حسن شحاتة، كان إنسان جميل جدا، وربنا أعطاه على قدر جهده في سنواته الأخيرة، إذ أن حسن شحاته هو بصمة لن يُنسى لدى المصريين بعد ما قدمه مع منتخب مصر، "حسن شحاتة إنسان كريم جدا، وإنسان بجد مش متصنع، ومربي أولاده بشكل كويس جدا وعلى العادات والتقاليد القديمة". 

وأردفت عايدة رياض أن انتمائها لصفوف نادي الزمالك لم يتعلق بحسن شحاتة فقط لا غير، وإنما هي كانت من عائلة زملكاوية متعصبة، إذ أن عائلتها بالكامل تشجع الزمالك، وكان شقيقها يتنقل مع الفريق لحضور المباريات في الملاعب المختلفة. 

وفي سياق منفصل، نجح فريق كرة اليد داخل صفوف نادي الزمالك من تحقيق أول انتصاراته في البطولة العربية على فريق جزائري، بعد وصوله إلى موعد المباراة بصعوبة، بعد أزمة المستحقات التي كانت تهدد بقوة مشاركته في البطولة العربية  ألا أن مسؤولي الزمالك تمكنوا من حل الأزمة في الساعات الأخيرة، وتمكن الفريق من السفر بالفعل من أجل المشاركة في البطولة العربية. 

وتعد البطولة العربية لكرة اليد هي البطولة المؤهلة لكأس العالم للأندية، وسبق للفارس الأبيض وأن تُوج بهذه البطولة من قبل خلال مسيرته الكروية، وشارك باسم مصر في البطولة العربية، ولذلك فيعد نادي الزمالك واحد من الفرق المرشحة بقوة للفوز بالبطولة العربية هذا الموسم على الرغم من المشاكل التي يواجها في الوقت الحالي. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عايدة رياض الزمالك نادي الزمالك النهار برنامج الستات فی البطولة العربیة نادی الزمالک عایدة ریاض حسن شحاتة

إقرأ أيضاً:

غدا.. انطلاق بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين في نادي شباب الأهلي

تنطلق غداً السبت، منافسات بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين في نادي شباب الأهلي بدبي، بمشاركة واسعة للاعبين واللاعبات الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و17 عاماً.

وتمثل البطولة ثالث منافسات رياضة الفنون القتالية المختلطة ضمن أجندة الموسم 2024 لاتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة.

وتشهد البطولة مشاركة أكثر من 100 لاعب ولاعبة من مختلف أندية وأكاديميات الدولة، ما يمهد الطريق أمام مجموعة من النزالات الحماسية الحافلة بالتشويق فيما تبلغ قيمة الجوائز الإجمالية 120 ألف درهم.

وتضم قائمة المشاركين مجموعة من أبرز أندية وأكاديميات الدولة، على رأسها أكاديمية أدما، ونادي شباب الأهلي، والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، وتيم نوجيرا دبي، فضلاً عن عدد من الأكاديميات الخاصة.
وقال محمد الحوسني، عضو لجنة الفنون القتالية المختلطة باتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة.. إن الاتحاد يواصل القيام بدوره المحوري في نشر وتطوير رياضة الفنون القتالية المختلطة على مستوى الدولة من خلال الاستثمار في المواهب الشابة، وتوفير أفضل المنصات التي تساهم في صقل قدراتهم ومواهبهم ورسم ملامح مسيرتهم الاحترافية المستقبلية لافتا إلى أن اتساع نطاق المشاركة في هذه النسخة من قبل اللاعبين والأكاديميات يعد مؤشراً قوياً على الشعبية المتزايدة التي تحظى بها هذه الرياضة.
وأضاف أن بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين تمثل خطوة مهمة في تطوير وتأهيل الرياضيين الشباب، وتتيح لهم فرصة اكتساب الخبرات عبر الاحتكاك مع لاعبين يتمتعون بإمكانات عالية، كما تساعدهم على الاستعداد وتعزيز جاهزيتهم للمشاركة في الاستحقاقات الكبرى المقبلة وعلى رأسها بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة في أبوظبي الشهر القادم.
وقالت عفراء المطوع “15عاما”، لاعبة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس والتي تنافس في فئة الناشئات وزن تحت 57 كجم إن المشاركة في هذه البطولة تعد فرصة مثالية لي ولزميلاتي للتنافس واكتساب الخبرة اللازمة للتفوق في البطولات القادمة، وخصوصاً بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة. نحن محظوظون بدعم الاتحاد الذي يوفر فرصاً للتطور في الرياضة وتمثيل الدولة في المحافل المختلفة.

وتبدأ مرحلة الميزان للاعبين المشاركين في البطولة في نادي شباب الأهلي عند الساعة الـ8،30 من صباح غدٍ السبت وتستمر حتى الـ10 صباحا، على أن تبدأ النزالات في تمام الساعة الـ11 صباحا.وام


مقالات مشابهة

  • أخطاء مدرب وظلم لاعب.. فيليكس الضحية في خروج البرتغال من يورو 2024
  • ناجلسمان يحبس دموعه ويعلق على لمسة يد كوكوريلا
  • غدا.. انطلاق بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين في نادي شباب الأهلي
  • طبيبة تكشف مفاجأة حول شرب المياه المعدنية| تأثيرها على الكلى
  • محمد طارق عضو مجلس الزمالك يوجه رسالة للجماهير البيضاء
  • 57 متسابقة في بطولة حمدان بن زايد للرماية
  • أحمد ياسر ريان: أنا أفضل من كهربا وزيزو
  • عايدة رياض: سعيدة بتجهيزات مهرجان العلمين وأتمنى النجاح للنسخة الثانية
  • يورو 2024.. لفتة رائعة من منتخب رومانيا بعد توديع البطولة
  • «مفاجأة».. إسبانيا الأكثر خشونة في «يورو 2024»!