يخطط مسؤولو نادي الهلال السعودي للتعاقد مع حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023، لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجاري.

ما هي خطة الهلال السعودي لضم كيلور نافاس؟

كشفت صحيفة "لو باريزيان " الفرنسية بإن إدارة نادي الهلال السعودي ترغب ويشدة في التعاقد مع الاعب كيلور نافاس حارس مرمي بي أس جي خلال الميركاتو الصيفي الحالي 2023.

وأصبح الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس في المرتبة الثالثة في النادي الفرنسي، بعد التعاقد مع أرناو تيناس ودورناروما حيث رحل الموسم الماضي على سبيل الإعارة لنادي نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز.

نجح مسؤولو نادي الهلال السعودي في التعاقد مع كل من السنغالي كاليدو كوليبالي، وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، ومالكوم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

موعد حجز تذاكر مباراة الهلال والفيحاء 2023 والقنوات الناقلة في الدوري السعودي "روشن" هنا نيمار.. موعد الهلال ضد الفيحاء في دوري روشن السعودي 2024 والقنوات الناقلة

وأعلنت إدارة الهلال السعودي مساء أمس التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 90 مليون يورو ليكون سادس الصفقات العالمية في الفريق.

موعد مباراة باريس سان جيرمان المقبلة في الدوري الفرنسي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان نظيره نادي تولوز مساء السبت 19 أغسطس 2023، في الجولة الثانية من منافسات الدوري الفرنسي موسم 2023/2024.

توقيت مباراة باريس سان جيرمان ضد تولوز في الدوري الفرنسي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الحادية عشر بتوقيت الإمارات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الميركاتو الصيفي سان جيرمان الهلال السعودي الدوري الانجليزي نيمار الانتقالات الصيفية الدوري الفرنسي ميركاتو الصيف باريس سان جيرمان الدوري الإنجليزي الممتاز باريس سان جيرمان الفرنسي موعد مباراة باريس سان جيرمان ميلينكوفيتش مباراة باريس سان جيرمان المقبلة ي الدوري الإنجليزي لاعب باريس سان جيرمان موعد مباراة باريس سان جيرمان المقبلة أرناو تيناس على سبيل الإعارة فترة الانتقالات الصيفية الحالية سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش سيرجي ميلينكوفيتش نادي باريس سان جيرمان في الدوري الانجليزي مباراة باريس سان جيرمان موعد مباراة باريس البرازيلي نيمار ميلينكوفيتش سافيتش نوتنجهام فورست فترة الانتقالات الصيفية باریس سان جیرمان الهلال السعودی التعاقد مع فی الدوری

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يتخطى عقبة الأخدود ويزاحم الهلال على صدارة الدوري السعودي

السعودية – حقق فريق الاتحاد فوزا مهما على مضيفه الأخدود بثنائية مقابل هدف ليواصل مطاردة الهلال المتصدر وحامل اللقب في الدوري السعودي للمحترفين.

والتقى الاتحاد مع نظيره الأخدود على أرضية ستاد الأمير “هذلول بن عبد العزيز” في إطار منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

وتقدم الاتحاد بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني عن طريق كريم بنزيما بعد استلامه تمريرة من موسى ديابي  ليسيطر عليها ويطلق تسديدة صاروخية إلى داخل الشباك.

وأضاف حسام عوار الهدف الثاني في الدقيقة 89 بضربة رأس بعد تمريرة عرضية من ستيفن برغوين سكنت الشباك.

ولم يكن هدف صالح العباس في الوقت بدل الضائع كافيا ليعوض الأخدود في النتيجة.

وبتلك النتيجة رفع الاتحاد رصيده إلى 15 نقطة متساويا مع الهلال الذي يحل ضيفا على الأهلي يوم السبت المقبل.

فيما تجمد رصيد الأخدود عند 4 نقاط في المركز الـ15.

المصدر:RT

مقالات مشابهة

  • بعيداً عن الهلال السعودي.. نيمار يشتري «جاباو» بـ7 ملايين إسترليني!
  • لقطة بين كيسييه وسالم الدوسري في الدوري السعودي تثير جدلاً.. هذا ما حدث بينهما
  • الكلاسيكو أزرق.. الهلال يهزم أهلي جدة في الدوري السعودي
  • باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع صلاح.. وإدارة ليفربول تشعر بالصدمة
  • تشكيل الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي
  • موعد مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي
  • غيابات الهلال عن مباراة الأهلي في الدوري السعودي
  • عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح
  • الاتحاد يتخطى عقبة الأخدود ويزاحم الهلال على صدارة الدوري السعودي
  • السويلم: نادي الهلال براند للمشروع الرياضي السعودي.. فيديو