صدى البلد:
2024-10-04@22:10:20 GMT

"الاتحاد السكندري" يتعاقد مع أحمد الشيخ لموسمين

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري محمد مصيلحي عن صفقة جديدة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم استعدادا للموسم الجديد، بإتمام التعاقد مع الجناح أحمد الشيخ، للموسمين القادمين.

وقال مصيلحي - في تصريح، اليوم "الأربعاء": "نجح الاتحاد في إتمام التعاقد مع الجناح المميز أحمد الشيخ، العائد من تجربة الاحتراف بالدوري التشيكي، الذي سبق له تمثيل أندية (مصر المقاصة، والأهلى، وبيراميدز، والمصرى البورسعيدى)"، مشيرا إلى أن اللاعب وقع على عقود انضمامه لصفوف زعيم الثغر، والتي تمتد لموسمين قادمين.

وأضاف أن الشيخ من العناصر المميزة، حيث يُجيد اللعب بمركز الجناح الأيمن والوسط المهاجم، منوها بأنه قدم مستويات أكثر من رائعة خلال المواسم السابقة بالدوري المصري، كما سبق له التتويج بلقب هداف الدورى المصرى برصيد 17 هدفا.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

صحم يتعاقد مع المدرب الإسباني روبيرتو ليوز

تعاقد مجلس إدارة نادي صحم مع المدرب الأسباني روبيرتو ليوز يوجين لقيادة الفريق الكروي الأول لكرة القدم خلال المرحلة القادمة، خلفًا للمدرب الوطني أحمد آل عبدالسلام الذي أعفي من مهمته كمدرب، ليقود المدرب الإسباني المهمة اعتبارًا من الاحد المقبل، وسبق للمدرب روبيرتو ليوز يوجين أن درب عدة أندية أسبانية وبلجيكية وأوغندية ودرّب شباب الأردن وكاظمة الكويتي والمنتخب الكنغولي ودرب عدة أندية أندونيسية.

ويأمل مجلس إدارة نادي صحم من اللاعبين التعاون مع الجهاز الفني الجديد؛ لتحسين وضع الفريق في سلم الترتيب لدوري عمانتل وتحقيق نتائج إيجابية في مسابقة الكأس الغالية ومسابقة كأس الاتحاد لأندية دوري عمانتل.

وقال عادل بن عبدالله الفارسي رئيس مجلس إدارة نادي صحم حول تعاقد النادي مع المدرب الإسباني: نأمل من هذا التعاقد إعادة وضع الفريق بالشكل الأفضل من خلال مباريات دوري عمانتل ومسابقة الكأس الغالية وبطولة كأس الاتحاد لأندية دوري عمانتل، ويعد المدرب روبيرتو ليوز من المدربين المجيدين، ويحمل سيرة ذاتية جيدة، وبتعاون الجميع صحم سيعود إلى الواجهة ويحقق نتائج أفضل من خلال المباريات القادمة.

مقالات مشابهة

  • الإسماعيلي يسعى لاستعادة أحمد محسن وسط أزمة القيد
  • صحم يتعاقد مع المدرب الإسباني روبيرتو ليوز
  • محمد رمضان يتعاقد على عمل فني جديد.. تفاصيل
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة الاتحاد السكندري وزد الودية «صور»
  • أشرف خضر يقود تدريبات الإسماعيلي مؤقتًا بعد فشل التعاقد مع شوقي غريب.. ومفاضلة بين اسمين
  • الشيخ العيسي: لم نستلم استقالة المدرب محمد البعداني ونرفض قبولها
  • برشلونة يتعاقد مع الحارس البولندي تشيزني
  • أحمد الشيخ يتقدّن بأوراق ترشحه على عضوية المكتب التنفيذي لـ«محرري الاتصالات».. ويؤكد: دعم الصحفيين أولوية
  • الشيخ أحمد بن سعيد يطلع على أكبر مشروع تبريد مناطق في العالم الذي تنفذه “إمباور”
  • الاتحاد السكندري يفتتح البطولة العربية لكرة السلة بالفوز على سموحة 98/78