بوابة الوفد:
2024-07-08@06:43:25 GMT

ماك أليستر: شرف لي كوني جزءًا من ليفربول

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

أعرب ماك أليستر، لاعب ليفربول الجديد، عن شعوره بالفخر من تواجده في الريدز، بعدما لعب أول مباراة له بقميص فريقه أمام تشيلسي، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي لهذا الموسم 2023/2024.

وكيل رياضة أسيوط يتفقد مركز شباب عرب الأطاولة بإدارة الفتح

وكانت مباراة تشيلسي وليفربول انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1، في المباراة التي شهدها ملعب "ستامفورد بريدج"، والتي نجح فيها الريدز في التقدم، لكن البلوز عادوا خلال الشوط الأول من المواجهة.

وأكد أليستر أن مباراة تشيلسي كانت صعبة للغاية، حيث يمتلك البلوز لاعبين جيدين، بعد تحسنهم خلال فترة الإعداد قبل الموسم.

وأوضح لاعب ليفربول أن النتيجة لم ترضي زملاؤه، لكنها تعد نقطة في بداية الموسم، وأمام الفريق مواجهات قادمة، وسيكون هدفنا حصد المزيد من النقاط خلال الفترة المقبلة.

تصريحات أليستر 

تحدث ماك أليستر في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول، حيث قال: "لدي شعور خاص للغاية، هذا شرف لي أن أكون جزءًا من هذا الفريق، رأيت حجم هذا النادي عقب انضمام له، لذلك أنا سعيد لوجودي هنا، وأتطلع لما هو قادم في هذا الموسم".

وتابع أليستر تصريحاته: "أنا سعيد للغاية بالظهور الأول مع ليفربول، لكن في الجهة الأخري، لقاء تشيلسي كان صعب للغاية، حيث كان الفريق جيدًا، وبه العديد من اللاعبين الجيدين، نعلم أنهم تحسنوا كثيرًا خلال فترة ما قبل الموسم".

وأتم أليستر تصريحاته: "هذه النتيجة ليست التي أردناها، لكنها لا تزال نقطة في بداية الموسم، أمامنا الكثير فيما هو قادم، هدفنا أن نمضي قدمًا في حصد انقاط وتحقيق النتائج الإيجابية".

تفاصيل تعادل تشيلسي وليفربول

سيطر التعادل الإيجابي على مباراة ليفربول وتشيلسي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "ستافورد بريدج" في الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز لويس دياز الهدف الأول للريدز في الدقيقة 18، من صناعة محمد صلاح، قبل أن يسجل الدولي المصري هدفًا لليفربول، لكن تقنية الفيديو قامت بإلغاؤه بداعي التسلل على مو.

سجل أكسيل ديساسي مدافع البلوز هدف التعادل، في الدقيقة 37، بعدما استغل تخبط دفاع ليفربول ليسجلها في شباك الريدز، بعدها بدقيقتين سجل بن تشيلويل هدف التقدم لتشيلسي لكنه ألغى من "فار" بداعي وجود التسلل على الدولي الإنجليزي.

وشهدت الدقيقة 77، خروج محمد صلاح، بعد قرار كلوب مدرب ليفربول إخراجه وإشراك هيرفي إليوت بدلا منه، ليبدي الدولي المصري غضبه لعدم استكمال اللقاء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اليستر ليفربول تشيلسى بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

لقطة إنسانية من جماهير الزمالك لأحمد رفعت بعد رحيله: أوجع قلوبنا

منذ الدقيقة الأولى لانطلاق مباراة الزمالك والإسماعيلي، لم تهدأ هتافات جماهير الفريقين، باسم أحمد رفعت الذي وافته المنية قبل ساعات، بعد توقف قلبه بشكل مفاجئ، رغم تحسن حالته الصحية منذ الوعكة الأولى، ليكون هو عنوان مباراة الدراويش والفارس الأبيض.

جماهير الزمالك تدعم لاعب الفريق السابق أحمد رفعت

«توقف قلبه وأوجع قلوبنا في الجنة يا رفعت».. لم تتوانَ جماهير الزمالك في دعم أحمد رفعت خلال مباراة الإسماعيلي، التي تقام ضمن منافسات دوري نايل، وذلك من خلال رفع لافتة تحمل كلمات مؤثرة، تشير إلى حالة الحزن التي يعيشها الجماهير منذ إعلان وفاة اللاعب صاحب الـ31 عامًا.

اهتزت مدرجات ملعب مباراة الزمالك والإسماعيلي بهتافات لم تهدأ، منذ إطلاق صافرة بداية اللقاء، لينادي جميع الحضور في المدرجات باسم رفعت وسط هتافات: في الجنة يا رفعت.

مسيرة أحمد رفعت قبل الرحيل

تحمل جماهير الزمالك ذكريات لأحمد رفعت، الذي دافع عن ألوان الفريق في وقت سابق، قادمًا من إنبي، قبل أن ينتقل إلى المصري ومنه إلى مودرن سبورت، ليودع جماهيره من صفوف مودرن سبورت.

أحمد رفعت ارتدى قميص الأهلي في وقت سابق، وذلك لمدة مباراة وحيدة فقط، بعدما وقع الاختيار عليه من قبل إدارة المارد الأحمر لتمثيل الفريق ضمن مجموعة من النجوم، من أجل المشاركة في ودية أتلتيكو مدريد الشهيرة، والتي كانت دعوة لمناهضة الإرهاب حول العالم، وانتهت بانتصار الروخي بلانكوس بثلاثية مقابل هدفين، من تسجيل مؤمن زكريا وأحمد الشيخ.

مقالات مشابهة

  • قبل عمالقة أوروبا.. ليفربول يسبق الجميع وينافس علي صفقة الموسم بـ 80 مليون يورو
  • جريزمان مهدد بعدم اللعب أمام إسبانيا!
  • لقطة إنسانية من جماهير الزمالك لأحمد رفعت بعد رحيله: أوجع قلوبنا
  • ليفربول يهدد صلاح: التجديد مقابل الانتقال
  • ثلاثي «الفرسان» يزيد قوة «الراقي» في الموسم الجديد
  • الجونة ضد سيراميكا كليوباترا في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • أكرم عبد المجيد: أشفق على جوميز بسبب الغيابات أمام الإسماعيلي
  • ليفربول يحسم مصير صلاح وفان دايك في الموسم المقبل
  • ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد