يقترب النجم الإسباني إيمريك لابورت مدافع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من الانتقال لنادي النصر السعودي في الميركاتو الصيفي الحالي 2023، لدعم خط دفاع الفريق بعد رحيل الفارو جونزاليس لنادي القادسية السعودية في "دوري يلو" الدرجة الأولى .

يرغب نادي النصر في دعم الجانب الدفاعي بلاعب جديد بجوار عبد الإلة العمري وعلي لاجامي ، ووقع الاختيار على النجم الإسباني إيمريك لابورت مدافع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لدعم الخط الدفاعي.

موقف مانشستر سيتي من رحيل لابورت

يوافق نادي مانشستر سيتي على انتقال لاعبه لابورت لنادي النصر في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد طلب المدرب البرتغالي لويس كاسترو من إدارة النصر تدعيم صفوف الفريق الأول بصفقتين في خط الدفاع هذا الصيف، ومن بين الصفقات إيمريك لابورت صاحب الـ 29 عام.

موقف لابورت من عرض النصر

يواف إيمريك لابورت على الانتقال لنادي النصر في الميركاتو الصيفي الحالي وخوض تجربه جديده، خاصة وأنه خارج حسابات المدرب الإسباني الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني للسيتيزنس في الموسم الرياضي الحالي، ولم يشارك اللاعب الإسباني خلال مواجهات الموسم الماضي سوى في 11 دقيقة فقط، كانت أمام نادي بيرنلي.

عرض النصر لضم لابورت من السيتي

قدم نادي مانشستر سيتي مبلغ 25 مليون يورو لإقناع مانشستر سيتي بالموافقة على بيع عقد اللاعب الإسباني، والذي ينتهي تعاقده مع السماوي في يونيو من عام 2025، ويتبقى له موسمين مع النادي الإنجليزي.

من المقرر أن يكون عقد إيمريك لابورت مع نادي النصر لمدة ثلاثة مواسم تنتهي في صيف عام 2026، في حال اتمام صفقة لابورت للسيتيزنس سيكون اللاعب الصفقة الأجنبية الخامسة للفريق الأول لكرة القدم بأصفر الرياض هذا الصيف، والتي تأتي عقب التعاقد مع الإيفواري سيكو فوفانا والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والبرازيلي أليكس تيليس والسنغالي ساديو ماني.

وفي سياق أخر، يستعد الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر للمواجهة المقبلة أمام نادي التعاون في الجولة الثانية، والمقرر لها يوم الجمعة الموافق 18 من شهر أغسطس الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساًء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك على ملعب ستاد الأول بارك.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد الإلكترونية اضغط هنا

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لابورت النصر مانشستر سيتي ايمريك لابورت أخبار الرياضة نادی مانشستر سیتی لنادی النصر نادی النصر

إقرأ أيضاً:

نوير يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي

حسم الألماني مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ، موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي على غرار نجوم الكرة العالمية.

ويستعد نوير لقيادة ألمانيا في مواجهة إسبانيا، غدا الجمعة، في إطار ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية 2024.

وقال نوير في تصريحات أبرزتها شبكة «سكاي سبورتس»: «إذا كان هناك أي شيء يتعلق برحيلي، فإن الدوري الأمريكي سيكون خيارا مناسبا بالنسبة لي».

وتابع: «علي التفكير كثيرا لأنهم في الدوري الأمريكي يلعبون على العشب الصناعي كثيرا، وهو أمر غير مثالي للحراس».

وأكمل: «تلقيت استفسارات بجانب العديد من العروض، لكنني كنت أعلم أن بايرن ميونخ هو المكان الأفضل بالنسبة لي بسبب البيئة والفريق».

وعن الانتقال للدوريات العربية، أنهى نوير حديثه بقوله: «على الرغم من أنه لا يجب أن تتحدث عن الأمر، لكنني لن أنتقل إلى السعودية أو قطر».

مقالات مشابهة

  • النصر يبدأ مفاوضاته لضم حارس مرمى مانشستر سيتي
  • ياسر القحطاني: سعيد بفوز اسبانيا والكواري يمازحه .. فيديو
  • السيتي يضع شرطا للموافقة على رحيل ايدرسون للنصر
  • نوير يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي
  • السيتي يوافق على رحيل حارسه للسعودية
  • نيكو ويليامز يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى برشلونة
  • النصر يبدأ الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع عملاق كتيبة مانشستر سيتي
  • النصر يصل لاتفاق مبدأي مع حارس مرمى مانشستر سيتي
  • عرض ضخم من النصر لضم إيدرسون
  • مانشستر سيتي يحسم أولى صفقاته الصيفية