بوابة الفجر:
2024-09-18@19:29:32 GMT

ضربة قوية.. برشلونة في صدمة بسبب الصفقة الجديدة

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

رفض مسؤولو نادي أتلتيكو بارانينسي البرازيلي التفريط في خدمات مهاجم الفريق لنادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023، لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجاري.

أتلتيكو بارانينسي يرفض رحيل المهاجم فيتور روكي

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية بإن ألكسندر ماتوس، المدير الرياضي لأتلتيكو بارانينسي البرازيلي رفض انتقال المعاجم الشاب فيتور روكي إلى برشلونة هذا الصيف.

وتعاقد نادي برشلونة مع المهاجم البرازيلي فيكتور روكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023 من أتلتيكو باراناينسي، مقابل 61 مليون يورو  على أن ينضم للفريق في يناير 2024.

وعقب مغادرة عثمان ديمبلي إلى باريس سان جيرمان، وخروج بارانينسي من كوبا ليبارتادوريس، زادت فرص رحيل روكي إلى برشلونة هذا الصيف، ولكن رفض مسؤولو الفريق رحيل اللاعب إلا في الانتقالات الشتوية المقبلة.

صلاح يقود كتيبة الهجوم.. تشكيل ليفربول المتوقع أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي هل تنتهي العقدة أم يفعلها جوارديولا؟.. أرقام مانشستر سيتي تقلق إشبيلية قبل موقعة السوبر الأوروبي

وتعاقدت إدارة نادي برشلونة مع الألماني إلكاي جاندوجان من مانشستر سيتي في صفقة مجانية، والمدافع الإسباني إينيغو مارتينيز من أتلتيك بيلباو، كما تعاقدت مع لاعب الوسط أوريول روميو من جيرونا.

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نظيره نادي قادش مساء الأحد 20أغسطس 2023، في الجولة الثانية من منافسات الدوري الإسباني موسم 2023/2024.

توقيت مباراة برشلونة ضد قادش في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي برشلونة مانشستر سيتي مباراة برشلونة موعد مباراة برشلونة برشلونة الانتقالات الصيفية فترة الانتقالات الصيفية الانتقالات الصيفية الحالية موندو ديبورتيفو المدير الرياضي عثمان ديمبلي ديمبلي انتقالات الصيف أتلتيكو بارانينسي فترة الانتقالات الصيفية الحالية أتلتيكو باراناينسي باريس سان جيرمان نادی برشلونة

إقرأ أيضاً:

صدمة في الأهلي بعد هروب لاعبة فريق الكرة إلى الدوري السعودي

فوجئ مسؤولو النادي الأهلي بهروب سالي منصور لاعبة فريق كرة القدم النسائية بالقلعة الحمراء إلى الدوري السعودي، وذلك على الرغم من توقيعها مؤخرًا للانضمام إلى النادي.

وبعد إعلان التعاقد معها، وتقديمها رسميًا كلاعبة جديدة في فريق كرة القدم النسائية بالنادي الأهلي، ظهرت سالي منصور بقميص فريق الشعلة السعودي الذي أعلن عن ضمه للاعبة في صدمة غير متوقع للمسؤولين في القلعة الحمراء.

وأعلن النادي الأهلي في شهر أغسطس الماضي تعاقده مع سالي منصور لتدعيم فريق سيدات كرة القدم، والذي سيبدأ مشواره في بطولة الدوري بمواجهة غريمه التقليدي الزمالك.

وعلمت "بوابة الأسبوع" من مصادره الخاصة داخل النادي الأهلي، أن الساعات المقبلة ستشهد تحرك القلعة الحمراء للحفاظ على حقوقه بعد الحصول على توقيع سالي منصور منذ عدة أيام.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. صدمة جماهير الأهلي بسبب قرار كولر والإدارة بشأن الصفقات الجديدة
  • نادي النصر ينهي التعاقد مع مدرب الفريق الأول لويس كاسترو
  • صدمة لبرشلونة قبل انطلاق دوري أبطال أوروبا
  • صدمة في الأهلي بعد هروب لاعبة فريق الكرة إلى الدوري السعودي
  • السنوار: المقاومة صامدة وطوفان الأقصى ضربة قوية للمشروع الصهيوني
  • نادي برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • ضربة موجعة قوية لبايرن ميونخ
  • برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • ”ضربة عسكرية قوية على صنعاء والحديدة”.. عاجل : مصادر عبرية تكشف رد إسرائيل القادم على الهجوم الصاروخي الحوثي
  • ضربة قوية لباريس سان جيرمان في أولى مبارياته بدوري أبطال أوروبا