أشارت محطة "ايه بي سي" إلى أنّ الرجل كان ملأ الطرود الثلاثة والعشرين ببرازه وبوله، وأرسلها مع عبارة "حلويات عيد الحب".

حُكم على رجل في أستراليا بالسجن سنتين مع وقف التنفيذ لإرساله برازه وبوله إلى الممثلين ليوناردو دي كابريو وجاريد ليتو.

اعلان

وكان الرجل أرسل في شباط/فبراير طروداً من مكاتب بريد في مختلف أنحاء ولاية أستراليا الغربية، تحوي كميات من برازه وبوله.

وكُشف محتوى الطرود بعدما تمزّق أحدها ووقع محتواه على يد عامل في البريد.

وأشارت محطة "ايه بي سي" إلى أنّ الرجل كان ملأ الطرود الثلاثة والعشرين ببرازه وبوله، وأرسلها مع عبارة "حلويات عيد الحب".

وأوضحت المحكمة انّ الرجل، البالغ 49 سنة، أقر بأنه مذنب في خمس تهم تتمثل باستخدام خدمة بريدية في أعمال تنطوي على تهديد أو تحرش أو للتسبب في إساءة.

وأشارت "ايه بي سي" إلى أنّ الرجل مولود في الفيليبين لكنّه انتقل إلى الولايات المتحدة ثم أستراليا.

الأيامُ دول.. المؤثرون والمشاهير أصبحوا مصدر أخبار للشباب ولا عزاء للصحفيينتقييد وتهديد بالسلاح.. حارس مرمى باريس سان جيرمان يتعرض لعملية سطو في منزلهرئيس البرازيل يتهم ليوناردو دي كابريو بالمساهمة بتمويل إحراق غابات الأمازون

وذكرت وسائل اعلام محلية أن محاميه أكد أنّ موكّله ما كان ينوي مضايقة الممثلين بل أراد أن يتشارك معهما "شغفه بالبيئة".

ولفتت وسائل إعلام إلى أنّ تقريراً للطب النفسي عُرض في المحكمة، أظهر أنّ الرجل يعاني من حالة ذهنية أثّرت على تحكّمه بانفعالاته.

وقال القاضي دين بوتر إن ما أقدم عليه الرجل أثّر "بصورة كبيرة" على عمل خدمة البريد، على ما نقلت "ايه بي سي".

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك في هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية فيديو: فاجعة لاهاينا المدينة التاريخية.. عدد قتلى حرائق هاواي يبلغ 106 وبايدن يزور الجزيرة في 21 آب إنقاذ نحو 40 مهاجراً سنغالياً بعد غرق زورق كان على متنه 101 راكب قرب الرأس الأخضر أهالي ضحايا المقابر الجماعية غرب ليبيا يطالبون بـ"إعدام" مرتكبيها حكم السجن أخبار المشاهير هوليوود، كاليفورنيا سينما أستراليا اعلاناعلاناعلاناعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم فيلم سينمائي أزمة المهاجرين البطالة إسرائيل إيطاليا حرائق غابات مهاجرون الحرب الروسية الأوكرانية حبوب الشرق الأوسط الإسلام Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار أزمة المهاجرين البطالة إسرائيل إيطاليا حرائق غابات مهاجرون My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: حكم السجن أخبار المشاهير سينما أستراليا فيلم سينمائي أزمة المهاجرين البطالة إسرائيل إيطاليا حرائق غابات مهاجرون الحرب الروسية الأوكرانية حبوب الشرق الأوسط الإسلام أزمة المهاجرين البطالة إسرائيل إيطاليا حرائق غابات مهاجرون إلى أن

إقرأ أيضاً:

خلاف بين فلاحين يورطهما في حرق قرابة 20 هكتار من غابات ” تازملت” ببجاية

التمست النيابة العامة لدى محكمة الجنايات الابتدائية بالدار البيضاء اليوم الاثنين توقيع أقصى عقوبة في حق المتهمين الموقوفين. كل من المدعو ” ع.رابح” 68 سنة فلاح ، والمدعو ” ف.اسماعيل”. رب أسرة فلاح أيضا ويقطن بنفس المنطقة بقرية ” زبدة” ببجاية.

وجاءت طلبات النيابة بالجلسة بعد مثول كلا المتهمين للمحاكمة أمام قاضي الجلسة لمتابعتهما بجناية اضرام الحرائق عمدا بالغابات.

ولدى محاكمة المتهمين تبين أن الوقائع انطلقت خلال شهر مارس 2023، في حدود الساعة الحادي عشر ونصف ليلا. أين نشب حريق مهول بالقرب بالغابة محاذاة مسكن كلا المتهمين. الذين تربطهما علاقة جوار سيئة للغاية لوجود خلافات بينهما حول رعي الأبقار. وقرب اسطبل المتهم الموقوف ” ع.رابح” وحظيرة البقر الخاصة بالمتهم الثاني “ف.اسماعيل”.

وبعد امتداد ألسنة النيران إلى أراضي أخرى ملتهمة جزءا كبيرا من أشجار التفاح والاحراش بمساحة قدرت بحوالي 20 هكتار. ثم إلى غاية الأملاك الخاصة، تدخل السكان. وتم اخماد النيران والسيطرة عليها في حدود الساعة الثانية صباحا.

غير أنه وفي حدود الساعة السابعة ونصف من نفس اليوم اشتعلت النيران من جديد بسبب قوة الرياح. الزم الأمر تخل رجال الدرك الوطني مرفقين برجال الحماية المدنية، وخلال التنقل إلى عين المكان. وتم توقيف المدعو ” ع.رابح” زهو في حالة نفسية سيئة ‘” هيستيريا “.

اعترافات المتهم

وبعد إحالة المشتبه فيه للتحقيق صرح بأن من أشعل النيران عمدا، جاره المسمى ” ف.اسماعيل” الذي يختلف معه من سنوات. وعليه تنقل رجال الدرك الوطني لتوقيف المشتبه فيه الثاني للتحقيق معه حول ملابسات الجريمة.
وفي جلسة المحاكمة تراجع المتهم الاول ” ع.رابح” عن أقواله الأولية التي أدلى بها خلال التحقيق الإبتدائي. مصرحا بأنه لم يشاهد جاره المتهم الثاني “ف.اسماعيل ” يشعل النار بالغابة، يل شك فيه فبلغ عنه عبر الرقم الأخضر.

كما عجز المتهم الثاني ” ف.اسماعيل ” عن الدفاع عن نفسه أمام قضاة الجلسة. بعدما تبين بأنه بيوم الوقائع وبعد ابلاغه من طرف شريكه في المزرعة عن الحريق. لم يكترث بل بقي في منزله إلى غابة وصول رجال الدرك والحماية المدنية.

وتساءل القاضي والنيابة عن سبب مكوثه بالمنزل بدون قلق حيال ما تعرضت به أرضه من خسائر وأضرار خاصة. وان الحريق اندلع بالقرب من اسطبل ابقاره الذي يضم اكثر من ،25 رأسا. فعجز المتهم عن الإدلاء باجابة مقنعة، مكتفيا بأنه كان يعاني من حمى شديدة حينها اعجزته عن مغادرة المنزل.
كما اعترف المتهم أيضا بأنه على خلاف مع المتهم جاره نافيا تهديده أو توريطه كما يدعيه منذ مجريات التحقيق.

مقالات مشابهة

  • النيابة العامة: الحكم بالسجن 7 سنوات وغرامة مالية مليون ريال لمواطن ارتكب جريمة احتيال مالي
  • النزاهة: الحكم على أمين صندوق في زراعة الديوانية بالسجن 15 سنة
  • النزاهة: الحكم على أمين صندوق في مديرية زراعة الديوانية بالسجن 15 سنة
  • ضبط 16 هاربًا و18 بلطجيًا في حملة أمنية
  • ضبط 328 دراجة نارية مخالفة
  • الحكم على فتاة قاصر بالسجن 10 سنوات بعد قتلها حماتها القاسية وبوعياش تتدخل
  • إيجابية 7 حالات في فحص تعاطي المخدرات بين السائقين
  • محلل سياسي: أزمة كورونا أثرت سلبًا على شعبية حزب المحافظين في بريطانيا
  • خلاف بين فلاحين يورطهما في حرق قرابة 20 هكتار من غابات ” تازملت” ببجاية
  • أستراليا تضاعف رسوم التأشيرات للطلاب الأجانب لأكثر من 800 دولار استرالي