وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، طلبًا لأهالي سيوة خلال جلسته مع أهالي مطروح والسلوم وسيدي براني ليتم تنفيذه خلال الفترة المقبلة.

السيسي يروي ما شاهده خلال دورية استطلاع في سيوة قبل 35 عاما (فيديو) عاجل.. أول تعليق من السيسي على تخفيف أحمال الكهرباء: "مبنخبيش عليكم" (فيديو)

وقال الرئيس السيسي في لقاء مع أهالي مطروح والسلوم وسيدي براني، والمذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، إنه وعد بزيارة منطقة سيوة منذ 5 سنوات، وسيقوم بزيارتها بالفعل خلال الفترة المقبلة.

طلب الرئيس لأهالي سيوة

وطالب أهالي سيوة بعد حل أزمة الصرف الزراعي التي استمرت لأكثر من 30 عامًا في هذه المنطقة وتسببت في إفساد العديد من الأراضي، بالعمل على استبدالها بأراضي جديدة.

وأضاف خلال جلسته أنه يرغب في إتمام هذه العملية خلال الأشهر الستة المقبلة، بالإضافة إلى استبدال النخل الذي تعرض للتلف نتيجة هذه الأزمة التي تم حلها بالفعل.

ورد على أحد أهالي سيوة الذي قال له "أنت أنقذت مصر كلها"، قائلًا: "ربنا أنقذ مصر"، وطالبهم ببذل جهد كبير في الفترة المقبلة مؤكدًا أن الدولة لن تتركهم أبدًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سيوة الرئيس السيسي السيسي رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي سيدي براني اكسترا نيوز الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية أهالي مطروح الصرف الزراعي أهالی سیوة

إقرأ أيضاً:

مدبولي: وجّهنا «الإسكان» بالإعلان عن وحدات سكنية جديدة الفترة المقبلة

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إنّه وجه المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان، بالإعلان عن مجموعة كبيرة من الوحدات الجديدة خلال الفترة المقبلة، متابعا: «هدفنا أن تكون التكلفة منضبطة، والدولة لا تأخذ مليما من المواطنين، بل بالعكس الدعم سيستمر ويزيد، هناك اجتماع الأسبوع المقبل لإطلاق الأرقام بتفاصيلها مع وزير الإسكان ومدير الإسكان الاجتماعي».

وأضاف مدبولي خلال مؤتمر صحفي في العاصمة الإدارية، أنّ الاستثمارات السعودية التي تم الإعلان عنها مؤخرا بواقع 5 مليارات دولار، ستكون بخلاف الوديعة السعودية الموجودة بالفعل، متابعا: «هذه استثمارات جديدة تعهد الأمير محمد بن سلمان بضخها الفترة المقبلة في عدد من القطاعات التنموية بمصر، والتي تحقق عائدا اقتصاديا لأنه في النهاية استثمار».

وتابع: «هناك رغبة شديدة من القطاع الخاص السعودي في مضاعفة الأرقام في مجالات مثل الطاقة الجديدة والمتجددة، وهناك شركات عملاقة في المملكة بقطاعات مثل الطاقة الجديدة وتحلية مياه البحر، ويتحدثون معنا عن استثمارات تتجاوز 10 - 15 مليارات دولار خلال الفترة المقبلة، ونستهدف فتح البلد للاستثمار».

مقالات مشابهة

  • موجات حر قاسية تضرب مدنا حول العالم خلال الفترة المقبلة.. ما السبب؟
  • مدبولي: وجّهنا «الإسكان» بالإعلان عن وحدات سكنية جديدة الفترة المقبلة
  • مدبولي: مصر تستهدف الدخول في شراكات لجذب الاستثمار الأجنبي
  • الزراعة: انخفاض تدريجي لأسعار الطماطم خلال الفترة المقبلة
  • «مدبولي»: الرئيس السيسي شدد على أولوية التدخل الحاسم لإزالة العراقيل أمام المساعدات لأهالي غزة
  • الرئيس السيسي يوجه باستمرار تقديم الخدمات الملاحية والبحرية في قناة السويس
  • مفاجأة بشأن أسعار العقارات في مصر خلال الفترة المقبلة.. فيديو
  • خبير يفجر مفاجأة بشأن أسعار العقارات في مصر خلال الفترة المقبلة (فيديو)
  • «وظيفة وفلوس وحل مشكلات».. توقعات سارة لـ5 أبراج خلال الفترة المقبلة
  • خبير اقتصادي: ضخ استثمارات سعودية بـ5 مليارات دولار في مصر الفترة المقبلة