مسقط ـ «الوطن »:
تمكنت نسيج عمان من إعادة تصميم الدشداشة العمانية التقليدية وذلك باستخدام خبرات متطورة تتضمن تقنية حديثة مقاومة للبقع وذلك بتقديم منتجات تضفي على من يرتديها القدرة في الحفاظ على مظهر أصيل وأنيق دون عناء مستفيدة في ذلك أكثر من ثلاثة عقود من الخبرة.
وقال فسيم بي بي الرئيس التنفيذي للتسويق لدى شركة نسيج عمان: لقد دفعنا التزامنا بالتميز والابتكار التعاطي مع محددات تصنيع الملابس الرجالية التقليدية من خلال المواءمة بين الأصالة والمعاصرة باستخدام التحسينات التكنولوجية الحديثة المتطورة كتقنية مقاومة البقع حتى نستطيع مواكبة أسلوب حياة الرجل العماني العصري بتوفير راحة وأناقة لا مثيل لها كما تدرك نسيج عمان متطلبات الرجل العماني والخليجي بشكل عام من خلال حرصها على إنتاج مجموعة متنوعة من التوليفات والألوان الجذابة في حين نعتلي قمة الريادة في توفير أقمشة الدشداشة المعاصرة التي تتوافق مع التراث الأصيل للدشداشة الأنيقة سواء كانت للأقمشة الخفيفة أو الثقيلة أو ذات ملمس حريري أو أية جوانب أخرى، حيث تدمج نسيج عمان كل ذلك في اطار حرصها على تلبية المتطلبات المتجددة والمتنوعة لعملائها مما يوفر تجربة لطلب مختلف أذواق الزبائن.


وتشمل سلسلة أقمشة نسيج عمان على مزيج واسع من المنتجات التي نقدمها من أقمشة الثوب و الدشداشة 100٪ قطن و100٪ بوليستر (غزل×غزل، غزل× فتيلة، الخ) وتوليفات القطن الغنية التي تلبي أذواق العملاء بالإضافة إلى ذلك فقد اكتسبت غترة شعبية هائلة في الأسواق العربية، حيث إنها تأتي قطنية مصنعة 100% بمقاسات مختلفة ويتصدر مصنع الشركة بمنطقة الرسيل الصناعية بمحافظة مسقط المزود بأحدث التقنيات المتطورة مسيرة نجاحات نسيج عمان .
وقال ديفراج ميهتا مدير مصنع شركة نسيج عمان : المصنع مجهز بخطوط إنتاج أوروبية ويابانية متطورة بما في ذلك تكنولوجيا شتلييز بروكتايل لوومز في حين يتسم مناخ العمل في المصنع بالمهنية والحرفية العالية والالتزام بالجودة من الدرجة الأولى و يقدم فريق التصميم الداخلي والفريق الفني خدمة مخصصة لإنتاج منتجات نسيجية ذات علامة تجارية مشتركة مخصصة لتلبية المتطلبات الفريدة لكل عميل، كما أنه مزود بآلات متطورة في مجال الصباغة والتشطيب بتقنيات الشاشة والطباعة الرقمية وذلك لانجاز مختلف العمليات في هذا المجال، بالاضافة إلى آلات متخصصة للتزيين عالية الجودة مثل آلات وأجهزة التطريز المحوسب، والنقش الكريستالي، والرقائق الذهبية، وأجهزة الطباعة وأجهزة التقطيع وغيرها من المعدات الحديثة المواكبة للتطور في مجال صناعة النسيج.
ويقول محمد إبراهيم البلوشي رئيس قسم الموارد البشرية لدى شركة نسيج عمان: بصفتنا شركة عمانية رائدة فإننا فخورون بأن نكون العلامة التجارية المفضلة على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي والمنطقة وهذا يدل على الجدارة والثقة لتقديم مستوى أداء العمل بالشركة والجودة العالية لمنتجاتنا وما تتمتع به من خبرة فنية، حيث أتاح لنا هذا التميز بناء علاقات قوية مع فئة الرئيسيين في هذه الصناعة، في حين يتوقع الجميع تقديم حلول أكثر موثوقية وابتكارا.

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

تعليق مهم لمجلس الوزراء بشأن توفر العملة الأجنبية في مصر

قال الدكتور محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الدكتور مصطفى مدبولي عقد مؤتمر صحفي اليوم لتوضيح أهداف ومحددات عمل الحكومة الجديدة خلال الفترة المقبلة، ويأتي بناء الإنسان المصري على رأس أولويات الحكومة.

باحث: الخيارات تضيق أمام حكومة الاحتلال الإسرائيلي برئاسة نتنياهو.. والفوضى تزيد تحرك جديد لجامعة الدول العربية تجاه إسرائيل

وأشار الحمصاني، خلال اتصال هاتفي عبر فضائية "TeN"، مساء الخميس، إلى أن من بين خطة عمل الحكومة دعم الخطاب الديني المعتدل والاستمرار في برنامج الإصلاح الاقتصادي، لافتا إلى أن رئيس الوزراء عقد اجتماعين اليوم إحداهما لمتابعة جهود حل أزمة الكهرباء.

وأكد أن هناك التزام بتوجيهات رئيس الوزراء بالعمل على الانتهاء من تخفيف الأحمال في الأسبوع الثالث من شهر يوليو، حيث حرص الاجتماع على التأكيد على الالتزام بهذه الخطة، وكان الاجتماع الثاني لرئيس الوزراء اليوم الهدف منه متابعة جهود ضبط الأسواق وتوفر السلع.

وأضاف أن الدولة ستعمل على توفير السيولة من العملة الأجنبية من عدة محاور، من أجل تحقيق المزيد من الاستقرار لسعر الصرف ومن ثم تحقيق استقرار الأسعار. 

مقالات مشابهة

  • السيد عبد الله البوسعيدي.. لقد أوجعت قلوب محبيك
  • كهرباء الشارقة توفر خدماتها لمشروع مزرعة مليحة للألبان
  • حرب التجويع
  • ساكنة الجديدة تقضي فصل الصيف دون مياه شرب ليلاً
  • الأردن.. مسيرة تضامنية مع مقاومة الضفة بوجه الاستيطان
  • مسيرة الحسيني في الجمعة 39 .. تصاعد المقاومة في الضفة هو الرد لمواجهة مشاريع الضم والتهجير / صور وفيديو
  • وزير الإسكان يتابع سير العمل بهيئة المجتمعات العمرانية وأجهزة المدن الجديدة وخطط العمل المستقبلية
  • وزير الإسكان يتابع سير العمل بهيئة المجتمعات العمرانية وأجهزة المدن الجديدة
  • وظائف لجميع المؤهلات في 18 تخصصا متنوعا.. اعرف الشروط وموعد التقديم
  • تعليق مهم لمجلس الوزراء بشأن توفر العملة الأجنبية في مصر