كشفت شبكة "سي إن إن" الأمريكية، أنه تم العثور على رجلين أمريكيين الاثنين الماضي، بعد أن أمضيا ليلة مخمورين في برج إيفل، وفقًا لما ذكرته إدارة النصب التذكاري.

وقال مكتب المدعي العام في باريس لشبكة "سي إن إن: إن الرجلين اللذين كانا يملكان تذاكر مساء الأحد للدخول لبرج إيفل "حوصرا هناك بسبب استهلاكهما المفرط للكحول والخمور.

وأوضحت إدارة برج إيفل أنه تم العثور على السائحين نائمين في وقت مبكر من صباح يوم الاثنين من قبل موظفي الأمن في برج إيفل الذين كانوا يقومون بجولاتهم قبل افتتاح النصب التذكاري.

وأضافت أنه تم ضبط السائحين على الفور وتسليمهما إلى شرطة باريس، حيث من المقرر أن يتم توجيه اتهامات بالاقتحام، على الرغم من اعترافهم بأن الرجلين "لم يمثلا أي تهديد".

وذكر مكتب المدعي العام في باريس عقب ذلك: "نظرًا لعدم العثور على أي ضرر، تم إلغاء غرامة التعدي على موقع تاريخي أو ثقافي".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إيفل برج ايفل المدعي العام العثور على برج إیفل

إقرأ أيضاً:

فلكية جدة : اليوم تساوي الليل والنهار في مكة المكرمة

المناطق_مكة

تشهد مكة المكرمة اليوم تساوي الليل والنهار بطول 12 ساعة لكل منهما, حيث تشرق الشمس عند الساعة 6:11 صباحًا وتغرب عند الساعة 6:11 مساءً بالتوقيت المحلي.

وأفاد رئيس الجمعية الفلكية بجدة المهندس ماجد أبو زاهرة، أن السبب وراء تساوي الليل والنهار في مكة المكرمة بعد أسبوع من حدوث الاعتدال الخريفي يرجع إلى مجموعة من العوامل تشمل تميل الأرض حول محورها بمقدار 23.5 درجة تقريبًا وهذا الميل مسؤول عن الفصول واختلاف طول النهار طوال العام وفي يوم الاعتدال الخريفي لا يميل محور الأرض لا نحو الشمس ولا بعيدًا عنها، مما يؤدي إلى تساوي طول الليل والنهار تقريبًا في كل مكان .

أخبار قد تهمك حرس الحدود بمنطقة مكة المكرمة ينقذ مواطنًا سقط في عرض البحر 26 سبتمبر 2024 - 11:56 مساءً القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة تقبض على شخص لترويجه 9,000 قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي 26 سبتمبر 2024 - 2:45 مساءً

وأشار إلى أنه يمكن أن يتسبب الجمع بين خطوط العرض والطول والمنطقة الزمنية في اختلافات طفيفة في توقيت الليل والنهار المتساويين بين مدن المملكة في أيام مختلفة ومع ذلك فإن هذه الاختلافات لا تؤثر بشكل كبير على الاعتدال الخريفي .

مقالات مشابهة

  • محاكمة مارين لوبان تبدأ الاثنين في باريس
  • انطلاق حملة «ابدأ بصحة» في مدارس القاهرة.. تستمر طوال شهر أكتوبر
  • اليونان: العثورعلى جثث ما لا يقل عن 8 سائحين هذا الصيف بسبب موجة الحر الشديدة
  • زوج يلاحق زوجته بدعوى تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم الرؤية طوال 12 شهر
  • البيت الأبيض: إسرائيل أطلعت مسؤولين أمريكيين على إمكانية تنفيذ عملية برية بجنوب لبنان
  • إدارة المسابقات تحدد مواعيد الديربيات الاثنين المقبل
  • انتصاف اليوم.. تساوي الليل والنهار في مكة المكرمة
  • فلكية جدة: تساوي الليل والنهار في مكة المكرمة اليوم
  • فلكية جدة : اليوم تساوي الليل والنهار في مكة المكرمة
  • مارسيل كولر: الأهلي كان أفضل طوال المباراة والزمالك فاز بركلات الترجيح