يضع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، برنامجا قاسيا، لتجهيز الفريق الأول لكرة القدم للموسم الجديد، بعد التتويج بخمس بطولات في الموسم الماضي، بعد التعاقد مع بعض الصفقات الجديدة هذا الصيف.

وكان كولر، قد شدد في الفترة الأخيرة على ضرورة حسم لجنة التخطيط داخل الفارس الأحمر، ملف التعاقد مع مهاجم أجنبي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

"لا زيزو ولا فتوح".. عرض برتغالي يُقرب نجم الزمالك من الرحيل هل حسمها الخطيب؟.. مصدر يكشف حقيقة توقيع الأهلي مع "دبابة غينيا" - كولر يفاجئ إمام عاشور

وعلمت مصادر الفجر الرياضي، أن طلب كولر من أبو العنين طبيب الأهلي، تجهيز تقريرا مفصلا بشكل دوري عن حالة إمام عاشور، ومستواه البدني وأخر تطورات إصابته، استعدادا لخوض الموسم الجديد.

وكان عاشور قد خضع لبرنامج تأهيلي في الفترة الأخيرة، بعد إصابته في العضلة الخلفية، والتي ألزمت اللاعب بالراحة والخضوع للحقن بالبلازما، حتى يتم لحاقه بمعسكر القلعة الحمراء بسويسرا.

على جانب آخر، تستعد إدارة الأهلي في إنهاء ملف المهاجم الأجنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد توصية المدرب السويسري، خاصة عقب رحيل مهاجم الفريق الدولي، محمد شريف، إلى صفوف فريق الخليج السعودي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الميركاتو الصيفي الانتقالات الصيفية الخليج السعودي لجنة التخطيط امام عاشور مارسيل كولر السويسري مارسيل كولر فترة الانتقالات الصيفية الجارية

إقرأ أيضاً:

شبانة: كهربا يهدر كل الفرص لاستعادة ثقة كولر

انتقد الإعلامي محمد شبانة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي بعدما تغيب عن مران الأمس دون الحصول على إذن مسبق من الجهاز الفني.

الأهلي يغلق الباب أمام رحيل كهربا لاعب الأهلي السابق : كولر مدرب قيادي و لا يميز في تعاملاته بين لاعبيه

وأضاف شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن تضارب الآراء حول أسباب غيابه واصرار النادي على تطبيق لائحة العقوبات عليه أكبر دليل على عدم قناعة النادي بمبررات اللاعب.

وأكد شبانة بأن كهربا يواصل إهدار الفرص لاستعادة مكانته بالفريق وكسب ثقة كولر مرة أخرى خاصة أنه لم يتم التعاقد مع أي مهاجم جديد حتى الآن واستحالة الاعتماد على وسام أبو علي طوال الموسم منفردا.

مقالات مشابهة

  • كهربا يهدر كل الفرص لإستعادة ثقة كولر
  • شبانة: كهربا يهدر كل الفرص لاستعادة ثقة كولر
  • لاعب الأهلي السابق : كولر مدرب قيادي و لا يميز في تعاملاته بين لاعبيه
  • إمام عاشور يقترب من المشاركة مع الأهلي امام جورماهيا
  • موقف ثنائي الأهلي من مباراتي جورماهيا والزمالك
  • بسبب مبابي.. رونالدو يصدم بنزيمة بهذا التصريح
  • تامر عاشور يحتفي بعيد ميلاد زوجته بكلمات رومانسية: «مفيش منك يا روح قلبي»
  • شبانة: إمام عاشور سيشارك أمام جورماهيا الكيني
  • خالد الغندور يكشف أهم ملفات جلسة مارسيل كولر مع مسؤولي الأهلي
  • ضغط سعودي لاستعارة كهربا وكولر ينتظر قرار الأهلي