احتفل صناع مسلسل "الليلة كبيرة" بانتهاء تصوير جميع مشاهده في مدينة الإنتاج الإعلامي ليدخل مرحلة المونتاج؛ تمهيدا لعرضه خلال الفترة المقبلة. 

وحضر نهاية التمصير جميع أبطال المسلسل وقاموا بالتقاط العديد من الصور التذكارية بعد تقطيع التورتة.

مسلسل “الليلة كبيرة” من تأليف ورشة حروف المكونة من إسلام المدني، محمد عباس، عاصم الأبيض ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم هالة فاخر ومحسن منصور وحجاج عبدالعظيم وإسماعيل فرغلى ومها أحمد ومحمد طعيمة وعبدالرحمن ظاظا ولؤي شوكت وأحمد التهامي ومحمد يوركا وزينة منصور وحمدي هيكل ومصطفى يوسف ومحمد السعدني ومحمد حزين ومراد فكري صادق ونشوى بلال وساندي مراد ومنى جاد وهشام شرف ومحمود فايز وغيرهم الكثيرين من نجوم الفن، وإخراج وسام المدني وإنتاج عوض ماهر ومحمد حراز.

 

مها أحمد تتحدث عن الليلة الكبيرة 

أعربت الفنانة مها أحمد عن سعادتها البالغة بالمشاركة في مسلسل الليلة كبيرة الذي يتم تصويره حاليا بمدينة الإنتاج الإعلامي والذي يشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن بمصر.

وقالت مها أحمد، إن المسلسل يقدم كوميديا مميزة ومختلفة تناسب كافة الفئات العمرية في الأسرة المصرية والعربية، موضحة أن صناع العمل كانوا حريصين على تقديم جرعة كوميديا تعتمد على المواقف من خلال أحداث العمل.

 

 وأشارت إلى أن التعاون مع المخرج وسام المدني لم يكن المرة الأولى لها، ووصفته بأنه من أكثر المخرجين إبداعا وأنه يملك الكثير من الأدوات التي تجعل الممثل يشعر بارتياح شديد خلال العمل معه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مسلسل الليلة كبيرة الليلة كبيرة مدينة الانتاج الإعلامي اللیلة کبیرة

إقرأ أيضاً:

تعرف على إيرادات فيلم ولاد رزق 3

في إنجاز مميز للسينما المصرية، حقق فيلم "ولاد رزق" للمخرج طارق العريان إيرادات قياسية بلغت 4 ملايين و800 ألف جنيه في أول أسبوعين من عرضه.

 

 

و الفيلم، الذي طال انتظاره من قبل الجمهور، استطاع أن يجذب أعدادًا هائلة من المشاهدين إلى دور العرض السينمائية في مختلف أنحاء البلاد. 
 

وأشاد النقاد بالأداء المتميز للنجوم أحمد عز وجميع أبطال العمل، بالإضافة إلى السيناريو القوي والإخراج المحكم.

 

 

 

و هذا النجاح الكبير يؤكد مكانة فيلم "ولاد رزق" كأحد أبرز الأعمال السينمائية المصرية في الآونة الأخيرة، ويعزز من مكانة السينما الوطنية في المشهد الثقافي المصري.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 
 

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم وعلي صبحي، وسيد رجب ومحمد لطفي، وأسماء جلال وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، والجزء الجديد ظهور عددٍ كبير من ضيوف الشرف من بينهم كريم عبدالعزيز، وإياد نصار، وأحمد فهمي.

 

آخر أعمال أحمد عز 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال أحمد عز مسرحية الملك والشاطر، الذي حازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي. 
 

أبطال مسرحية ملك والشاطر 


يشارك النجم عز، في المسرحية عدد كبير من النجوم وهم، يسرا، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، وهى من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي.
 

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • الوصول إلى 25 مليون متعامل بالبورصة يكتب شهادة ميلاد للاستثمار
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز
  • تعرف على إيرادات فيلم ولاد رزق 3
  • تعرف على إيرادات فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • بعد نجاح مسلسل دواعي السفر.. هل يصور أمير عيد الجزء الثاني؟
  • رئيس اتحاد الطائرة: مجموعة مصر في الأولمبياد نارية وثقتى كبيرة في اللاعبين
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي
  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"