الأسبوع:
2024-09-09@03:54:33 GMT

ديكو مديرا رياضيا لبرشلونة

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

ديكو مديرا رياضيا لبرشلونة

قرر نادي برشلونة، حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، تعيين البرتغالي ديكو مديرا رياضيا جديدا له بعقد لمدة 3 أعوام.

ويأتي تعيين صانع ألعاب الفريق الكتالوني ومنتخب البرتغال السابق بعد توصل إدارة النادي لاتفاق مع ماتيو أليماني، المدير الرياضي الحالي، على إنهاء الشراكة بينهما بمجرد غلق فترة الانتقالات الصيفية الحالية في الثاني من سبتمبر المقبل.

وسيعمل الآن أليماني، الذي كان مقررا رحيله عن برشلونة في مايو القادم، برفقة ديكو حتى أوائل الشهر القادم فقط، وفقا لوكالة الأنباء البريطانية «بي أيه ميديا».

وسيقوم ديكو، الذي لعب في صفوف برشلونة ما بين عامي 2004 و2008، بالعمل بشكل وثيق الصلة مع المدربين في إدارة قسم كرة القدم بالنادي الإسباني.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار برشلونة اخبار برشلونة اليوم برشلونة اهداف برشلونة برشلونة برشلونة اليوم برشلونة عاجل برشلونة نيوز برشلونه صفقات برشلونة صفقة برشلونة عودة ميسي إلى برشلونة كواليس برشلونة مباراة برشلونة مباراة برشلونة وريال مدريد مباريات برشلونة موعد مباراة برشلونة نادي برشلونة

إقرأ أيضاً:

«أزهرية كفر الشيخ»: مشاركة الطلاب المتميزين رياضيا في معسكر بورسعيد

أعلنت منطقة كفر الشيخ الأزهرية مشاركة الطلاب المتميزين بالأنشطة الرياضية على مستوى معاهد المنطقة، والبالغ عددهم 20 طالبًا، في معسكر بيت شباب الأزهر «عابد» ببورسعيد، لحضور التصفية النهائية على مستوى مناطق الجمهورية، والمقامة فعالياتها خلال الفترة من 7 وحتى 12 من سبتمبر الجاري.

تحقيق مراكز رياضية متقدمة 

ومن جانبه، أوصى الدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، الطلاب المشاركين بالبطولة بضرورة الاعتزاز بكونهم أزهريين، وأنهم يجب عليهم أنّ يتصرفوا بما يليق بالطالب الأزهري، كما حثهم على الاستعداد بأعلى درجات التركيز للحصول على المراكز الرياضية المتقدمة بالبطولة، مطالبًا المشرفين المرافقين للطلاب بضرورة الاهتمام والعناية بالطلاب.

وأكد رئيس المنطقة، أنّ منطقة كفر الشيخ الأزهرية تُعد من المناطق الحاصلة على مراكز متقدمة فى الترتيب العام للمسابقات التي نفذتها الإدارة العامة للرعاية الرياضية بالأزهر الشريف للعام الدراسي السابق 2023 - 2024، ولذلك تم مكافأة الطلاب وتحفيزهم للاشتراك في المعسكر الترفيهي الرياضي.

إنشاء جيل أزهري واعي

وأشار رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية، إلى أنّه يتم تحفيز الطلاب على الحصول على مراكز متقدمة في كل المسابقات التي يتم ينفذها الأزهر الشريف، ما يُساهم بإنشاء جيل أزهري واعي ذو منهج وسطي سليم البنيان.

مقالات مشابهة

  • باولينيو لاعب برشلونة السابق يعلن اعتزاله كرة القدم
  • «أزهرية كفر الشيخ»: مشاركة الطلاب المتميزين رياضيا في معسكر بورسعيد
  • مرشح ليس له علاقة بكرة القدم يقترب من رئاسة النصر
  • النصر يخالص كونان ويبلغ سداسي الفريق بالرحيل
  • مدرب الغابون: لا نملك المشروع الذي يملكه المغرب في مجال كرة القدم
  • مديرا الاستخبارات الأمريكية والبريطانية يظهران علنا معا لأول مرة
  • ختام معسكر المتميزين رياضيا في المشروعات القومية بكفر الشيخ
  • رضا بابوش مدربا لاتحاد واد سوف
  • رضا بابوش مدربا لإتحاد واد سوف
  • عائق وحيد يفصل رابيو عن الانتقال لبرشلونة