تستعد الفنانة ميريام فارس، لحفلها الغنائي الجديد في السعودية، وذلك ضمن فعاليات موسم الجيمرز الذي يضم عدد كبير من نجوم الغناء والموسيقى حول العالم.

ومن المقرر ان يقام حفل ميريام فارس في الـ 18 من أغسطس الجاري، على مسرح بوليفارد رياض سيتي، وتبقى عدد قليل من التذاكر عبر الموقع الإليكتروني الخاص بها.

 

 

فعاليات موسم الجيمرز 2023

يقدم موسم الجيمرز، تجربة خاصة لعشاق ومحبي الرياضات والألعاب الإلكترونية، بجانب الكثير من البطولات التنافسية بمشاركة أفضل اللاعبين والفرق على مستوى العالم.

 

وتشهد السعودية حفلات فعاليات جولة المملكة فعاليات جولة المملكة 2023 التي تتضمن مجموعة من الحفلات الطربية التي يحييها فنان العرب محمد عبده، إضافةً إلى عدد من الليالي الغنائية التي يشارك بها كل من رابح صقر، وأصالة، وخالد عبدالرحمن، وفهد الكبيسي، وعايض، وأصيل أبوبكر، وزينة عماد، وعدد من الفنانين المميزين من مختلف أنحاء المملكة والخليج والعالم العربي.

مسرحيات جولة المملكة 2023

وتضم الجولة عددًا من المسرحيات المميزة باستعراض مجموعة من الفنون الأدائية والتعبيرات والإيماءات؛ لتجسيد مشاهد كوميدية فريدة ومنح الجمهور تجربة مميزة بفوريتها التي تجعلهم يتقاسمون ترفيه اللحظة، ويعيشون أجواء استثنائية في مسارح المملكة التي تستضيف مجموعة أعمال مسرحية، من أبرزها مسرحية "الطيارة"، و"ذات اللايكات"، ومسرحية "مسفر الرئيس التنفيذي"، إضافة إلى أن "شقة لندن"، و"حتى لا يطير الدكان"، و"غرفة 13"، و"الحرب العالمية السادسة"، و"هادي فالنتاين"، و"ميمو"، و"قابل للنشر"، و"المحترمين"، و"تو ذا موون".

وتتميز فعاليات جولة المملكة بارتباطها برغبات المجتمع التي تلبيها الهيئة العامة للترفيه من خلال مشاريعها في مجالات الألعاب والتسوق والمطاعم والمقاهي وعدد من الأنشطة الترفيهية، عبر مشاريع تسهم في استدامتها وتعزز خياراتها المحلية بطابع عالمي فريد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميريام فارس موسم الجيمرز فعاليات موسم الجيمرز جولة المملکة

إقرأ أيضاً:

رئيس مياه أسيوط في جولة ميدانية داخل محطات قطاع شمال

تفقد المهندس على الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد مرافق " قطاع شمال ".

رافقه خلال الجولة التفقدية المهندس وحيد فهمي استشاري الشركة للصرف الصحي ورئيس قطاع شمال المهندس محسن فرويز وعدد من مهندسي الشركة مشروع محطة معالجة الصرف الصحي بالظهير الصحراوي بمركز القوصية والمنفذة من قبل الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بطاقة تصميمية 42 ألف م3/ يوم لخدمة 500 ألف نسمة بمركز القوصية بالكامل .

مشروع محطة معالجة الصرف الصحي بمركز القوصية والمنفذة من قبل الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بطاقة تصميمية 42 ألف م3/ يوم لخدمة 500 ألف نسمة بمركز القوصية بالكامل.

.. جاء التفقد بالمرور على مكونات المحطة والتي تضم عدد ( 12 ) حوضا للعمل بنظام المعالجة الثنائية ( برك الأكسدة ) ، جاء من بينهم عدد ( 2 ) حوض لا هوائى، وعدد أحواض ترددي ( ٢ ) ، وعدد ( ٨ ) حوض انضاج نهائى ، وعدد (1) حوض مزج الكلور مزود عليه منظومة حقن كلور ضمن مراحل معالجة مياه الصرف الصحي ، و محطة رفع المياه المنقاه التى تم معالجتها والتى تبلغ طاقتها الاستيعابية إلى 250 ل/ث ، ومن ثم يتم التصريف على الغابة الشجرية بالقوصية بخط طرد بطول 5 كم ، أو من خط السيب النهائي إلى مصرف البسيونى بخط طرد طوله 13.5 كم .

وأوضح الشرقاوي أن المحطة تستوعب مياه الصرف الصحى من عدد 5 محطات رفع صرف صحي محطة رفع صرف صحي القوصية (1) بطاقة استيعابية 400ل/ث، ومحطة رفع صرف صحي القوصية (2) (المساعدة) بطاقة استيعابية 450 ل/ث ، ومحطة رفع صرف صحي قرية بني إدريس بطاقة استيعابية 54 ل/ث، ومحطة رفع صرف صحي مير بطاقة 100 ل/ث، ومحطة رفع صرف صحي مير الفرعية بطاقة 25 ل/ث) مؤكدا على ضرورة نهو الملاحظات العاجلة استعدادا لاستلام المحطة من الهيئة القومية بصفة نهائية تحقيق الاستفادة الكاملة منها.

مقالات مشابهة

  • ألعاب ترفيهية وعروض كرنفالية في افتتاح حديقة الأمير ماجد ضمن فعاليات موسم جدة 2024
  • جولة المملكة وكأس العالم للرياضات الإلكترونية.. 18 نجماً عربياً في أضخم فعاليات السعودية
  • اطلاق أغنية “والله وحشانا ياجدة” بصوت راشد الماجد
  • “موسم جدة 2024” يطلق أغنية “والله وحشانا يا جدة” بصوت راشد الماجد
  • رئيس مياه أسيوط في جولة ميدانية داخل محطات قطاع شمال
  • السبت.. صالون بيت الحكمة يناقش "السير في طرق ممتدة وبعيدة"
  • “موسم جدة 2024” يطلق أغنية “والله وحشانا ياجدة” بصوت راشد الماجد
  • ممثلو مجموعة مون دراجون العالمية في جولة لزيارة مصنع كوبريسي إيجيبت ومدرسة ابدأ الوطنية للعلوم التقنية ببدر
  • وائل كفوري يحيي حفل غنائي في المغرب السبت المقبل
  • السبت المقبل.. وائل كفوري يحيي حفلًا غنائيًا في المغرب