أطلقت فيديكس إكسبريس، شركة النقل السريع الأكبر عالمياً والتابعة لشركة فيديكس كوربوريشن المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز (FDX)، خدمات “فيديكس الإقليمية الاقتصادية ” (FedEx® Regional Economy) و”فيديكس للشحن الإقليمي الاقتصادي” (FedEx® Regional Economy Freight) لتلبية الطلب المتزايد على التجارة العابرة للحدود في منطقة الشرق الأوسط.

تقدم خدمات الطرق المؤجلة والمحددة باليوم للشركات، بما فيها الشركات الصغيرة والمتوسطة، حلول شحن فعالة من حيث التكلفة للشحنات غير العاجلة داخل البلدان الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط.

تستخدم خدمات “فيديكس الإقليمية الاقتصادية” و”فيديكس للشحن الإقليمي الاقتصادي” شبكة طرق الشرق الأوسط لتوفير اتصال وربط سلس بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وعُمان والأردن، مع ضمان النقل الآمن للبضائع من خلال خاصية التتبع في الوقت الفعلي عبر موقع fedex.com. واعتماداً على هذه الخدمة، ستحصل الشحنات على تصريح سريع مع أوقات نقل (ترانزيت) تنافسية تتراوح بين ثلاثة إلى خمسة أيام عمل” للخدمات الإقليمية الاقتصادية، وأربعة إلى ستة أيام عمل” لخدمات الشحن الإقليمي الاقتصادي بين أسواق الشرق الأوسط الرئيسية.

إن خدمات الطرق الاقتصادية داخل منطقة الشرق الأوسط، التي تشمل التخليص الجمركي والتوصيل من الباب إلى الباب، تتيح للعملاء توفير تكاليف كبيرة على عمليات تسليم الشحنات الأقل حساسية للوقت التي يصل وزنها إلى 68 كغ باستخدام “فيديكس الإقليمية الاقتصادية”، بالإضافة إلى الشحنات التي يزيد وزنها عن 68 كغ باستخدام “فيديكس للشحن الإقليمي الاقتصادي”، دون المساومة على الموثوقية. بالإضافة لذلك، يمكن للعملاء الاستفادة من مجموعة الأدوات الرقمية لتبسيط عمليات التسليم عبر الحدود داخل منطقة الشرق الأوسط، بما في ذلك إنشاء طلب الشحنات وإدارة عمليات الاستلام والفوترة وغيرها المزيد.

توفر خدمات فيديكس الإقليمية الاقتصادية حلاً مثالياً للشركات عبر مختلف القطاعات، بما فيها السيارات والإلكترونيات والنفط والغاز والأزياء وتجارة البيع بالتجزئة والكيماويات والتجارة الإلكترونية والرعاية الصحية. وهذه القطاعات لها متطلبات شحن مختلفة تتراوح من طرود خفيفة الوزن إلى شحنات ثقيلة الوزن.

بإمكان الشركات استخدام خدمة الطرق الاقتصادية لشحن البضائع المنقولة على منصات محمولة أو البضائع ذات الأحجام غير المنتظمة أو البضائع التي لا يمكن وضعها في حاويات الشحن الجوي ذات الحجم المعياري.

أشار طارق هنيدي، نائب رئيس عمليات منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في فيديكس إكسبريس قائلاً: “نحن في فيديكس نعمل باستمرار على تحسين عروض خدماتنا لتلبية متطلبات العملاء دائمة التغير. ومن الملاحظ اليوم بأن الشركات تعطي الأولوية للتسليم في يوم محدد على السرعة انطلاقاً من إداركها بأن جميع الشحنات ليست عاجلة ويمكن تسليمهافي اليوم التالي.”.

وأضاف بالقول، “إن إطلاق خدماتنا الاقتصادية الإقليمية يأتي في إطار جهودنا المستمرة لتزويد الشركات بحلول شحن متميزة تنطوي على قيمة أكبر، وتساهم في نمو الأعمال والقطاعات الإقليمية.”

وفقاً لبيانات سلسلة التوريد العالمية حول النقل (GSci Transport Intelligence) من المتوقع أن ينمو الناتج المحلي الإجمالي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بمعدل نمو سنوي مركب ثابت يبلغ 3.1٪ خلال السنوات الخمس المقبلة (2023-2028).

في ضوء هذا النمو الاقتصادي المتوقع، تسعى الشركات في المنطقة للحصول على دعم لوجستي أقوى وأكثر كفاءة.

في المملكة العربية السعودية أطلقت فيديكس أيضاً خدمات “فيديكس الدولية الاقتصادية” و”فيديكس للشحن الدولي الاقتصادي”، مما يمكّن الشركات في المملكة العربية السعودية من الوصول إلى الأسواق العالمية بطريقة فعالة من حيث التكلفة وبطريقة موثوقة.

 

Rana Fathy أرسل بريدا إلكترونيا 16 أغسطس 2023 - 11:26 صباحًا شاركها فيسبوك تويتر لينكدإن ماسنجر ماسنجر طباعة Rana Fathy موقع الويب أقرأ التالي أبرز المواد16 أغسطس 2023 - 3:50 مساءًفنانو السعودية ينعون الفنان الراحل إبراهيم المزيعل منوعات16 أغسطس 2023 - 2:42 مساءًمهنة الحظ والمغامرة والبحث عن الثراء.. ماذا تعرف عن مهنة صيد النيازك في صحراء المغرب؟ ثقافة وفنون16 أغسطس 2023 - 2:23 مساءً“جبل ذرة وسودة عسير وغيمة جنوبية ” وغيرها.. مصممة أزياء تستلهم تصاميمها من المناطق السياحية في عسير منوعات16 أغسطس 2023 - 1:59 مساءًجبل أبو غارب.. ليس معلما جغرافيا عاديا لكنه ارتبط بأحداث تاريخية عظيمة أسهمت في وحدة وتأسيس الدولة السعودية الحديثة منوعات16 أغسطس 2023 - 11:38 صباحًاهل تصح الصلاة بوجود شيء من النجاسة على الملابس؟.. الشيخ “عبدالسلام السليمان” يوضح16 أغسطس 2023 - 3:50 مساءًفنانو السعودية ينعون الفنان الراحل إبراهيم المزيعل16 أغسطس 2023 - 2:42 مساءًمهنة الحظ والمغامرة والبحث عن الثراء.. ماذا تعرف عن مهنة صيد النيازك في صحراء المغرب؟16 أغسطس 2023 - 2:23 مساءً“جبل ذرة وسودة عسير وغيمة جنوبية ” وغيرها.. مصممة أزياء تستلهم تصاميمها من المناطق السياحية في عسير16 أغسطس 2023 - 1:59 مساءًجبل أبو غارب.. ليس معلما جغرافيا عاديا لكنه ارتبط بأحداث تاريخية عظيمة أسهمت في وحدة وتأسيس الدولة السعودية الحديثة16 أغسطس 2023 - 11:38 صباحًاهل تصح الصلاة بوجود شيء من النجاسة على الملابس؟.. الشيخ “عبدالسلام السليمان” يوضح التدريب التقني يُنظم لقاء القيادات استعدادًا للعام التدريبي 1445هـ وزير الصحة يشكر القيادة على إنشاء المعهد الوطني لأبحاث الصحة الإعلاناتتابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًامحول العملات
تحويل عملات السعودية
طقس المملكةالريـــاضغيوم متفرقة 43 ℃ 43º - 34º 7% 2.73 كيلومتر/ساعة42℃الأربعاء42℃الخميس43℃الجمعة42℃السبت42℃الأحد جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2023   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكتويتريوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك تويتر ماسنجر ماسنجر فيسبوك تويتر ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكتويتريوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: منطقة الشرق الأوسط أغسطس 2023

إقرأ أيضاً:

الجيش الاسرائيلي: سنضرب الليلة بقوة في الشرق الأوسط

الجيش الاسرائيلي: سنضرب الليلة بقوة في الشرق الأوسط

مقالات مشابهة

  • غوتيريش يطالب بوقف التصعيد في الشرق الأوسط
  • الجيش الاسرائيلي: سنضرب الليلة بقوة في الشرق الأوسط
  • روسيا: السياسة الأمريكية في الشرق الأوسط فشل ذريع
  • محفظة الصكوك الوطنية تقفز 17% محققة 15 مليار درهم مدعومة بالطلب المتزايد على حلول الادّخار
  • “مركز الأرصاد” يُنبِّه من تكون أمطار غزيرة على منطقة عسير
  • استقرار أسعار النفط مع تغلب مخاوف الطلب على مخاوف الشرق الأوسط
  • “التوترات الإقليمية تلقي بظلالها على قناة السويس وتعرض شريان الاقتصاد المصري للخطر”
  • بايدن: يجب تجنب حرب شاملة في الشرق الأوسط
  • زراعة النخيل وبيع التمور.. أحد الروافد الاقتصادية لأهالي محافظة العُلا
  • التنمية الاجتماعية تطلق رابط تسجيل أيتام حرب غزة 2023-2024